الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

تجربتي في المرحلة (12) الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gh.s11
    السلام عليكم
    هل اختبار التوفل و GRE كان بالسعوديه قبل الابتعاث ؟
    وكم المده كامله الى وقت السفر
    وشكرا جزيلا
    وعليكم السلام
    اختبار ال GRE كان بالسعودية. التوفل تقدر تاخذه في سنة اللغة اذا ما كان عندك لغة لكن كل ما تكون بدري افضل لك عشان تعطي نفسك فرص لاجتياز الاختبار.
    المدة اللي استغرقتها من لحظة التقديم للبعثة الى السفر الى دولة الابتعاث هي 9 شهور تقريباً لكن قد تختلف من شخث لآخر بأقل أو اكثر.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7mdQ
    السلام عليكم
    الصراحة موضوع اكثر من رائع بس حبيت اعرف كم المدة الى أخذت عشان يصدر قرار الترشيح بعد انتهاء التسجيل؟ وشكرا؟
    وعليكم السلام
    المدة اللي قضيتها بين التقديم للبعثة وملتقى المبتعثين هي خمس شهور تقريبا .. لكن المدة من ملتقى الابتعاث الى وقت السفر الى دولة الابتعاث يختلف من شخص الى آخر بحسب متى تقدر تطلع القبول الجامعي واستخراج التأثيرة الدراسية وتوفر كامل الشروط للحصول على قرار الابتعاث (اللي بعد ما تحصل عليه تقدري تسافر).
    راجع شروط استخراج قرار الابتعاث في موضوعي.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه اخ حسين على الموضوع المهم والمفيد

في عندي كم سؤال اذا سمحت.

انا مبتعثة سابقة من المرحلة العاشرة متخرجة ماستر وناوية اكمل دكتوراه ان شاء الله ، والحالة الان عندي (تم تدقيق الطلب وتحتها اسم جهة التوظيف). كم الفترة التقريبيه من تغير الحالة هذي الى اجراء المقابلات؟

سؤال اخر، هل من شروط جهة التوظيف اني احصل على قبول جامعي نهائي قبل اصدار القرار؟ بمعنى اخر بما اني استنفذت حقي في دورة ال gre من الملحقية وقت التقديم ع الماستر ، ما استحقها في مرحلة الدكتوراه وبضطر اختبر بالسعودية او احصل على قبول نهائي؟

اعتذر على الاطالة ولك كل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه اخ حسين على الموضوع المهم والمفيد

في عندي كم سؤال اذا سمحت.

انا مبتعثة سابقة من المرحلة العاشرة متخرجة ماستر وناوية اكمل دكتوراه ان شاء الله ، والحالة الان عندي (تم تدقيق الطلب وتحتها اسم جهة التوظيف). كم الفترة التقريبيه من تغير الحالة هذي الى اجراء المقابلات؟

سؤال اخر، هل من شروط جهة التوظيف اني احصل على قبول جامعي نهائي قبل اصدار القرار؟ بمعنى اخر بما اني استنفذت حقي في دورة ال gre من الملحقية وقت التقديم ع الماستر ، ما استحقها في مرحلة الدكتوراه وبضطر اختبر بالسعودية او احصل على قبول نهائي؟

اعتذر على الاطالة ولك كل الشكر
    وعليكم السلام
    بعد تدقيق الطلب بأسبوعين تواصلت معي جهة العمل عبر الايميل لاختيار موعد المقابلة.
    بالنسبة لل GRE حسب علمي لازم تجيب القبول النهائي من الجامعة بما انك استنفذتي الدورة التحضيرية (ما تفرق قبل او بعد المقابلة) لكي يتم اصدار اتفاقية الابتعاث لك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain Aloufi
    وعليكم السلام
    بعد تدقيق الطلب بأسبوعين تواصلت معي جهة العمل عبر الايميل لاختيار موعد المقابلة.
    بالنسبة لل GRE حسب علمي لازم تجيب القبول النهائي من الجامعة بما انك استنفذتي الدورة التحضيرية (ما تفرق قبل او بعد المقابلة) لكي يتم اصدار اتفاقية الابتعاث لك.
    لو سمحت اخوي انا تم تدقيق بياناتي و طالع لي ف النظام مع جهة التوظيف المختاره هل تنرسل اوراقي لجهة التوظيف و يطلع لي اذا ترشحت للمقابله الحين؟ ولا لازم انتظر لين يتم تدقيق بيانات كل الطلاب
    7 "
  6. مشكور عالمشاركة
    متاكد لازم تكون من ضمن أفضل 200 جامعة أمريكية !!!!
    وإذا أخذت ماستر من أمريكا ماتحق لي سنة اللغة يعني ماسافر حتى احصل قبول ؟
    مع العلم أني تخرجت عام 2015 يعني لازم أخذ اختبار التوفل مرة اخرى
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.