الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم احتاج إجابة تبرد قلبي

ارجوكم احتاج إجابة تبرد قلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحة رغم التحديات
    طموحة رغم التحديات

مبتعث جديد New Member

طموحة رغم التحديات غير معرف

طموحة رغم التحديات
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2018
    المزيدl

October 27th, 2018, 01:46 PM

السلام عليكم اولا اتشرف اني سجلت بهالملتقى اللي استفدت منه كثير حتى قبل اسجل

اخواني انا متحمسه اكمل دراستي برا الماجستير وهذا حلمي من زمان انا حاليا معلمة للغة انجليزية وحنا يالمعلمين لنا ابتعاث خارجي غير خبرات
    اختبرت ايلتس ودرجتي 5 بدون مذاكرة والله يمكن راجعت ثلاث مقالات فقط والحمدلله اعتبره انجاز لانه لغتي جدا ضعيفه وغير كذا ماذاكرت انا اختبرت الخاص ببريطانيا حلو
    سؤالي لمابقدم ع الابتعاث هل لي سنة لغة والالا او لاني بكلوريا لغة انجليزية مافيه الصراحة ظلم واللي خلاني اكتب شفت موضوع هنا انه نستثنى من دراسة اللغة ليش وباي حق انقهرت وسجلت حتى اسئلكم
    ادري بتقولون ليش لغتك ضعيفه وانت معلمة وهذا الصدق لاطلعت واللي درسونا مصريات وبعدها انشغلت بالوظيفة مااهتميت مره وهذا تقصير مني صحيح لكن انا مصره اتحدا الانجلش وترا هدفي قبل درجة الماجستير اللغة بس انصدمت مثل ماقلت لكم انه حنا راح نستبعد
    الصدق مريت بتحديات كثيره منها اصلا اني اكره الانجلش والله بس تحديته ودخلت وتخرجت وصرت معلمة
    ارجوكم ساعدوني اعطوني جواب يبرد قلبي خصوصا انه ابتعاث المعلمين مااحد يهتم فيه ولايناقشه حتى الوزارة بكبرها متت وانا اراسل وبعرف وللاسف الموجهات موحافظين الا ماجانا شي فيه ثوابت ماتتغير اعطيني الرد والعام 1438 كانوا يبون قبول غير مشروط
    هل ممكن الجامعة تاجلي دراسة الماجستير وابدا دراسة لغة عندهم طبعا ابي ع حساب الوزارة وهل ممكن اخذ معهد تجاري والالازم معهد الجامعه
    ايش الحلول المطروحة او اراسلهم واخبرهم الجامعة انه ابغى ادرس لغة بس وزارتنا تبي غيرمشروط انه ترسلون الخطة علشان اسكت الوزارة الصراحة مقهوره كيف بدفش بالجامعة وانا موعارفه ولاادري عن شي وحتى دراستنا بالكلية غلط بغلط
    الله يحقق امانيكم جاوبوا ع كل شي تراني تعبت وقاومت ودرست رغم مرضي الاكتئاب الا اني مازلت الحمدلله طموحة

- - - مشاركة محدثة - - -

ماادري اذا كان بالقسم المناسب ويطلع عليه اكبر عدد من الاعضاء بلييز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة رغم التحديات
    السلام عليكم اولا اتشرف اني سجلت بهالملتقى اللي استفدت منه كثير حتى قبل اسجل

