الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله المرحلة 13 بتبذأ قي 10/10/1439 ان شاء الله أكون محققه الشروط بس دعواتكم
    استفساري انو أفضل دوله لدراسة الطب ( أمريكا - بريطانيا- هولندا- ايرلندا ) طبعاً ألمانيا شي ثانيه احسه صعب الدراسه بلغتهم . من حيث كل شي 😭 الله يسعد اللي يرد
    7 "
  2. السلام عليكم .. هل لازم نلتزم بدوله الابتعاث اللي في جدول التخصصات اللي منزلينها في الموقع ،، ولا ممكن نغير الدوله خصوصا اذا انا جبت قبول دكتوراه نهائي من افضل 50 جامعه في العالم ؟؟القبول اللي جبته من جامعه بريطانيه ، هل دولة بريطانيا لسه مقفله ولا مفتوحه ؟ شكرااا
    7 "
  3. السلام عليكم
    في احد هنا تخصصه علم نفس ابي اعرف كيف كانت الية القبول في المرحله 12 بوزارة الصحه هل طلبو قدرات الجامعين ؟ هل قبلو كثير ؟
    هل تنصحوني اختار الجهه وزارة الصحه ام وزارة الخارجيه ام الداخلية ؟ مين قبلت اكثر العام ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    السلام عليكم
    في احد هنا تخصصه علم نفس ابي اعرف كيف كانت الية القبول في المرحله 12 بوزارة الصحه هل طلبو قدرات الجامعين ؟ هل قبلو كثير ؟
    هل تنصحوني اختار الجهه وزارة الصحه ام وزارة الخارجيه ام الداخلية ؟ مين قبلت اكثر العام ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    كل مرحلة ولها آلية تختلف عن اللي قبلها.
    نعم انصحك انك تختبري اختبار القدرات الجامعيين . وزارة الصحة افضل شيء وانصحك بها . كنصحية ذو خبرة ��

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sham123
    السلام عليكم .. هل لازم نلتزم بدوله الابتعاث اللي في جدول التخصصات اللي منزلينها في الموقع ،، ولا ممكن نغير الدوله خصوصا اذا انا جبت قبول دكتوراه نهائي من افضل 50 جامعه في العالم ؟؟القبول اللي جبته من جامعه بريطانيه ، هل دولة بريطانيا لسه مقفله ولا مفتوحه ؟ شكرااا
    مفتوحة لبعض التخصصات . نعم لابد الالتزام بقائمة الجامعات المتميزة. اذا تخصصك صحي م اعتقد تشملك القائمة.
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا سأنتهي من الزمالة الطبية ( طبيب مقيم residency ) في السعودية بعد 6 اشهر ان شاء الله، أريد التقديم على المرحلة 13 لدراسة التخصص الدقيق (Fellowship) في كندا ، هل يشملني برنامج الابتعاث (المرحلة 13 ) ؟
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ambitious111
    السلام عليكم
    أنا سأنتهي من الزمالة الطبية ( طبيب مقيم residency ) في السعودية بعد 6 اشهر ان شاء الله، أريد التقديم على المرحلة 13 لدراسة التخصص الدقيق (Fellowship) في كندا ، هل يشملني برنامج الابتعاث (المرحلة 13 ) ؟
    شكراً
    انظر للشروط المبدئية للمرحلة في موقع الوزارة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ambitious111
    السلام عليكم
    شكراً
    انظر للشروط المبدئية للمرحلة في موقع الوزارة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashwwaaq
    السلام عليكم
    اخوي احب استفسر .. اتا تخصصي ترجمعه انقلش .. وحابه اكمب ماستر ..هل يلزمني اختبار ايلتس او توفل من ضمن الشروط ؟ ارجو الرد ... عشان يمدي نختبر
    ممكن الجهات تطلبه كمفاضله. لكن حاليا لم يذكر . راجعي موقع الوزارة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.h.i
    ان شاء الله المرحلة 13 بتبذأ قي 10/10/1439 ان شاء الله أكون محققه الشروط بس دعواتكم
    استفساري انو أفضل دوله لدراسة الطب ( أمريكا - بريطانيا- هولندا- ايرلندا ) طبعاً ألمانيا شي ثانيه احسه صعب الدراسه بلغتهم . من حيث كل شي �� الله يسعد اللي يرد
    ليس لدي الخبرة من حيث القوة . لكن كدولة ابتعاث جميلة وأهلها friendly أمريكا بلا شك . جودة التعليم فيها كويسة . يليها بريطانيا وألمانيا ومن ثم إيرلندا .

الأهم التأقلم مع طبيعة العيش هناك.
    بالتوفيق
    7 "
89 من 216 صفحة 89 من 216 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.