الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا ارسلوا لي البعثه انو يبون الوثيقه تبع التخرج ليكملوا التدقيق في الاوراق
    وانا لسى جالسه اتدرب امتياز وبقي لي شهر ونص واخلص الامتياز ان شاءالله وبعدها تطلع الوثيقه
    فهل فيه وقت كافي وبعدها انزل الوثيقه لهم ولا ماينفع ؟
    لازم الوثيقه في وقت محدد ولا فيه ديد لاين ؟
    واذا لازم وثيقه هل فيه طريقة ثانيه عشان ينتظرون الشهر ونص لما اخلص الاميتاز ولا ؟
    7 "
  2. ^^^

الله أعلم وش أفضل طريقه للمحافظه على تسجيلك الحالي بالبعثه!
    حاولي التواصل مع تواصل او اي طريق اخرى للاستفسار وتوضيح وضعك الحالي!
    ===
    عموما أعتقد لو تحاولي الحصول على أفادة أو خطاب من كليتك اوجامعتك وجهة تدريب الامتياز لتوضيح وضعك الحالي وانك تعتبرين خريجة وستصدر وثيقة تخرجك بعد شهر تقريبا!
    وارسليه لهم أو أرفقيه وكذلك أرفقي سجلك الأكاديمي = Transcript

Good luck sis
    7 "
  3. هااااااااااااام جدااااااا
    السلام عليكم انا طالبه في مدينه ارفاين ، كلفورنيا جاني قبول على مدينه ثانيه و مضطره انقل و العقد مدته سنه و انا لي فقط اربع اشهر و دافعه التامين بقيمة 4000$
    ابغى بديل فقط ياخذ الشقه لكسر العقد لازم ادفع ايجار شهرين و رح يكون المبلغ كبير جدا علي فا اللي حاب ياخذ الشقه و يكمل عقد السنه و بدون ما يدفع تامين 😍
    فقط يدفع ايجار الشهر
    ايجار الشهر 2990$
    يتواصل واتس معاي ع الرقم +966544371508
    الشقه عباره
    1 bedroom
    1 bathroom
    Living room
    Balcony
    washer and dryer 😍❤
    Parking for car
    موقع الشقه
    1328 Spectrum, Irvine, CA 92618

رجاءا الكل يرسلها للي عنده
    ❤❤
    7 "
  4. انا خريجه بكالوريس كيمياء وقدمت على وظيفتك بعثتك انرفضت بس المعدل انا معدلي 3.29 وقريت كثر عن القبول المشروط بس في اجزاء مافهمت عنها اللي هي هل ادرس على حسابي اول "لاني قريت من ضمن الاوراق اللي ارسلها الضمان المالي "والحق ببعثه ولا اجيب القبول وارفع اوراقي وان شاءالله ابتعث ولا ايش اسوي بالضبط قريت كثير وبحثت اكثر والا الان مالقيت جواب له السؤال ؟؟
    7 "
  5. سنه الرفض العالمية

طبعا كالعاده انرفضت وهو مين اللي لاقى ينقبل بهذه المرحلة ؟

وايش سبب الرفض؟ عدم إكمال الوثائق اي وثائق بالضبط اذا السيره الذاتيه ارفقتها كمان؟

انا مو فاهمه ايش قصدهم بالوثائق وحاطين خانه وحده للملفات !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    سنه الرفض العالمية

طبعا كالعاده انرفضت وهو مين اللي لاقى ينقبل بهذه المرحلة ؟

وايش سبب الرفض؟ عدم إكمال الوثائق اي وثائق بالضبط اذا السيره الذاتيه ارفقتها كمان؟

انا مو فاهمه ايش قصدهم بالوثائق وحاطين خانه وحده للملفات !!
    لا تشيلي هم ابداً بإذن الله رح تجي لك البعثة..، الآن اطلبي اعتراض ع الرفض وارجعي ارفقي وثيقة التخرج مع مفتاح الدرجات من جديد..

والمره ذي في أمل كبير انك يتم قبولك في البعثة لأن الرفض مو زي السنة الماضية بسبب امتداد التخصص، والرفض لسنة ذي بسبب الوثائق يعني تخصص السابق امتداد لتخصص المقدمة علية، بس مجرد اوراق تحتاجي ترفعيها لهم مره ثانية. أهم شئ الواحد يكون متفائل وبإذن الله تتيسر...

كل التوفيق لك..
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا تخصصالسابق صعوبات تعلم ولمن جيت اقدم على البرنامج لم يفتح لي الا خيار واحد وهو العلوم الطبية !! هل ممكن انقبل في البرنامج ؟ وكيف؟
    سوالي الثاني/ حاليا ضمو الجامعات مع برنامج وظيفتك وبعثك, هل من الممكن ان يتحول طلبي الى احد الجامعات ويتم قبولي في تخصص اخر ؟ او ان لازم اكون موظف في الجامعة ؟
    ارجو منكم الرد , لانني بحثت عن استفسارات بخصوص موضوع صعوبات التعلم ولم اجد تجاوب ..
    7 "
177 من 216 صفحة 177 من 216 ... 127172176177178182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.