الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبة بالثانوي ، وابغى ابتعث

طالبة بالثانوي ، وابغى ابتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah.27
    طيب لو اقدم على تخصص طيار يقبلوني وهذا طولي؟
    او اروح للترحيل الجوي اضمن لي!
    لا أتوقع إن طولك مناسب لتخصص الطيارين!
    لكن تأكدي من الخطوط عن كل ما يهمك من أمور!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum232/thr...l#.XdQ5cehKjIU

Good luck sis
    7 "
  2. خذي نصيحتي اذا تبين مسك او النخبه او موهبة مثلا حددي الجامعه الي تبينها من الحين واشتغلي ع شروطها سواء كان من ايتلس او سات واقري عن شروط الي قلت لك عنهم في بعثه موهبه مثلا يهتمون بالاعمال التطوعيه والدورات الي حضرتيها فتزيد نسبه قبولك لازم يكون عندك هدف واضح من الحين عشان تشتغلين عليه سالفه اني ابي ابتعث بأي مكان ما تنفع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Somedayillmakeit
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    هالشيء من زماااان بخاطري
    حلم حياتي اني اكمل دراستي برا المملكة !
    مايهمني باي بلد بس المهم تكون جامعة عريقة ومحترمة بمكان مميز بالعالم .
    بصراحة عندي فوبيا اني اكون ماشية زي باقي بنات جيلي واتخرج من نفس الجامعة واسوي نفس الشي واهتم بنفس الاهتمامات واخر شي القى نفسي انسانه عادية !!
    مابي اكون عادية ! مابي قصتي تشبه قصص الي حولي ولا ابي اتوظف وظيفة عادية واخذ دخل عادي !
    واتوقع ان اقل شيء اقدر اسويه اني اكمل دراستي برا المملكة بجامعة عريقة ، منها اطور مهاراتي المعرفية والاجتماعية ومنها ابدا اكون مميزة
    بس المشكلة !!
    انا طالبة مسار ادبي،بالصف الثالث ثانوي، صح معدلي عالي جداً ( ٩٩.٤٪؜)
    لكن للاسف ماشوف فيه اي فرص ابتعاث للتخصصات الادبية! ولو فيه بيكون بالقانون ، وانا صراحة مالي بالقانون وماحسه شغفي من الاخر ...
    ،
    ادري كثرت بربره ، بعطيكم الزبده

ابي اسوي شيء مميز قبل تخرجي من الثانوية عشان انقبل باحد افضل جامعات امريكا ، ومن ثم اخذ القبول واقدم على زمالة مسك ونقول ان شاء الله انقبل ..

مثلاً افتح بزنس صغير او عالاقل تكون عندي نظرة واضحة عن شغفي وميولي وايش ابغى انجز واشتغل فيه .

ساعدوني يا جماعة ، اي كلمة منكم بقدرها ، ابي اعرف وش الخيارات المتاحة لي بهالعمر ووش اقدر اطور واشتغل عليه ، من جد ماتتخيلون قد ايش الابتعاث كان ولا يزال حلمي.
    وش أخبارك من العـام!
    ومستجداتك لهذا العام!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Somedayillmakeit
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    هالشيء من زماااان بخاطري
    حلم حياتي اني اكمل دراستي برا المملكة !
    مايهمني باي بلد بس المهم تكون جامعة عريقة ومحترمة بمكان مميز بالعالم .
    بصراحة عندي فوبيا اني اكون ماشية زي باقي بنات جيلي واتخرج من نفس الجامعة واسوي نفس الشي واهتم بنفس الاهتمامات واخر شي القى نفسي انسانه عادية !!
    مابي اكون عادية ! مابي قصتي تشبه قصص الي حولي ولا ابي اتوظف وظيفة عادية واخذ دخل عادي !
    واتوقع ان اقل شيء اقدر اسويه اني اكمل دراستي برا المملكة بجامعة عريقة ، منها اطور مهاراتي المعرفية والاجتماعية ومنها ابدا اكون مميزة
    بس المشكلة !!
    انا طالبة مسار ادبي،بالصف الثالث ثانوي، صح معدلي عالي جداً ( ٩٩.٤٪؜)
    لكن للاسف ماشوف فيه اي فرص ابتعاث للتخصصات الادبية! ولو فيه بيكون بالقانون ، وانا صراحة مالي بالقانون وماحسه شغفي من الاخر ...
    ،
    ادري كثرت بربره ، بعطيكم الزبده

