الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ward22
    طيب لو سمحت يمدينا نختبر ايلتس وتطلع النتيجه قبل مايقفل التقديم؟؟ + المرشحين دول اللي بدون ايلتس زبطت امورهم ولا انرفضو ؟ + واخر سؤال انا منتظمه في جامعة هل هذا يأثر على قبولي ؟
    انا لما اختبرت ايلتس ما طلعت النتيجة الا بعد ١٣ يوم فمحا تطلع النتيجة قبل ما يقفل التقديم
    واللي ارسلوا طلب التقديم بدون ما يرفقوا الايلتس فأشوف انهم خاطروا مخاطرة كبيرة لانه ممكن تكون سبب لرفض ترشيحهم لما يبدأ تدقيق الاوراق
    و الدراسة بالجامعة هنا لا تؤثر على القبول ان شاءالله
    7 "
  2. تنبيه مهم جداً جداً

‏بالنسبة لمسار ⁧‫#التخصصات_الصحية‬⁩، التسجيل ينتهي في ٢٤-١٠-١٤٣٩هـ لمن ليس لديه قبول دراسي. لكن اللي يحضر قبول دراسي فسيكون التسجيل متاح طوال العام له وسيخضع للمفاضلة وفقاً للمقاعد المتاحة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mint
    كيف تواصلوا معك ؟؟؟ لان جاتني رسالتين ع الايميل التذكره و بعدها تم التحديث .. اخاف ادخل مره ثانيه و تجيني نفس المشكله
    الرسالة الأولى فتح طلب، الثانية اقفال الطلب، اذا صارت لك مره ثانيه راسلهم مره ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope999
    السلام عليكم
    مين عنده علم ايش هي تخصصات الماجستير في جامعة سنغافورة الوطنية؟
    ووش رايكم فيها
    دخلت الموقع بس ما عرفت اطلع تخصصات الماستر
    NUS - National University of Singapore
    هذا موقعها
    لا اعلم عن الجامعة تخصصات الماستر من هنا
    7 "
  5. السلام عليكم انا معي بكالريوس إدارة اعمال مسار إدارة مالية والتخصصات المتاحة للتسجيل موجود إدارة اعمال وبشرية ومالية وتمويل وتسويق هل استمر على إدارة الاعمال ام أستطيع ادرس ماستر مالية او موارد بشرية وهل هذا يعتبر امتداد لتخصصي ولالا أرجوكي اجابة سريعة
    7 "
16 من 35 صفحة 16 من 35 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.