الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedjj
    بالنسبة لشرط (جواز السفر وثيقة إلزامية عند التسجيل، وعلى كل متقدم التأكد من أن جواز سفره صالح لمدة سنة على الأقل.) انا جوازي باقي فيه 7 شهور ايش ممكن اسوي من هالناحية؟
    ماعندي علم صراحه . لكن عموماً تجديد الجواز يتم في يوم واحد فجدده وقدم وانت مرتاح البال .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd3
    في التجسير مالقيت إلا تخصص طب طواريء وأنا تخصصي محاسبه
    هل ممكن تنزل تخصصات الأيام الجاية ؟
    ما اظن للأسف التخصصات قليلة والعدد المطلوب أيضا قليل.
    7 "
  2. أنا خريج ثانويه هذي السنة وارغب ف التقديم على بكالوريوس علوم طيران وتنطبق عليا الشروط قدرات وتحصيلي 75 %فاعلى ولكن عند التقديم ف البرنامج لم أجد أيقونة بكالوريوس علوم الطيران وعندما قمت بالتسجيل ف البكالوريوس تم رفضي لأن درجة التحصيلي أقل من 80
    كيف استطيع الدخول والتسجيل على بكالوريوس علوم الطيران افيدوني..
    7 "
  3. السلام عليكم ، عندي سؤال لو سمحتوا ، الحين عند التقديم للابتعاث في نظام وظيفتك بعثتك التخصص الصحي ( طب بشري ) ، اقدر احط درجة الايلتس بعد التقديم بفترة طويلة شوي ، ولا لازم عند التقديم ، لاني انا الحين قدمت للطب البشري وما حطيت درجة الايلتس ، متى يمديني احط درجتها علما انها اجباريه الاختبار ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mw2000
    أنا خريج ثانويه هذي السنة وارغب ف التقديم على بكالوريوس علوم طيران وتنطبق عليا الشروط قدرات وتحصيلي 75 %فاعلى ولكن عند التقديم ف البرنامج لم أجد أيقونة بكالوريوس علوم الطيران وعندما قمت بالتسجيل ف البكالوريوس تم رفضي لأن درجة التحصيلي أقل من 80
    كيف استطيع الدخول والتسجيل على بكالوريوس علوم الطيران افيدوني..
    اي حتى انا مثلك ومدري كيف اتمنى يفيدونا الشباب
    7 "
148 من 216 صفحة 148 من 216 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.