الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث لليابان واخر يوم لاصدار قرار الابتعاث !!

مبتعث لليابان واخر يوم لاصدار قرار الابتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bukha1
    Bukha1

مبتعث جديد New Member

Bukha1 السعودية

Bukha1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

August 21st, 2019, 06:24 PM

السلام عليكم

تم اخبارنا بان شهادة الاهلية من الحكومة اليابانية اللي تخيليني اقدر اطلع فيزا للدراسة راح تطلع بعد اخر يوم مقرر لاصدار قرارات الابتعاث المحدد من الوزارة وانا جدا متخوف من انه تلغى بعثتي بسبب ذلك .
    بودي اعرف اذا تم التاخر الى شهر بعد اخر يوم , هل الوازرة متعاونة في هذا الشي ؟ وهل اقدر اطلع قرار الابتعاث وانا في شهر الاستقالة علشان اكمل اوراقي وانا مرتاح ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bukha1
    السلام عليكم

تم اخبارنا بان شهادة الاهلية من الحكومة اليابانية اللي تخيليني اقدر اطلع فيزا للدراسة راح تطلع بعد اخر يوم مقرر لاصدار قرارات الابتعاث المحدد من الوزارة وانا جدا متخوف من انه تلغى بعثتي بسبب ذلك .
    بودي اعرف اذا تم التاخر الى شهر بعد اخر يوم , هل الوازرة متعاونة في هذا الشي ؟ وهل اقدر اطلع قرار الابتعاث وانا في شهر الاستقالة علشان اكمل اوراقي وانا مرتاح ؟
    من شروط اصدار القرار شطب اسمك من التأمينات حاول شطبه باسرع وقت ممكن!
    بالنسبه لآخر موعد اصدار القرار الله يعينكم على ذلك إذا لم يتم التمديد للموعد المعلن!!
    على العموم بآخر يوم محدد للإصدار قدم طلبك بكل ما لديك من متطلبات وما يثبت وضعك حينه بالنسبة لأجراءات الفيزه اليابانيه!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.