الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooraan
    اسمي بالجواز ولقبي خطا
    اما اسم وأبوي وجدي حاطين فقط حروف

بيعني لو اروع الجامعة عشان اعدل اسمي بالوثيقة ايش اسوي بما انهم حاطين اسم أبوي حرف واسم حدي حرف
    مو كاتبين الاسم بالتفصيل ؟؟
    كانت بالسابق الجامعات تأخذ وقت في التعديل، حالياً لا اعتقد، وكنت بالسابق انصح بالتعديل بالجواز كون العملية تتم بشكل أسرع.
    من رأيي لك تتوجهين للجامعة اولاً وتشوفين كم من الوقت المستغرق لتعديل الوثيقة فاذا كانت العملية تستغرق وقتاً اطول اذهبي للجوازات.
    بإمكانك الاستفسار من الجوازات بطريقة التغيير
    الاجابة ادناه من موقع الجوازات
    تتم الترجمة التلقائية عن طريق أنظمة المركز وفي حال عدم رضا المستخدم عن الترجمة يجب
    مراجعة الجوازات وإصدار جواز بالطريقة التقليدية.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima555
    السلام عليكم
    لو سجلت في دا الابتعاث و ماانقبلت عادي سجلت في السنه الجايه لما يفتح؟ لان سمعت مااقدر

عن تجربة -اذا ماقبلوك عادي تقدمي مرا تانية مافي مشكلة
    و فالك القبول ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1996
    السلام عليكم انا خريجة مالية وقدمت على الماجستير كيف اعرف ايش هو امتداد تخصصي طالع لي تامين ومالية ومحاسبة وكيف اعرف الجهات ودول الابتعاث للتخصص
    انا تقريباً مشابه لحالتك لكن بتخصص آخر بسبب أن عندي تخصص فرعي والتخصص الاساسي مش موجود بالكامل فخذيت الجزء الأول من التخصص الاساسي لانه مطبوع بالوثيقة عكس الفرعي مطبوع فقط في السجل الاكاديمي
    فمثلاُ لو كنت مكانك سوف أختار مالية اذا كانت مكتوبة في الوثيقة.
    بمجرد اختيارك للتخصص يتم فتح قائمة الدول اذا طلعت لك دولة واحدة فمعناه تقديمك فقط على هذه الدولة وما عندك خيارات اخرى، اذا ظهر لديك دول اخرى بإمكانك وضع 3 رغبات للدول.
    بمجرد اختيارك للدولة ستظهر قائمة بالجهات المعنية بتخصصك.
    7 "
164 من 216 صفحة 164 من 216 ... 114159163164165169214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.