الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الافضل\ اغيره لبرمجيات انتو ايش رايكم ؟

الافضل\ اغيره لبرمجيات انتو ايش رايكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WASSAL
    WASSAL

مبتعث جديد New Member

WASSAL غير معرف

WASSAL
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

July 3rd, 2018, 12:11 AM

السلام عليكم
    انا حاليًا قدمت هندسة الكترونيات وباقي محتارة مع اني ارسلت الطلب خلاص بس فيه تعديل على الطلب يوم 20 هل اخلي التخصص او اغيره لبرمجيات انتو ايش رايكم ؟ يعني ايش افضل من وجهة نظركم ؟
  2. أي مرحلة؟ التخصصين مختلفين عن بعض وقد يحكمها رغبتك بشكل افضل بصراحه اذا معجب بالتخصصين انصحك تقرأين عن كل واحد وتشوفي وش اللي تميلين له اكثر، وسؤال هل تخصص البرمجيات اسمه فقط برمجيات والا هندسة البرمجيات لان يفرقون عن بعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACM
    أي مرحلة؟ التخصصين مختلفين عن بعض وقد يحكمها رغبتك بشكل افضل بصراحه اذا معجب بالتخصصين انصحك تقرأين عن كل واحد وتشوفي وش اللي تميلين له اكثر، وسؤال هل تخصص البرمجيات اسمه فقط برمجيات والا هندسة البرمجيات لان يفرقون عن بعض
    المرحلة١٣، هندسة برمجيات ، انا قريت عنهم الاثنين لهم علاقة في بعض بس باقي مرة محتارة وحابة استشير يعني
    7 "
  4. بالنسبة للعلاقة لا اعتقد لهم علاقة ببعض الا في حالة استخدام هندسة البرمجيات مع embedded system، انا تخصصي هندسة برمجيات، هندسة البرمجيات لها علاقة ببناء البرمجيات وانظمة الحاسب وغالبا ما يتم الاستعانة بها لتصميم البرامج قبل البدأ في تنفيذها، اما هندسة الإلكترونيات هو تخصص مهتم بتصميم الدوائر الكهربائية على حد علمي به، اقرب تخصص في الحاسب لهذا التخصص هو هندسة الحاسب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedGham
    هندسة الكترونيات افضل بس شوفي كم شخص مقدم وكم يبغون عشان يكون عندك فرصه اكبر
    اعتقد يا اخ محمد هو الشغف في الشيء اللي يفرض نفسه مع الشخص، انت تقول إلكترونيات وانا افضل برمجيات واكيد الشغف يفرض نفسه، السؤال للاخت هل تفضل ان تتعامل مع الدوائر الكهربائية او مع لغات البرمجة، واعتقادي سيساعد اكثر لماذا الأخت فقط سألت عن التخصصين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACM
    بالنسبة للعلاقة لا اعتقد لهم علاقة ببعض الا في حالة استخدام هندسة البرمجيات مع embedded system، انا تخصصي هندسة برمجيات، هندسة البرمجيات لها علاقة ببناء البرمجيات وانظمة الحاسب وغالبا ما يتم الاستعانة بها لتصميم البرامج قبل البدأ في تنفيذها، اما هندسة الإلكترونيات هو تخصص مهتم بتصميم الدوائر الكهربائية على حد علمي به، اقرب تخصص في الحاسب لهذا التخصص هو هندسة الحاسب
    بكالوريوس، اممم اوكي، اعتبر التخصص مو تخصصك وجا احد يستشير برمجيات ولا الكترونيات ؟ والله جدًا محتارة الاثنين عجبوني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACM
    اعتقد يا اخ محمد هو الشغف في الشيء اللي يفرض نفسه مع الشخص، انت تقول إلكترونيات وانا افضل برمجيات واكيد الشغف يفرض نفسه، السؤال للاخت هل تفضل ان تتعامل مع الدوائر الكهربائية او مع لغات البرمجة، واعتقادي سيساعد اكثر لماذا الأخت فقط سألت عن التخصصين

حبيت ، تمام راح اقرا عن الدوائر ولغات البرمجة واقرب ميولي ان شاء الله ، وشكرا لك وجهة نظرك ساعدتني
    7 "
  7. بصراحه مجالات هندسة الإلكترونيات قد يكون محدود في المصانع عندنا في الغالب او الشركات الاستشارية، البرمجيات للامانه قد يكون من الطبيعي ان يكون موجود في كل شركة او وزارة او هيئة كونها جميعا لديها أنظمة، قد تقل في حالة هذه الجهات ليس لديها قابلية لتطوير الأنظمة وهذي أشك فيها بسبب ان الأنظمة تتطور كل سنتين على الاقل وتطور التكنولوجيا هذه الايام يعزز منه.
    لا بد ان اوضح هناك اقاويل كثيره حول تخصص هندسة البرمجيات اذا كان يصنف يخصص هندسي او لا، الغالب الى الان لم يصنف تصنيف هندسي رغم وجود اسم هندسة والسبب ان الهندسة عبارة عن علم يتم تطبيقه، البرمجيات مع تطورها قد يصعب وجود طريقة محدده يتم اتباعها لبناء البرمجيات، بالإمكان البحث والاستدلال اكثر حول ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.