الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،

ناوي اقدم بعد مايفتح التسجيل على الخطوط السعودية

لكنني للاسف نقصت درجة واحدة في التحصيلي وزدت 8 درجات عن الدرجة المطلوبة في القدرات

وناوي اقدم واجرب حظي فيه ناس قالو قدم يمكن اذا صار نقص بالعدد المطلوب يمشونك معهم

لكن المشكلة الحين انا شفت واحد قبل يقول اذا قدمت على تخصص ورفضوك ماتقدر تقدم السنة الجاية على نفس التخصص

وانا ناوي ارفع درجتي في التحصيلي واقدم مره ثانية السنة الجاية لكن اخاف اقدم على نفس التخصص ويرفضوني هل هناك حل ياخوان؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله عندي استفسار يتعلق بمعنى امتداد تخصصي يعني لو انا تخصصي بالبكالريوس نظم معلومات اداريه لازم بالماجستير نظم معلومات اداريه؟..واذا لا مو لازم ايش التخصصات اللي اقدر ادخلها انا عاجبني تخصصين امن معلومات وتسويق الكتروني هل اقدر اكمل فيهم او لا شكرا مقدما..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Full of hope177
    مين عنده خلفيه عن موضوع المرافق ؟
    انا حابه اسجل زوجي بالبدايه مرافق بس مابعد مايتم قبولي النهائي اغير المرافق و احط اخوي عشان زوجي مايبي يدرس

السؤال كيف بيكون وضع زوجي لو راح معاي هل يكون اهو المحرم ( بدون مكافأه)
    و اخوي المرافق ( مكافأه ) ؟

و السؤال الثاني اذا زوجي حاب يشتغل في امريكا اي فيزا ياخذها؟ ( علماً ان اهو كان مبتعث سابق يعني عنده للغه و بكالريوس)
    عادي يمديكي تغيري المحرم في اي وقت.

وايوة حيكون زوجك بدون مكافاة وبدون تأمين طبي و حتكون تكلفة المعيشة عالية عليكم خصوصا العلاج لانو العلاج جداً مكلف بامريكا لكن اخوكي حيكون بمكافاة و تأمين و يقدر يدرس على حساب الملحقية

اذا زوجك حيشتغل فيقدم على فيزا بيزنس اللي هي تاشيرة عمل بس ما اتوقع يوافقوا السفارة لانو مرة مشددين السفارة اليومين هذه و كثير مبتعثين تأخرت فيزتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alshamrani
    السلام عليكم

عندي سؤال لو سمحتو، الجواز حقي ينتهي 1440/7/10
    لازم اجدده ولا وضعي سليييم

أتمنى الرد عشان اقدر أتصرف قبل ما يفتح التقديم
    وشكرا..
    وضعك سليم فإنتا الان قدم فيه و اذا انقبلت ان شاءالله بالبعثة فجدد جوازك قبل ما تطلع التأشيرة عشان ما تشيل جوازين واصلا اذا كان جوازك باقي له اقل من ٦ شهور محا يطلعوا لك فيزا
    و بعد ما تجدد الجواز اطلب تحديث معلومات الجواز في موقع سفير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassanov23
    السلام عليكم
    انا متخرج نظم معلومات إدارية سنة 2017 وودي اكمل ماستر ( ادارة اعمال او ادارة مشاريع )
    عندي كم سؤال:
    الاول : ما الفرق في الابتعاث ( وظيفتك بعثتك او البرامج الاخرى المقدمه من الحكومه للابتعاث )
    ثانياً : متى سيتم فتح التسجيل
    تسجيل وظيفتك بعثتك حيبدأ بكرة الاحد

الحكومة انا ما اعرف اذا لها برامج ابتعاث ثانية غير حقت ادارة الابتعاث في كل جهة حكومية وهذه لازم تكون موظف في نفس الجهة
    لكن انتا اي شي تشوفوا قدامك قدم فيه مو خسران شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saraiy
    مرحبا
    لدي سؤال
    الآن التخصصات العامة مثل إدارة الأعمال و علوم الحاسب، هل يعني هذا التخصص بالتحديد أم انها تخصصات قد تندرج تحت كلية الحاسب او إدارة الأعمال ؟
    هذه مشكلة كثير واجهوها و هي انو مافي شي يحكم ويحدد اذا هذا التخصص امتداد للي قبلو او لا
    فالافضل انتا تقدم و تشوف ايش التخصصات اللي تطلعلك وقدم عليها

او اسال الوزارة عن طريق خدمة تواصل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باركود
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،

ناوي اقدم بعد مايفتح التسجيل على الخطوط السعودية

لكنني للاسف نقصت درجة واحدة في التحصيلي وزدت 8 درجات عن الدرجة المطلوبة في القدرات

وناوي اقدم واجرب حظي فيه ناس قالو قدم يمكن اذا صار نقص بالعدد المطلوب يمشونك معهم

لكن المشكلة الحين انا شفت واحد قبل يقول اذا قدمت على تخصص ورفضوك ماتقدر تقدم السنة الجاية على نفس التخصص

وانا ناوي ارفع درجتي في التحصيلي واقدم مره ثانية السنة الجاية لكن اخاف اقدم على نفس التخصص ويرفضوني هل هناك حل ياخوان؟
    لا تصدقي اي شي ينقال لانو كل مبتعث له حالة خاصة فإنت قدم و شوف ايش يسير معاك و بعدها لكل حادث حديث
    هو المشكلة عندك بس درجة التحصيلي فالله ييسرها لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afmm941
    السلام عليكم ورحمة الله عندي استفسار يتعلق بمعنى امتداد تخصصي يعني لو انا تخصصي بالبكالريوس نظم معلومات اداريه لازم بالماجستير نظم معلومات اداريه؟..واذا لا مو لازم ايش التخصصات اللي اقدر ادخلها انا عاجبني تخصصين امن معلومات وتسويق الكتروني هل اقدر اكمل فيهم او لا شكرا مقدما..
    هذه مشكلة كثير واجهوها و هي انو مافي شي يحكم ويحدد اذا هذا التخصص امتداد للي قبلو او لا
    فالافضل انتا تقدم و تشوف ايش التخصصات اللي تطلعلك وقدم عليها

او اسال الوزارة عن طريق خدمة تواصل
    7 "
142 من 216 صفحة 142 من 216 ... 92137141142143147192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.