الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على القطاع الصحي - وظيفتك بعثتك - المرحلة 13

تجمع المتقدمين على القطاع الصحي - وظيفتك بعثتك - المرحلة 13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afrah_zh1
    afrah_zh1

مبتعث جديد New Member

afrah_zh1 غير معرف

afrah_zh1
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2018
    المزيدl

August 30th, 2018, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا الموضوع طُرح لجميع المتقدمين لبرنامج سفير
    #وظيفتك_وبعثتك - السنة الثالثة عشر
    والخاصه بالقطاع الصحي
    اتمنى من الجميع المتقدمين المشاركه هنا للاستفاده وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatto555
    السلام عليكم
    سمعت ان وزارة الصحه ابلغت التعليم العالي ان احتياجها من التخصصات الطبيه والتمريض صفر
    فهل معنى ذلك ان اللي قدموا على الطب او الطب المساعد والتمريض سوف يتم رفض طلبهم

كلام غير صحيح ابدا. كل سنه تطلع نفس تلك الشائعات بعباره (سمعت)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatto555
    السلام عليكم
    سمعت ان وزارة الصحه ابلغت التعليم العالي ان احتياجها من التخصصات الطبيه والتمريض صفر
    فهل معنى ذلك ان اللي قدموا على الطب او الطب المساعد والتمريض سوف يتم رفض طلبهم

العام الماضي تم قبول جميع المتقدمين على التمريض بدون اي مقابله والسبب ان الاحتياج كان اكبر من عدد المتقدمين بالاضافه لو ان الكلام صحيح من الاساس ماصار في تدقيق على طلبات المتقدمين وتوجيههم للقطاع الصحي لذالك نتفائل خير والله ييسر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله .. أنا في القطاع الصحي قسم فيزياء .. مين قسم فيزياء هنا ؟؟ وكيف استعدادكم للمقابلة ؟ أبغى اعرف انا بأي تخصص بالضبط ماني عارفة فين القى التخصص هل موجود بالملف أو هم يخصصون فيما بعد ؟؟؟؟ و استفسار آخر لو انقبلت بس صار ظرف و حبيت أأجل كم سنة يأجلون ؟ شاكرة لكم طبعا انا مقدمة ماجستير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريده
    السلام عليكم ورحمة الله .. أنا في القطاع الصحي قسم فيزياء .. مين قسم فيزياء هنا ؟؟ وكيف استعدادكم للمقابلة ؟ أبغى اعرف انا بأي تخصص بالضبط ماني عارفة فين القى التخصص هل موجود بالملف أو هم يخصصون فيما بعد ؟؟؟؟ و استفسار آخر لو انقبلت بس صار ظرف و حبيت أأجل كم سنة يأجلون ؟ شاكرة لكم طبعا انا مقدمة ماجستير

انا زوجتي قدمت ماستر فزياء وبالنسبه للتخصص هو فيزياء طبيه فقط شوف ف اليوتيوب كيف التحضير للمقابلات افضل لك والتأجل اتوقع نعم اللى عنده ظرف يقدر ياجل على حسب كلام بعض الاعضاء والله ييسر امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdiiy
    ابشركم تم تغير الحاله الطلب الى (تم إرسال طلبك إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة)

انا لي 3 ايام متغيرة الحاله الى تم إرسال طلبك إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة

الموقع مو مثل العام
    العام كان نشيط وتقريبا 50% من المتقدمين كانو يشاركو والان ولااحد
    اتمنى نتشارك ونساعد بعض خصوصا وقت المقابلات ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdiiy
    ابشركم تم تغير الحاله الطلب الى (تم إرسال طلبك إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة)
    الغريب ان طالع لي بس تم تدقيق طلبك رغم ان اذكر قبل كان مكتوب جهه التوظيف القطاع الصحي والحين اختفت هل يعني ذا استبعاد !! مين طالع له زيي علما ان تخصصي خدمات صحيه وادارة مستشفيات 🤔
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.