الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooze
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا طالبة اخر سنة ثانوي و ابغا اقدم على ابتعاث الى المانيا لدراسة الطب و ابغا اعرف اذا فيه متطلبات يجب ان اوفرها قبل التقديم على البرنامج ؟ وهل يجب علي التقديم على الجامعة و البرنامج ام فقط برنامج ؟ و شكرا .

https://departments.moe.gov.sa/Schol...ges/KSP13.aspx

رابط فيه شروط هذي السنة (العامة) الشروط الخاصة مابعد نزلت
    وممكن تشوفين شروط السنة السابقة 12 ممكن تعطيك فكرة
    وطبعا أنوه لضرورة اختبار القدرات قبل بدء التسجيل (1439/10/10) + توفير اثبات وجواز ساري المفعول لك وللمرافق
    بالنسبة للتقديم أول شي ع البرنامج بعدين يعطوك وقت توفري فيه قبولات معهد وجامعه (وهذا الشيء مسؤولية الطالب) لكنه مش صعب باذن الله ولسه باقي له وقت
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل النور
    انا خريجه ماجستير تغذيه و علوم اطعمه من امريكا و حابه اقدم على دكتوراه بس على حسب اللي اعرفه انه موجود تغذيه علاجيه واخاف اقدم انرفض لان في المرحله السابقه انرفضو البنات اللي قدمو مع العلم انهم بكالوريس
    هل احد عنده خلفيه عن هذا الموضوع؟ وهل لو قدمت راح يعتبر مو نفس التخصص؟
    بالنسبة للتغذية العلاجية أعتقد راح تحتاجي الى مواد (تخدم قسم التغذية العلاجية) قبل دراسة الدكتورة

انا خريج علوم أغذية وتغذية إنسان وحاب اكمل الماستر لو عندك فكرة عن الجامعات والامتداد وكيف كان قبولك اتمنى تخدميني بالرد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omier.m
    بالنسبة للتغذية العلاجية أعتقد راح تحتاجي الى مواد (تخدم قسم التغذية العلاجية) قبل دراسة الدكتورة

انا خريج علوم أغذية وتغذية إنسان وحاب اكمل الماستر لو عندك فكرة عن الجامعات والامتداد وكيف كان قبولك اتمنى تخدميني بالرد .

بالنسبه للجامعات الامريكيه موجود تخصص التغذيه في مجالات مختلفه لانه بعضها يكون تابع لكليات العلوم science و بعضها لكليات الاداب و فيه التغذية العلاجيه clinical nurition و dietition وانت تحدد اللي تبغاه و طبعا المتطلبات تختلف من جامعه لجامعه
    بس قبل الجامعات راح تكون فيه سنه اللغه وخلال هذي الفتره تجيب الدرجه المطلوبه لدخول الجامعة
    الموضوع متشعب و فيه تفاصيل كتير
    اتمنى اكون افدتك لو بشي بسيط
    7 "
  4. السلام عليكم
    حابه اعرف اذا سجلت في البرنامج مين المسؤول عن القبول الجامعي ؟ واذا انا ابغا اقدم على المانيا ايهم افضل ادرس هنا تحيري ولا هناك ؟ واذا تعرفين احد يفيدني في مسالة المانيا اكون شاكره

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    حابه اعرف اذا سجلت في البرنامج مين المسؤول عن القبول الجامعي ؟ واذا انا ابغا اقدم على المانيا ايهم افضل ادرس هنا تحيري ولا هناك ؟ واذا تعرفين احد يفيدني في مسالة المانيا اكون شاكره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooze
    اذا كان المرافق ما يقدر يبقى معاي الفترة كاملة ؟او انه يروح معاي ؟لسبب ما اش ممكن اسوي ...
    حسب المتعارف عليه يرجع وتنقطع المكافأة عنه.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooze
    السلام عليكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    بعض الجهات توفر قبول المعهد وبعضها لا. المرخلة ١٣ مختلفة تماما اعتقد.
    7 "
  6. السلام عليكم .
    انا متخرج بكالوريوس ادارة اعمال ٢٠١٦ من امريكا والان موظف بقطاع خاص . لو قدمت ع المرحلة ١٣ وقبلت هل اقدر اوقع العقد قبل الاستقاله ؟
    وهل احتاج اختبر GMAT قبل ابتعث ولا ممكن اطلع وبعدين اختبر ؟
    مشكورين على جهدكم .
    7 "
  7. السلام عليكم ،
    الله يعافيكم عندي استفسار ، لازم عشان يقبلوني بالبعثه يكون التخصص نفسه في الماستر ؟
    تخصصي خدمة اجتماعيه هل اقدر اغير واختار مثلا ادارة اعمال ؟
    واذا لا وش ممكن اختار يناسب امتداد لتخصص الخدمة
    7 "
96 من 216 صفحة 96 من 216 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.