الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمي خايفة عليا ماتبغاني أروح الإبتعاث

أمي خايفة عليا ماتبغاني أروح الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zozooo72014
    zozooo72014

مبتعث مجتهد Senior Member

zozooo72014 السعودية

zozooo72014 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

September 21st, 2014, 07:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي
    من فيكم عنده نفس المشكلة هذي الوالدة الله يعطيها الصحة والعافية خايفة عليا من الإبتعاث
    وعمري ٢٤ سنة ولدها التاني ( عندها بس ولدين) واخويا أكبر مني وعمره ٢٦ وهو مستقر هنا في السعودية معاها وماهو رايح ابتعاث نهائي .
    المهم قد ماكبرت انا في نظرها ولدها الصغير من كثر ماتسمع اخبار في الانترت والتلفزيون انه الامريكان يكوهو العرب والمسلمين
    فهي خايفة انه انقتل او انخطف او تصير حاجة

وهي الى الان ماوفقت ١٠٠٪ على انه اروح لانها خايفة جدا جدا وانا رضها عندي اهم من الابتعاث
    وجالس اقنع فيها واوضح لها انه الموضوع سهل وهذا مستقبلي وكل يوم راح تشوفيني صوت وصورة في السكاي بي

والمشكلة الاخبار الي بنسمعها مرة تخوف شخص مات شخص مختفي الله يستر على أمة محمد .

ياليت الي عنده تعليق يشاركنا بيه او عنده نفس المشكلة او احد يقرب له عانا نفس المشكلة سواء مبتعث أو مبتعثة . وشكرا لكم .
  2. ترى مو لازم لوما قدرتي تروحي

في مصيبة تصيب البنات والشباب احياننا انهم يربطوا مستقبلهم بالابتعاث ولسان حاله يقول يا اروح يا اموت
    لا ترى مو صحيح والابتعاث مو فله زي ما يشوفها البعض انا شخصيا قضيت فتره من سنتين الى ثلاث سنين في امريكا ما كانت افضل سنين عمري شعور الغربة والوحده لوحده وجع قلب
    الزبده ان الواحد ما يقدم على ابتعاث وبس يحاول ينوع وكل واحد وظروفه مو كل الناس زي بعض وما كل ما يبغاه الشخص لزم يصير

خصوصا لو كان اهله ووضعهم صعب شويه فالواحد يكون حسيسس يقدر ويحترم اهله وحياتهم زي ما هم يحبوه يحبهم ولا يجبرهم على شئ وهم كرهينه وفهمكم كفاية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.