الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بكرا شركة زين ( هل تؤثر على الابتعاث؟ ) مساعدتكم تكفون

مقابلتي بكرا شركة زين ( هل تؤثر على الابتعاث؟ ) مساعدتكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باركود
    باركود

مبتعث جديد New Member

باركود غير معرف

باركود
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2018
    المزيدl

January 16th, 2019, 05:58 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياخوان انا كنت مقدم بوظيفتك وبعثتك 13 وكنت مقدم على الدبلوم بعد الثانوي بسبب نقص درجة واحدة بالتحصيلي اعاقت علي التقديم بالبكالوريوس

وطبعا انتم عارفين مقاعد الدبلوم بعد الثانوي قليلة جدا واعلى واحدة فيهم تجي 50 مقعد والمتقدمين فوق ال 1500

وقررت ان شاء الله اختبر تحصيلي مره ثانيه وارفع الدرجات واقدم مره اخرى على وظيفتك وبعثتك مرحلة 14 الجديدة

لكن اليوم وصلتني رسالة على الايميل من شركة زين واعطوني موعد مقابلة بكرا الصباح

ومدة العقد: 12 شهر

وانا ناوي اجمع لي قريشات على بال ماتجيني البعثة يكون معي فلوس لاني الحين عاطل
    لكن خايف بنفس الوقت ان اذا جاتني البعثة ان شاء الله ماراح اقدر افصل من زين بسبب ان العقد مدته ما انتهت

فما ادري وش اسوي الحين محتار وصدعت من التفكير

تكفون شورو علي لاني ما ادري وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باركود

ياخوان انا كنت مقدم بوظيفتك وبعثتك 13 وكنت مقدم على الدبلوم بعد الثانوي بسبب نقص درجة واحدة بالتحصيلي اعاقت علي التقديم بالبكالوريوس

وطبعا انتم عارفين مقاعد الدبلوم بعد الثانوي قليلة جدا واعلى واحدة فيهم تجي 50 مقعد والمتقدمين فوق ال 1500

وقررت ان شاء الله اختبر تحصيلي مره ثانيه وارفع الدرجات واقدم مره اخرى على وظيفتك وبعثتك مرحلة 14 الجديدة

لكن خايف بنفس الوقت ان اذا جاتني البعثة ان شاء الله ماراح اقدر افصل من زين بسبب ان العقد مدته ما انتهت

وفقك الله في وظيفة زين!
    و تقدر تعمل عندهم عقدين!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باركود

بشرنا عنك اليوم أخ باركود!
    قابلتهم زين أو فضلت الرقود!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

توكل على الله و أشتغل فورا مع زين!
    و يمديك قبل نهاية سفر 14 تكمل عقدين!!
    نهاية مدة سفر المرحلة 12 كانت قبل شهرين!!!
    وبالنسبه للفصل أي وقت تعطيهم إنذار شهر أو شهرين!!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    بشرنا عنك اليوم أخ باركود!
    قابلتهم زين أو فضلت الرقود!!
    متى يفتح التقديم على دفعة ١٤؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.