الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفسك بالضبط.لما سجلت قالوا لازم تجدد الجواز...مارضى يكمل التسجيل..ولازم رسوم تجديد وسداد مخالفات الخ الخ ال فتح معه الموقع ياليت يراسلني خاص او هنا باستفسر منه ..ولكم جزيل الشكر
    ياليت احد يفيدنا عن التخصصات.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    يعني انتي تخصصك السابق موارد بشرية؟

أنا متخرجة بكلوريس إدارة موارد بشرية، وكنت ناوية ادرس إدارة فعاليات أو علاقات عامة بالماجستير، بس يوم جيت احط التخصص السابق حطيت موارد بشرية وللأسف طلع لي التخصص الوحيد اللي اقدر ادرسه إدارة موارد بشرية و الدولة الوحيدة أمريكا و مافي إلا جهة توظيف وحدة، فمرة مرة خفت لأني فرصتي من جد صارت صغيرة، تواصلت مع الدعم الفني وقالوا لي إني ما أقدر اعدل الطلب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayedns
    السلام عليكم

بستفسر عن المرحله 13

بعد ماخترت رغبتي والدول .. متى راح تبان جهات التوظيف الا ممكن اقدم فيها ؟؟
    لاني للان ماخترت تخصص اخاف اختار تخصص ويطلع غير مرغوب او جهة التوظيف ماتناسبني ..

ف يريت الا عنده خلفيه يجاوبني في اقرب وقت وشكرا
    جهات توظيف تظهر عن ادخال تخصص المؤهل السابق و اختيار التخصص المطلوب ستظهر لك جهات التوظيف
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1529861264.135525.jpg
المشاهدات:	43
الحجـــم:	151.5 كيلوبايت
الرقم:	44215
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 13Amani
    من الشروط ان يكون المحرم للمتزوج زوجها وغير المتزوجه ابوها

سؤالي
    هل يعني ان الاخ غير مسموح به كمحرم؟؟

2/ لو جواز المحرم منتهي هل استطيع التعديل بعد ارسال الطلب اذا تم تجديد الجواز ؟

3/ هل نستطيع تغيير المحرم بعد الوصول الى بلد المبتعث؟
    ١- الاخ مسموح له ان يكون محرم

٢- نعم تعديل تاريخ انتهاء الجواز مسموح به بعد ارسال الطلب و لكن قد لا يسمح لك النظام بإدخال تاريخ منتهي للجواز ففهي هذه الحالة ادخل معلومات اي محرم و بعدها تستطيع تغييره قبل اصدار قرار الابتعاث في حال اجتزت المفاضلة

٣- نعم تستطيع تغيير المحرم بعد الوصول لبلد الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعدد
    نفسك بالضبط.لما سجلت قالوا لازم تجدد الجواز...مارضى يكمل التسجيل..ولازم رسوم تجديد وسداد مخالفات الخ الخ ال فتح معه الموقع ياليت يراسلني خاص او هنا باستفسر منه ..ولكم جزيل الشكر
    ياليت احد يفيدنا عن التخصصات.
    لازم تجديد الجواز و ما اعتقد الموقع حيفتح مع اي احد جوازه منتهي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer94
    أنا متخرجة بكلوريس إدارة موارد بشرية، وكنت ناوية ادرس إدارة فعاليات أو علاقات عامة بالماجستير، بس يوم جيت احط التخصص السابق حطيت موارد بشرية وللأسف طلع لي التخصص الوحيد اللي اقدر ادرسه إدارة موارد بشرية و الدولة الوحيدة أمريكا و مافي إلا جهة توظيف وحدة، فمرة مرة خفت لأني فرصتي من جد صارت صغيرة، تواصلت مع الدعم الفني وقالوا لي إني ما أقدر اعدل الطلب
    اجل انتي سويتي الصح و ادخلتي تخصص المؤهل السابق الصحيح و لو كنتي ادخلتي تخصص غير مطابق لشهادة تخرجك فهذا قد يؤدي الى استبعاد ترشيحك من البعثة
    7 "
  7. ما اقدر اكمل التسجيل لان ماعندي درجة اختبار قدرات جامعيين
    واختباري يوم الاحد الجاي
    كم ياخذ وقت حتى تطلع النتائج؟
    وما اقدر اعدي هذي الخطوه واكمل تسجيل واحط درجة مبدئيه؟؟؟

سؤال ثاني ابغى اطلع على التخصصات المطروحه لمرحلة الماجستير وين اقدر اشوفها بدون ما اكمل اجرائات التسجيل؟

اخر سؤال هل كرت العائلة مطلب اساسي للبنت حتى لو عندي هويه وطنيه؟ وهويتي الوطنيه ماهي اخر اصدار عادي تمشي؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    يعني انتي تخصصك السابق موارد بشرية؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    اجل انتي سويتي الصح و ادخلتي تخصص المؤهل السابق الصحيح و لو كنتي ادخلتي تخصص غير مطابق لشهادة تخرجك فهذا قد يؤدي الى استبعاد ترشيحك من البعثة
    أنا قلت كذا بالبداية بس لما شفت إن في تخصصات نفس التسويق و إدارة الأعمال ممكن تكون امتداد لتخصصي تحسفت
    بس صح كلامك افضل اكون في السليم
    شكرًا لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    جهات توظيف تظهر عن ادخال تخصص المؤهل السابق و اختيار التخصص المطلوب ستظهر لك جهات التوظيف
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1529861264.135525.jpg
المشاهدات:	43
الحجـــم:	151.5 كيلوبايت
الرقم:	44215
    بس مكتوب قطاع صحي لمن افك الاختيارات ..

اقصد كيف اعرف المستشفيات وكل مستشفى ايش طالبه تخصص ؟؟

دا مقصد سؤالي

يريت الا عنده خلفيه يفيدني في اسرع وقت .. وشكراً
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayedns
    بس مكتوب قطاع صحي لمن افك الاختيارات ..

اقصد كيف اعرف المستشفيات وكل مستشفى ايش طالبه تخصص ؟؟

دا مقصد سؤالي

يريت الا عنده خلفيه يفيدني في اسرع وقت .. وشكراً
    حسب افادات المرشحين يتضح انه التقديم في هذه السنة لن تظهرلك جهات توظيف انما ستظهر قطاعات فمثلا قد تظهرلك قطاع الخدمات المالية وهذا قد يشمل جهات توظيف مثل البنوك و مؤسسة النقد وهكذا
    7 "
154 من 216 صفحة 154 من 216 ... 104149153154155159204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.