الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل القبول المبدئي في الابتعاث يلزم الخروج من الجامعة ؟

هل القبول المبدئي في الابتعاث يلزم الخروج من الجامعة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrxa7madx
    mrxa7madx

مبتعث جديد New Member

mrxa7madx غير معرف

mrxa7madx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • May 2019
    المزيدl

May 22nd, 2019, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم أعضاء شبكة مبتعث
    اعتذر عن كثر الاسئلة هذي الفترة لكن ان شاء الله تفيدني وتفيد غيري معي لان التقديم ع اللإبتعاث كل ماله يقرب .
    عندي كم سوال عن الجامعات زي ماهو موضح في العنوان
    هل لو جاني قبول مبدئي في الابتعاث يعني اني ضامن الابتعاث ؟ لاني سمعت بعض الموضوعات هنا انه اذ جاك قبول مبدئي لازم تسحب ملفك من الجامعة الي تدرس فيها او قبلت فيها في السعودية !! وهل فعلا لازم اسحب اوراقي من الجامعة اذ كان القبول ما يعني اني قبلت في الابتعاث نهائي ؟ يعني ممكن اخاطر بسنة !!
    السؤال الثاني -
    هل لما يصدر قرار الابتعاث انا الي اختار المعهد واجيب قبول فيه بعدين الملحقية تتكفل بالرسوم ؟ ونفس الشي ع الجامعة لازم اجيب قبول فيها قبل البعثة ؟ وهل انا الي اختارها ولا ؟
    اعتذر عن كثر الاسئلة لاكن ان شاء الله الفائدة تعم
    بالتوفيق للجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته القبول المبدئي لا يعني تم قبولك نهائيا . هناك مرحلة مفاضلات واختبارات ومقابلات شخصية. عند قبولك نهائيا واصدار قرار الابتعاث ابدأ بسحب ملفك.

حسب الجهات لأن البرنامج وظيفتك وبعثتك. بعض الجهات تتكفل بجلب القبول والبعض الطالب هو المسؤول بذلك. غالبا الطالب هو النسؤول بجلب قبول المعهد سواء كان قبول مشروط أو غير مشروط. يمكنك اصدار قرار الابتعاث بقبول معهد . وقبول الجامعة تبحث عنه خلال دراستك في مرحلة اللغة أو اجتيازك لاختبارات اللغة المعيارية وتحقيقك للدرجة للمطلوبة سواءا في الايلتس أو التوفل.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته القبول المبدئي لا يعني تم قبولك نهائيا . هناك مرحلة مفاضلات واختبارات ومقابلات شخصية. عند قبولك نهائيا واصدار قرار الابتعاث ابدأ بسحب ملفك.

حسب الجهات لأن البرنامج وظيفتك وبعثتك. بعض الجهات تتكفل بجلب القبول والبعض الطالب هو المسؤول بذلك. غالبا الطالب هو النسؤول بجلب قبول المعهد سواء كان قبول مشروط أو غير مشروط. يمكنك اصدار قرار الابتعاث بقبول معهد . وقبول الجامعة تبحث عنه خلال دراستك في مرحلة اللغة أو اجتيازك لاختبارات اللغة المعيارية وتحقيقك للدرجة للمطلوبة سواءا في الايلتس أو التوفل.

بالتوفيق
    يعني القبول المبدئي ما يلزمني اني اسحب ملفي صح ؟
    طيب هل تكاليف المعهد انا الي اتحملها لما اجيب قبول ؟ وهل اجيب القبول قبل وقت الابتعاث ولا بعد ؟
    وممكن توضحلي وش معنى قبول معهد مشروط او غير مشروط ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxa7madx
    طيب هل تكاليف المعهد انا الي اتحملها لما اجيب قبول ؟ وهل اجيب القبول قبل وقت الابتعاث ولا بعد ؟
    صحيح لا يلزمك بسحب ملفك

لا تتحمل اي شي ولا تأتي بأي قبول الا بعد ترشيحك نهائيا

قبول مشروط اي بعنى لا تعطى القبول النهائي الا بعد سداد الرسوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxa7madx
    لا يلزمك سحب ملفك أثناء القبول المبدئي. وتعكى ضمان مالي أثناء التقديم على المعهد/ الجامعة لجلب القبول بحيث لا تتحمل الا رسوم التقديم / الابلكيشن.

القبول المشروط/ هو أنك تحصل على قبول من المعهد وبمجرد الانتهاء من المستويات تدخل الجامعة بدون اختبار الايلتس / التوفل.
    القبول الغير مشروط/ تحصل على قبول معهد فقط وأثناء دراستك للغة تحضر لاختبار الايلتس / أو التوفل وتحقق الدرجة التي تريديها الجامعات اللي فيها تخصصك.

بالتوفيق.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    صحيح لا يلزمك بسحب ملفك

لا تتحمل اي شي ولا تأتي بأي قبول الا بعد ترشيحك نهائيا

قبول مشروط اي بعنى لا تعطى القبول النهائي الا بعد سداد الرسوم
    القبول مشروط ليس معناه الرسوم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.