ابي اسوي شيء مميز قبل تخرجي من الثانوية عشان انقبل باحد افضل جامعات امريكا ، ومن ثم اخذ القبول واقدم على زمالة مسك ونقول ان شاء الله انقبل ..

مثلاً افتح بزنس صغير او عالاقل تكون عندي نظرة واضحة عن شغفي وميولي وايش ابغى انجز واشتغل فيه .

ساعدوني يا جماعة ، اي كلمة منكم بقدرها ، ابي اعرف وش الخيارات المتاحة لي بهالعمر ووش اقدر اطور واشتغل عليه ، من جد ماتتخيلون قد ايش الابتعاث كان ولا يزال حلمي.
    ^^^

https://departments.moe.gov.sa/Schol...s/default.aspx

Good luck sis
    7 "
  5. عندي سؤال ممكن يعتبر غريب 😂
    وما حصلت له اجابة الحين انا ابي اقدم على وظيفتك بعثتك ( علوم الطيران )
    وعندي سؤال من ناحية موقع السكن الحين انا ساكن بالخرج ولكن اخ لي بالرياض (الصحافة) هل الموقع بيفرق لو احط اني ساكن بالخرج او الصحافة لان عادي ما عندي مشكلة اسكن معه الا ان تخلص الاجراءت ونطلع على بلد الابتعاث هل هذا الشي بيفرق ؟ ولكن شهادتي من الخرج لاني سمعت ان التوزيع السكاني له دخل بالموضوع ؟
    7 "
  6. ^^^
    أعتقد والله اعلم موضوع التوزيع السكاني يخص المراحل السابقه!

لكن ، أنت من باب قطع الشك باليقين أختر ما تعتقد أنه أفضل لك!

على العموم عند الأعلان عن المرحلة أو نزولها سيتم توضيح الشروط وقد لا تذكر النقطه المذكورة بخصوص التوزيع الجغرافي!

آخر ما توفر من البعثات الى الخارج حاليا بعثة المسار المميز وهو متاح طوال العام وشروطه تختلف تماما عن برنامج وظيفتك بعثتك !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captain-x
    عندي سؤال ممكن يعتبر غريب ��
    وما حصلت له اجابة الحين انا ابي اقدم على وظيفتك بعثتك ( علوم الطيران )
    وعندي سؤال من ناحية موقع السكن الحين انا ساكن بالخرج ولكن اخ لي بالرياض (الصحافة) هل الموقع بيفرق لو احط اني ساكن بالخرج او الصحافة لان عادي ما عندي مشكلة اسكن معه الا ان تخلص الاجراءت ونطلع على بلد الابتعاث هل هذا الشي بيفرق ؟ ولكن شهادتي من الخرج لاني سمعت ان التوزيع السكاني له دخل بالموضوع ؟
    ^^^

https://departments.moe.gov.sa/Schol...es/Atmauz.aspx

-==
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ي اختي حاسه فيك واعرف قد ايش انتي طموحه وتبغي توصلي نصيحتي لك حاولي تقوي لغتك الانجليزيه وتختبري الايلتس وتشوفي كم تاخذي ع فكره المواقع المخصصه لاختبار الايلتس مررره كثيره بس اهم شي اقري ونوعي في قراءتك وواعرفي مفردات لاغلب الكلمات الي تتكرر لان تقدري تجيبي الايلتس وانتي هنا قبل م تبتعثي واعرف واحد م شآء آلله حصل ع ٧ وجاب قبول بسرعه م تعب زي غيره والله يوفقك وييسر لك امرك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.