الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اضافة مرافق بعد فصل البعثه

اضافة مرافق بعد فصل البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EyesMD
    EyesMD

مبتعث جديد New Member

EyesMD غير معرف

EyesMD
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

January 10th, 2021, 06:52 AM

السلام عليكم و رحمة الله

أنا مرافق لاختي و ان شاء الله بتتخرج السمستر القادم.

بفكر اجيب زوجتي تدرس السمستر الحالي على حسابي و بمجرد ما اختي تتخرج افصل عنها و احط زوجتي مرافقه لي و تدرس على حساب الملحقيه و كذا يصير نتخرج سوا.

طبعاً تواصلت مع المشرف الحالي و مع احد الموظفين في قسم المرافقين عشان اسالهم اذا رح بضمو زوجتي لي كمرافقه بمجرد فصل بعثي. لكن للاسف كلهم يقولو ما يعرفو. (الصراحه محتار. اذا هم ما يعرفو, مين يعرف؟ طبعاً انا فاهم ان اللجنه الي بالرياض تقرر بس مافي طريقه اعرف مين الي باللجنه و طريقة التواصل معاهم)

حالياُ قلت اسال هنا و اشوف اذا احد مر بتجربه مشابهة او عنده معلومه عن الموضوع.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EyesMD
    السلام عليكم و رحمة الله

أنا مرافق لاختي و ان شاء الله بتتخرج السمستر القادم.

بفكر اجيب زوجتي تدرس السمستر الحالي على حسابي و بمجرد ما اختي تتخرج افصل عنها و احط زوجتي مرافقه لي و تدرس على حساب الملحقيه و كذا يصير نتخرج سوا.

طبعاً تواصلت مع المشرف الحالي و مع احد الموظفين في قسم المرافقين عشان اسالهم اذا رح بضمو زوجتي لي كمرافقه بمجرد فصل بعثي. لكن للاسف كلهم يقولو ما يعرفو. (الصراحه محتار. اذا هم ما يعرفو, مين يعرف؟ طبعاً انا فاهم ان اللجنه الي بالرياض تقرر بس مافي طريقه اعرف مين الي باللجنه و طريقة التواصل معاهم)

حالياُ قلت اسال هنا و اشوف اذا احد مر بتجربه مشابهة او عنده معلومه عن الموضوع.
    بصراحة ما عندي فكرة عن موضوعك وفكرتك ممتازه إذا كتب الله لك تطبيقها رغم المجازفة في ذلك!
    لكن أعتقد والله اعلم لو تأجل إحضار الزوجه حتى ضمان فصل بعثتك و اكمال كافة إجراءاتها المطلوبة،
    عقبها تبدأ بأجراءات أضافة الزوجه كمرافق دارس + الحاقها بالبعثه لاحقا وتستمرون بالدراسة معا حتى نخرجك!
    وتترك حكاية دراسة الزوجة على حسابك الخاص الى آخر فصل لتخرجها في حال لم يوافقون على أستمرارها بنهاية البعثه!!
    مع الأخذ في الأعتبار موضوع اوانظمة الهجرة ببلد الأبتعاث وامكانية بقاءك بعد التخرج بالبلد حتى تتخرج زوجتك من دراستها!!!

هذا والله اعلم.

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك،

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.