الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bx_56
    انا ما قد درست لغه ولغتي مش ولا بد وابغى اقدم فمعهد كيف الطريقه ؟.
    وابغى اكمل بكالوريس طب بعد المعهد هل اختار التخصص من ذحين ولا بعدين ؟
    واختبار الايلتس عادي اختبره بعد المعهد ؟.
    تقدم على بكالوريوس طب بس لازم معك ايلتس ٥ حسب شروطهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    اذا ماطلع لكي اثناء التسجيل فغالباً انو مافي
    طلعت لي اربع تخصصات فقط في الهندسة : هندسة السلامة، بيئية، الكترونية ، برمجيات.
    بحثت كثير بخصوص الهندسة الميكانيكية قبل اقدم وشفت ان التخصص يناسبني بس بعدهاا انصدمت انه مو موجود ، حالياً لازم اختار بين تخصصين الكترونية او برمجيات ايش الأفضل؟ والمطلوب في سوق العمل ؟ وكيف مستقبلهم الوظيفي؟ وشكررراً.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eth000
    طلعت لي اربع تخصصات فقط في الهندسة : هندسة السلامة، بيئية، الكترونية ، برمجيات.
    بحثت كثير بخصوص الهندسة الميكانيكية قبل اقدم وشفت ان التخصص يناسبني بس بعدهاا انصدمت انه مو موجود ، حالياً لازم اختار بين تخصصين الكترونية او برمجيات ايش الأفضل؟ والمطلوب في سوق العمل ؟ وكيف مستقبلهم الوظيفي؟ وشكررراً.
    الالكترونية هو احد افرع الهندسة الكهربائية و هو تخصص جداً مهم و مطلوب في سوق العمل و تقدري تشتغلي في شركات الاتصالات و بعض الهيئات الحكومية و شركات زي سامسونج وانتل و غيرهم

البرمجيات اللي هي software engineering هو كمان تخصص اصبج جداً مطلوب في الوقت الحالي و يفرق عن علوم الحاسب انه ذا التخصص تكون برمجياته عالية الجودة و طبعا كل الشركات الكبيرة والهيئات اللي عندهم قسم IT و عندهم عدد موظفين كبير يحتاجو مهندسي برمجيات عشان يطوروا لهم برامج تساعد في ادارة المنشأة
    7 "
  4. ي اخوان انا جبت 69 بااختبار قدرات الجامعيين واختباري كان ب28 رمضان وحاولت اختبر ثاني مره قالو لازم يمر شهر على اخر اختبار هل فيه طريقه اختبر فيها والحق التقديم ، وهل يمديني اقدم على المسار الصحي ، علما بااني اخصائي ي ليت تفيدوني جزاكم الله خيرا
    7 "
  5. السلام عليكم

انا خريجة ادارة اعمال من كلية العلوم الادارية والماليه

عند التقديم يظهر لي في خانة مجال الدراسة خيارين (علوم ادارية وماليه-سياحة وضيافه)

سؤالي هل مجال الدراسة المقصود به المجال اللذي سبق دراسته في مرحلة البكالوريوس او المجال المراد دراسته في مرحلة الماجستير؟؟
    7 "
  6. أرجو الرد..الله يسعدكم
    مستوفي جميع الشروط ولكن(تعليم عن بعد )انتساب
    خريج جامعة الإمام محمد بن سعود

هل يحق لي طلب بعثة دبلوم مابعد البكالوريس..طيران تجاري

سؤالي بما أني خريج تعليم عن بعد أستطيع او لا؟؟؟ارجوكم بأجابة واضحة..وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad606
    ي اخوان انا جبت 69 بااختبار قدرات الجامعيين واختباري كان ب28 رمضان وحاولت اختبر ثاني مره قالو لازم يمر شهر على اخر اختبار هل فيه طريقه اختبر فيها والحق التقديم ، وهل يمديني اقدم على المسار الصحي ، علما بااني اخصائي ي ليت تفيدوني جزاكم الله خيرا
    ‏مسار ⁧‫البرنامج الطبي‬⁩ للدراسات العليا لا يلزم المتقدم إختبار قدرات الجامعيين
    7 "
  8. السلام عليكم جميعًا
    بسأل بخصوص تخصص بكالوريوس كيمياء حيوي هل يندرج تحت العلوم الطبية ولا الكيمياء ؟ ، وإذا كان يندرج تحت العلوم الطبية هل راح أواجه مشكلة إذا قدمت بكالوريوس كيمياء وأنا تخصصي كيمياء حيوي ؟ ، لإن لما فتحت كيمياء طلع كيمياء حيوية طبية وهو يعتبر امتداد لبكابوريوس الكيمياء حيوي
    7 "
19 من 35 صفحة 19 من 35 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.