الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laaljumah
    السلام عليكم
    كفيت ووفيت شكرا لك
    هل يمكن اجرا المقابله الشخصيه اون لاين للاشخاص المقيمين خارج المملكه؟
    وعليكم السلام
    مع الأسف ما عندي علم بهالشي .. لكن بامكانك التواصل مع الجهة الوظيفية وتسألهم عن هالشي قبل ما تبدأ بالاجراءات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada-phy
    اخي كم كانت المده بين التقديم علي البعثه والابتعاث ؟
    المدة اللي قضيتها بين التقديم للبعثة وملتقى المبتعثين هي خمس شهور تقريبا .. لكن المدة من ملتقى الابتعاث الى وقت السفر الى دولة الابتعاث يختلف من شخص الى آخر بحسب متى تقدري تطلعي القبول الجامعي واستخراج التأثيرة الدراسية وتوفر كامل الشروط للحصول على قرار الابتعاث (اللي بعد ما تحصلي عليه تقدري تسافري).
    راجعي شروط استخراج قرار الابتعاث في موضوعي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    السلام عليكم اخي حسين
    شكراً لك على مشاركتك اللي حتفيدنا كثير و الله يوفقك و يوفقنا جميعا في دراستنا.
    عندي استفسار لاهنت بما انك مبتعث ماجستير فهل اختبرت اختبار القدرات للجامعيين او لا؟
    وشكراً
    وعليكم السلام
    نعم اختبرته لكن ما طلبوه مني في التقديم وما عندي علم اذا صار مطلوب الحين في الدفعه الجديدة والا لا.
    من باب الاحتياط راجع شروط الابتعاث في الرابط اللي بالموضوع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Najd777
    مشكور يا اخوي كفيت ووفيت...بسالك عن الهيئة الملكيه هل صحيح قبلو بس المتفوقين ومعاهم لغه ولا ؟؟؟
    بالنسبة للغة أكيد لأن مثل ما بينت في الموضوع الهيئة الملكية فيها اختبار تحديد مستوى وهو من ضمن المفاضلة أيضاً .. اما بالنسبة انهم ما قبلوا الا المتفوقين ما عندي علم بهالشي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umsafi
    حاليا عند قبول من احدى الجامعات البريطانية ( بكالوريوس) فهل يصير

-اقدم على البعثة في ١٠/١٠
    -ابدأ دراستي الجامعية على حسابي و انا انتظر الانضمام للبعثة
    اظن تقدر لكن تأكد من المقابلة مع جهة التوظيف اولاً
    7 "
  6. ما شاء الله موضوع مفيد وجميل جدا لكن تمنيت لو انك كتبت المدة الزمنية الي استغرقتها بين كل مرحلة وشكرا لك على الموضوع الجميل ، وهل متقدمين البكالوريوس يحتاجون اختبار اللغة؟ والقبول الجامعي ام فقط قبول معهد لغة
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.