الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    اليوم فتح التعديل فشوف اذا يسمحلك تعدل او لا
    اذا ما سمح ارسل للدعم الفني

بالنسبة للجواز الخاص بالمرافق فما ورد اي شي بخصوصه بالشروط و طبعا الافضل يكون غير منتهي و لكن انت ارفقه اذا ما امداك تجدده

من شروط الابتعاث ان تكون الدراسة بلغة بلد الابتعاث فالافضل التأكد عبر خدمة تواصل اذا كانت الجامعة لغتها غير لغة البلد
    واختيار الدولة يعتد على التفضيل الشخصي للمبتعث و ما ينطبق على غيرك قد لا ينطبق معاك فالافضل القراءة عن كل دولة حتى تتكون لك صورة عاامة عن البلد وبالتالي تساعدك في اتخاذ القرار
    مع الاسف التعديل متاح للرغبات فقط :/

ماقدرت اعدل المرفقات ممكن رقم الدعم الفني ؟
    7 "
  2. انا قدمت في وظيفتك بعثتك و انا خريج هندسة الكترونية لكن بقيلي تدريب تعاوني في الصيف وانا حاليا قاعد اطبق وباقي فقط 5 اسابيع من التطبيق , الاستفسار هوه انهم طالبين ارفاق الشهادة وانا بستلم شهادتي بعد التطبيق مباشرة ان شالله فارفقت افادة تخرجي بدالها مع العلم اني محقق جميع الشروط الحمد لله لكن باقتلي هذي النقطه بس والصراحه متوتر في مرحلة التدقيق هل بتكون عائق لقبولي ؟؟ وعندي الجاهزية اني اروح للرياض اقدملهم الشهادة الاصل لانه تقريبا راح استلمها بداية الحج وانا متاكد ان شالله انهم وقتها لسا في مرحلة التدقيق فهل من معلومه تساعدني او تجربه سابقه تفيدني ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة بكالوريوس تربية فنيه تخصص التصميمات المطبوعه والإعلان

اثناء التقديم وفي خانة المؤهل السابق لم اجد تخصصي او كليتي

المؤهل السابق > بكالوريوس في

ماذا اختار كمؤهل سابق اذا لم اجد تخصصي متوفر من الاختيارات علماً ان تخصصي يعتبر جرافيك ديزاين؟

ام يمكنني اختيار اي مؤهل بحسب رغبتي في الدراسة؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص تخصصي بالحامعة وحابه اكمل ماستر
    تخصصي كيمياء المسار كيمياء تطبيقية
    ما هو صحي بل بالأغلب صناعي يعني اشتغل في مختبرات المصانع
    لما حطيت تخصص كيمياء ظهر مجال الدراسة علوم طبية التخصص المطلوب مختبرات كيمياء حيوية طبية و جهة التوظيف القطاع الصحي
    هل يعتبر هذا امتداد لتخصصي وعلى اَي أساس اختار رغباتي للدول المتاحة
    شاكرة لكم تعاونكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند سعيد الشهري
    انا قدمت في وظيفتك بعثتك و انا خريج هندسة الكترونية لكن بقيلي تدريب تعاوني في الصيف وانا حاليا قاعد اطبق وباقي فقط 5 اسابيع من التطبيق , الاستفسار هوه انهم طالبين ارفاق الشهادة وانا بستلم شهادتي بعد التطبيق مباشرة ان شالله فارفقت افادة تخرجي بدالها مع العلم اني محقق جميع الشروط الحمد لله لكن باقتلي هذي النقطه بس والصراحه متوتر في مرحلة التدقيق هل بتكون عائق لقبولي ؟؟ وعندي الجاهزية اني اروح للرياض اقدملهم الشهادة الاصل لانه تقريبا راح استلمها بداية الحج وانا متاكد ان شالله انهم وقتها لسا في مرحلة التدقيق فهل من معلومه تساعدني او تجربه سابقه تفيدني ؟؟
    مافي قدامك الا الطريقة هذه فسويها و الله ييسرلك الامور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ward22
    بسال شيء انا قدمت على طب وماعندي ايلتس يعني مره مستحيل انقبل ولا هه في شوية امل + لو احد عندو ايلتس ودرجه قويه دراسة اللغه بداية الابتعاث فيلو فيلو صح ؟؟
    انتي سويتي الصح و ياتصيب ياتخيب و اذا احد جاب درجة عالية ايلتس و ما يبغى لغة فعادي مو الزامي ياخذها
    7 "
27 من 35 صفحة 27 من 35 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.