الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المرحلة الرابعة عشر

استفسار بخصوص المرحلة الرابعة عشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة We9alz
    ايلتس بتختبر الاكاديمي ولا العام ؟ عشان انا بختبر بس مني عارفه اختبر ايت فيهم + بقدم ع بكالوريوس طب
    الاكاديمي، العام حق الي يبي يهاجر وكذا + انا نفس حالتك (ابي طب) اذا بغيتي تتواصلي عن اي شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة We9alz
    عندي سؤال ضروري ، دحين انا لو قدمت ابتعاث ع بكالوريوس طب وانقبلت هل لما اروح هناك خلاص انا اكيد اكيد طب ولا احتمال مايقبلوني بعد سنة اللغة؟ وفي تحضيري زي عندنا ع اساسه يقبلو الناس ولا كيف.

حسب أسلوب ونظام دراسة الطب ببلد الإبتعاث والذي طبعا يختلف من بلدا لآخر!

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XRbU0OhKjIU

====

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...l#.XRbU8-hKjIU

------
    7 "
  3. ما شاء الله تبارك الله، درجاتك عاليه وبإذن الله تؤهلك لاي تخصص تبيه.

عشاه تنقبل في الابتعاث، فقط المطلوب منك تقدم لمن يفتح.

واذا انقبلت بعد كذا، ان شاء الله ورشحوك. تكون هناك خطوات واضحه بالموقع "سفير التقديم".

بعدها يتطلب منك، تجيب قبول لغة في معهد، وتقدم للحصول على الفيزا، وتقدمها للوزارة لإنها إجراءات السفر.
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني ، انا تم قبولي في تخصص التمريض ، وصدر لي قرار ابتعاث ، هل اواجه مشاكل عند محاولة تغيير التخصص في مرحلة اللغة ، بصراحة قريت تجارب لناس كثير واكثرهم قالو ان طلبك بتغيير التخصص بينرفض 100‎%‎ في التمريض ،

بحثت ولقيت شخص يقول اذا كنت بتحول الا طب او تخصص من مستوى اعلى راح يتم قبوله

اتمنى اللي عنده معلومه اكيده لا يبخل علينا

مبتعث الى امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    طلب تغيير التخصص لابد موافقة جهة الابتعاث على ذلك.

نعم صحيح لكن انا سمعت ان جهة ابتعاث التخصصات الصحية ما تقبل تغيير التخصص ودائما ترفض ، اللي سبق وغير تخصصه الصحي يبشرنا ياخوان

للعلم ابغا اغير تخصصي من تمريض الى مختبرات
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.