الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي طب بشري قبول غير مشروط من نيوزيلندا-كيف احصل على البعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadmj
    ahmadmj

مبتعث جديد New Member

ahmadmj أستراليا

ahmadmj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى medical science , بجامعة university of sydney
    • university of sydney
    • medical science
    • ذكر
    • sydney, nsw
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

July 11th, 2020, 05:53 PM

السلام عليكم
    انا خريج اخصائي علوم طبية (أشعة طبية) من جامع سيدني حيث كنت مبتعث على درجة البكلريوس
    تم قبولي ببرنامج الطب البشري في جامعة أوكلاند مستوى الدخول للمتخرجين
    part II graduate-entry
    وهو مستوى لا يمكن التقديم عليه إلا بعد الحصول على بكلريوس علوم طبية وتخطي المقابلة الشخصية واختبارات الانجليزي واختبارات اخرى
    بعد سفري إلى نيوزيلندا من أجل إجراء المقابلة الشخصية نجحت وحصلت على قبول غير مشروط
    ولكنني لا أمتلك رسوم الدراسة ولا استطيع الدفع حتى للسنة الاولى.
    وأتمنى أن يتم ابتعاثي وقبولي في بعثة خادم الحرمين الشريفين.
    قدمت شهادتي السابقة لبرنامج معادلة البعثات منذ شهرين ولازلت أنتظر الرد لحد الآن

انا الان في نيوزيلندا وليس عندي مبلغ للدراسة

اتصلت بالملحقية واهم اخبروني انه الاجراءات تتم عن طريق وزارة التعليم العالي في الرياض ولكنني اذا رجعت السعودية لا يمكنني السفر من جديد الى نيوزيلندا بسبب الكورونا

الرجاء المساعدة، ما هي افضل واسرع طريقة للحصول على بعثة الطب البشري؟ هل القبول في البعثة مضمون؟ نصيحتكم ضروووووري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadmj
    السلام عليكم
    انا خريج اخصائي علوم طبية (أشعة طبية) من جامع سيدني حيث كنت مبتعث على درجة البكلريوس
    تم قبولي ببرنامج الطب البشري في جامعة أوكلاند مستوى الدخول للمتخرجين
    part II graduate-entry
    وهو مستوى لا يمكن التقديم عليه إلا بعد الحصول على بكلريوس علوم طبية وتخطي المقابلة الشخصية واختبارات الانجليزي واختبارات اخرى
    بعد سفري إلى نيوزيلندا من أجل إجراء المقابلة الشخصية نجحت وحصلت على قبول غير مشروط
    ولكنني لا أمتلك رسوم الدراسة ولا استطيع الدفع حتى للسنة الاولى.
    وأتمنى أن يتم ابتعاثي وقبولي في بعثة خادم الحرمين الشريفين.
    قدمت شهادتي السابقة لبرنامج معادلة البعثات منذ شهرين ولازلت أنتظر الرد لحد الآن

انا الان في نيوزيلندا وليس عندي مبلغ للدراسة

اتصلت بالملحقية واهم اخبروني انه الاجراءات تتم عن طريق وزارة التعليم العالي في الرياض ولكنني اذا رجعت السعودية لا يمكنني السفر من جديد الى نيوزيلندا بسبب الكورونا

الرجاء المساعدة، ما هي افضل واسرع طريقة للحصول على بعثة الطب البشري؟ هل القبول في البعثة مضمون؟ نصيحتكم ضروووووري
    حياك الله أخي الكريم وبصراحه ما عندي خلفية مناسبه عن موضوعك!
    لكن الغريب في الأمر تأخير معادلة شهادتك كل هذه المدة كرر المتابعه معهم!
    وبالنسبة لكلام الملحقيه لك هل قصدهم مراجعة الوزارة مباشره أو يمكنك ذلك إلكترونيا ، إذا كان عندك ملف دارس على الحساب الخاص بنيوزيلاندا!
    طيب جرب او حاول التقديم على بعثة النخبه إذا كانت لا زالت مفتوحه حاليا وخاصة إذا جامعتك بنيوزيلاندا ضمن قائمة الجامعات القوية المحدده لبعثة النخبه!!!
    =====
    إذا كان لا بد من مراجعة الوزارة مباشره اعمل وكالة الكترونيه لأحد أقاربك بالنيابة عنك بكل ما يتطلب حضورك الى الوزارة بالرياض بخصوص ضمك للبعثة وكذلك متابعة معادلة شهادتك بأدارة معادلة الشهادات وكل أمورك بوزارة التعليم!
    ويسألهم وكيلك كذلك عن أقصر الطرق لحصولك على بعثة أيا كانت حتى لو لزم الأمر مراجعة الوزير أو وكيل الوزير لشؤون الإبتعاث لإيجاد حل سريع ومناسب لوضعك الحالي،، أعمل بالأسباب وربك كريم.
    ======
    وانت من طرفك هناك لا تكتفي بالمكالمات والمراسلات مع الملحقية عندكم حاول مقابلة الملحق عندكم وأشرح له كافة ظروفك السابقه واللاحقه فقد يجد لك حل أو ثغره مناسبه بالقانون ممكن الدخول منها! وأسوأ الأحوال يعطيك التوجيه المناسب عن كيفية التعامل مع الوزارة بالرياض لمن هو في مثل وضعك الحالي!

وفقك الله وسخر لك من يساعدك بموضوعك داخل المملكة أو خارجها.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadmj
    شكرا طويق، لكن كيف اقدم على مسار التخصصات الطبية؟ الموقع مغلق ��
    بيوصلك طويق للمسار الصحي عن طريق جبل طويق!
    و بقمة جبل طويق بيتركك فيها و يقول دبر لك طريق!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadmj
    والله للاسف ما زالت في الجبال مع اني تواصلت معاهم عدة مرات
    كلمت احد اقربائي يحاول التواصل مع الوزارة مباشرة لكن ما بعد يحصل على موعد
    اتمنى يستفيد من التواصل معهم
    هل متأكد كل متطلبات الطلب كانت كاملة حسب المطلوب!
    إذا إستعصى عليك الأمر خل طويق يمرهم ويرفقها بالقبول الطبي!!
    خل معروف يعمل معروف ويخدمك ويحضرهم سوى يعني أثنين في واحد!!! هههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.