الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aashoor
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداية احب اشكر كل القائمين على هذا الموضوع ٫ سؤالي بإذن الله بسيط ... انا موظف في الهيئة الملكية و عندي مقابلة شخصية مع قطاع السياحة ... هل اقول لهم من البداية اني موظف في الهيئة الملكية ؟ و لا احاول اتجنب ذكر هـذا الموضوع و هل فيه طريقة انهم يعرفون اني شغال هناك ؟ مع العلم انه الهيئة ليست تابعة لوزارة الخدمة المدنية و هي تتبع نظام التأمينات الاجتماعية .. ارجو المساعدة لاني جدا محتار
    أفضل لك انك تقول لهم, و تعلمهم ان معك خبرة ممتازة.
    لكن استعد لأسئلة مثل:
    - ليش بتترك الهيئة وتجي عندنا ؟
    - وظيفتك ممتازة ليش تبغى بعثة أصلا ؟

وبالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    ابغي مساعده بالي موجودين في ولاية بنسلفينيا بنتي عمرها 5 سنوات وأبغي ادخلها روضة هناك ، ادا مككن اسماء بالمدارس الموجوده هناك او حد يطلع لي I 20

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    ابغي مساعده بالي موجودين في ولاية بنسلفينيا بنتي عمرها 5 سنوات وأبغي ادخلها روضة هناك ، ادا مككن اسماء بالمدارس الموجوده هناك او حد يطلع لي I 20
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد الاستفسار عن تخصص ( فنون الطهي ) ببرنامج بعثتك وظيفتك عن طريق شركة المراعي
    احد عنده فكرة عن التخصص او معلومات او اذا في قروب تواصل لان قريبه لي انقبلت بهذا التخصص ومقابلتها 1 اكتوبر 2018
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعي8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد الاستفسار عن تخصص ( فنون الطهي ) ببرنامج بعثتك وظيفتك عن طريق شركة المراعي
    احد عنده فكرة عن التخصص او معلومات او اذا في قروب تواصل لان قريبه لي انقبلت بهذا التخصص ومقابلتها 1 اكتوبر 2018
    تواصلي مع د عماد منشي في تويتر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahSM
    أفضل لك انك تقول لهم, و تعلمهم ان معك خبرة ممتازة.
    لكن استعد لأسئلة مثل:
    - ليش بتترك الهيئة وتجي عندنا ؟
    - وظيفتك ممتازة ليش تبغى بعثة أصلا ؟

وبالتوفيق
    ما فهمت مقصدي اخي الكريم .. احد شروط البعثة هي ان لا تكون موظف حكومي .. الهيئات اتوقع انها تعتبر وظيفة حكومية لكن على التامينات الاجتماعية
    مدري اخاف اقلهم اني موظف في الهيئة و يتم استبعادي دايركت , او اني اقلهم اني غير موظف حاليا و يشيكو على التامينات و يبان معاهم اني موظف في الهيئة فجدا محتار الصراحة
    شكرا لك على تجاوبك
    7 "
  6. ياأخوان أنا معي دبلوم موارد بشرية وحبيت أسئل هل التقديم الي راح بشهر شوال فتحوا لطلبة التجسير الي من دبلوم للبكلوريوس؟؟
    إذ نعم هل فتحوا تخصص إدارة الموارد البشرية ؟؟
    وماهي التخصصات الي فتحوها لطلبة التجسير
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا قدمت على كليات سليمان الراجحي ادارة اعمال بكالوريوس بس نسيت ايش التخصص حق الماجستير ؟
    والى الان ماردوا علي موقع تواصل حق الوزاره عشان اجازة اليوم الوطني واختباري بكرا الصباح ايش الحل؟
    هل احد عنده خلفيه عن التخصصات التابعه لادراة الاعمال يمكن اتذكر
    7 "
187 من 216 صفحة 187 من 216 ... 137182186187188192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.