الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooraan
    اسمي في الجواز غير مطابق للوثيقة
    أيهما اسهل للتعديل

الوثيقة استلمتها برمضان من جامعة الملك عبدالعزيز هل لو رحت عشان يعدلون الاسم رح يوافقون ويعدلون أم لا
    لأنو صعبة اعدله بالجوازات مافيه مواعيد الا بعد أسبوعين
    ايوة ان شاءالله الجامعة يعدلون الاسم في الوثيقة وانتي خدي معاكي جوازك وصورة منه عشان يطابقون الاسم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mw2000
    أخي الكريم هناك شروط خاصة لبكالوريوس علوم الطيران أن القدرات والتحصيلي 75 % فاعلى كيف استطيع الدخول والتسجيل عليه دخلت عالموقع وسجلت في بكالوريوس رفض لأن درجة التحصيلي 76 .. افيدوني كيف يتم التقديم على بكالوريوس علوم الطيران وشكرا
    اول شي راسل الدعم الفني على الرابط:
    ‏⁦‪ksp.moe.gov.sa/support/?kasst‬⁩

بعدين كل شوي ادخل النظام و حاول يمكن يكونوا عدلوها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى١
    انا معاي بكالريوس كيمياء بمعدل ٣.٣١ من ٥
    ومعاي ايضا دبلوم تربوي بمعدل ٤.٨٩ من ٥

هل اقدر اقدم على التجسير بدبلوم التربوي ؟
    او دبلوم الطيران ؟؟
    هل عمرك اقل من ٢٥؟
    هل مضى على الدبلوم اكثر من ٣ سنوات؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mody-saudi
    السلام عليكم ، الحين الابتعاث طالبين نجيب درجة الايلتس 5 في تخصصات الطب ، المشكلة اذا اختبرته يبيله وقت طويل على بال ما تنزل درجتها ، اقدر اختبرها وارسل درجتها بعد نهاية تقديم الابتعاث ؟ يعني ممكن اقدر اضيف مرفقات جديدة عن اختبار الايلتس في حسابي للابتعاث بعد نهاية التقديم ؟ وفقكم الله
    لا يمكن التعديل على الطلب بعد ارساله
    7 "
  5. السلام عليكم لو سمحتم لدي استفسار بخصوص التخصص الصحيح لى لكي استطيع اكمال اوراق التقديم للابتعاث انا طالبة خلصت دراسة البكالوريوس في العلوم من كلية التصاميم والفنون في الرسم والفنون في التخصصات المتاحه في الابتعاث لم اجد العلوم الانسانية فهل تخصصي يندرح تحت علوم البيئة او الاقتصاد ؟؟ او استطيع التقديم على اي تخصص ارغب بدراسته بعيد عن تخصصي السابق ارجو الرد بسرعه لكي استطيع استكمال باقي اوراقي وشكرا جزيلا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghaidan
    السلام عليكم لو سمحتم لدي استفسار بخصوص التخصص الصحيح لى لكي استطيع اكمال اوراق التقديم للابتعاث انا طالبة خلصت دراسة البكالوريوس في العلوم من كلية التصاميم والفنون في الرسم والفنون في التخصصات المتاحه في الابتعاث لم اجد العلوم الانسانية فهل تخصصي يندرح تحت علوم البيئة او الاقتصاد ؟؟ او استطيع التقديم على اي تخصص ارغب بدراسته بعيد عن تخصصي السابق ارجو الرد بسرعه لكي استطيع استكمال باقي اوراقي وشكرا جزيلا لكم
    عند ادخال تخصص مؤهلك السابق في النظام ستظهر لكي التخصصات المتاح التقديم فيها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    عند ادخال تخصص مؤهلك السابق في النظام ستظهر لكي التخصصات المتاح التقديم فيها

تخصصي السابق غير موجود ضمن التخصصات في القائمة اقدر اختار اقرب تخصص لى موجود في القائمة؟؟
    7 "
  8. سلام عليكم
    أنا ما اختبرت ايلتس اختباري الشهر الجاي وابغى أقدم على بعثة ( طب ) بس بتكون البعثة مقفله ف شنو الحل ؟
    وعندي أسئله :
    اختبار الايلتس لازم اخذه قبل السفر ؟
    ولا عادي ببلد الابتعاث ؟
    يعني يأخذوه بعين الاعتبار هذا الشرط قبل البعثة ولا بعد ؟
    7 "
  9. ^^^

أبحثي عن أحد الخيارات التاليه:

1- فنون جميله

2- فن رقمي

3- تصميم داخلي أو ديكور داخلي

أو أي تخصص مقارب للتصاميم والفنون!

ما أعتقد إن لك علاقة بالبيئه أو الإقتصاد!!

وقد يكون مجال الصحافه والأعلام هو الأقرب وخاصة الكاريكتير!

كذلك الرسوم المتحركه قد يكون لك فيها نصيب = كراتين! كي كي كي !!!!! ههههههه

هذا والله أعلم.

=============

http://www.mbt3th.us/vb/forum230/thread475339.html

Good luck sis
    7 "
3 من 35 صفحة 3 من 35 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.