الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في حلول اخرى هل الوزاره ممكن تمدد لنا الفتره لان القبولات صعبه ولا في وقت

هل في حلول اخرى هل الوزاره ممكن تمدد لنا الفتره لان القبولات صعبه ولا في وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meyoo
    meyoo

مبتعث جديد New Member

meyoo الأرجنتين

meyoo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ttt , بجامعة uic
    • uic
    • ttt
    • أنثى
    • ooo, nice place
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

June 1st, 2018, 10:24 PM

مع التحيه
    لدي استفسار بناء على وضعي انا كنت مقبوله في جامعه بريطانيه دكتوراه ولكن استقعدو لي على شرط ولا يمدي ابدا دراستي عندهم ولا عندي قبول دكتوراه
    ثاني علما بان تخصصي اداره ماليه يمكن احد عنده فكره في قبولات المهم ان ماعندي وقت وبتقفل المرحله دكتوره جدا صعب الاقي بشهرين قبول
    حاولت اغير الوجهه الى امريكا واجيب قبول دوره جيمات عشان اصدر قرار با اسرع وقت
    هل في حلول اخرى هل الوزاره ممكن تمدد لنا الفتره لان القبولات صعبه ولا في وقت.
    محتاجه مساعده ماعرف كيف اتصرف .
  2. ايش الشرط اللي استقعدوا لكي فيه؟
    ثانياً ارسلي لخدمة تواصل عن وضعك وشوفي ايش ردهم.
    ثالثا اذا ما تجاوبوا معاكي في خدمة تواصل انا اشوف انك تحولي غلى امريكا و تاخدي دورة جيمات و بعدها تبدأي تدوري قبول و حتى لو ما لقيتي قبول يمديكي تأجلي بعثة اما الان لو قفلوا المرحلة فحتروح عليكي البعثة
    والبعثة فرصة عظيمة لانو في السنة الثانية عشر في الملتقى قالوا لنا انو اللي قدم ٩٠ الف و اللي انقبل بس ٩ الاف يعني تخيلي ١٠٪‏ بس اللي انقبلوا فحرام تضيع عليكي فرصة الابتعاث
    فشدي حيلك واحسبيها صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.