اخواني انا متحمسه اكمل دراستي برا الماجستير وهذا حلمي من زمان انا حاليا معلمة للغة انجليزية وحنا يالمعلمين لنا ابتعاث خارجي غير خبرات
    اختبرت ايلتس ودرجتي 5 بدون مذاكرة والله يمكن راجعت ثلاث مقالات فقط والحمدلله اعتبره انجاز لانه لغتي جدا ضعيفه وغير كذا ماذاكرت انا اختبرت الخاص ببريطانيا حلو
    سؤالي لمابقدم ع الابتعاث هل لي سنة لغة والالا او لاني بكلوريا لغة انجليزية مافيه الصراحة ظلم واللي خلاني اكتب شفت موضوع هنا انه نستثنى من دراسة اللغة ليش وباي حق انقهرت وسجلت حتى اسئلكم
    ادري بتقولون ليش لغتك ضعيفه وانت معلمة وهذا الصدق لاطلعت واللي درسونا مصريات وبعدها انشغلت بالوظيفة مااهتميت مره وهذا تقصير مني صحيح لكن انا مصره اتحدا الانجلش وترا هدفي قبل درجة الماجستير اللغة بس انصدمت مثل ماقلت لكم انه حنا راح نستبعد
    الصدق مريت بتحديات كثيره منها اصلا اني اكره الانجلش والله بس تحديته ودخلت وتخرجت وصرت معلمة
    ارجوكم ساعدوني اعطوني جواب يبرد قلبي خصوصا انه ابتعاث المعلمين مااحد يهتم فيه ولايناقشه حتى الوزارة بكبرها متت وانا اراسل وبعرف وللاسف الموجهات موحافظين الا ماجانا شي فيه ثوابت ماتتغير اعطيني الرد والعام 1438 كانوا يبون قبول غير مشروط
    هل ممكن الجامعة تاجلي دراسة الماجستير وابدا دراسة لغة عندهم طبعا ابي ع حساب الوزارة وهل ممكن اخذ معهد تجاري والالازم معهد الجامعه
    ايش الحلول المطروحة او اراسلهم واخبرهم الجامعة انه ابغى ادرس لغة بس وزارتنا تبي غيرمشروط انه ترسلون الخطة علشان اسكت الوزارة الصراحة مقهوره كيف بدفش بالجامعة وانا موعارفه ولاادري عن شي وحتى دراستنا بالكلية غلط بغلط
    الله يحقق امانيكم جاوبوا ع كل شي تراني تعبت وقاومت ودرست رغم مرضي الاكتئاب الا اني مازلت الحمدلله طموحة

- - - مشاركة محدثة - - -

ماادري اذا كان بالقسم المناسب ويطلع عليه اكبر عدد من الاعضاء بلييز
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الي فهمت انك معلمة لغة إنجليزية في القطاع الحكومي، صحيح؟

هل تعرفين ما هي شروط ابتعاث المعلمين و المعلمات؟

لي اكثر من صديق تقريبا ٣ اصدقاء تخصصهم لغة إنجليزية و درسوا سنة ونص لغة و بعدها بدأوا دراسة الماجستير، كانوا مبتعثين على برنامج خادم الحرمين.

و أرى إنه ما دام عندك طموح و أمل و بذلتي كل الجهود هذي باذن الله راح يتحقق أملك و توصلي للهدف الي تبغيه.

ارى انه نتأكد من :
    ١- هل برنامج ابتعاث المعلمين و المعلمات يبتعث لغة انجليزية اولا او لا.

٢- نفترض انه يبتعث لغة، قبول المعهد ممكن يكون تابع لجامعة او تجاري، و يفضل التابع لجامعة لأنه يتيح لكِ الاستفادة من مرافق الجامعة و غيرها من المميزات.

٣- نفترض انه ما يبتعث لغة، هناك موقعين راح يساعدك جدا انك تجيبي درجة ايلتس عالية ٦.٥ . اول موقع (دليلك للايلتس) و ثاني موقع (ieltsliz ) و كلا الموقعين عندهم قناة على اليوتيوب.

٤- سؤال: هل تواصلتي مع وزارة التعليم ام فرع الوزارة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الي فهمت انك معلمة لغة إنجليزية في القطاع الحكومي، صحيح؟

هل تعرفين ما هي شروط ابتعاث المعلمين و المعلمات؟

لي اكثر من صديق تقريبا ٣ اصدقاء تخصصهم لغة إنجليزية و درسوا سنة ونص لغة و بعدها بدأوا دراسة الماجستير، كانوا مبتعثين على برنامج خادم الحرمين.

و أرى إنه ما دام عندك طموح و أمل و بذلتي كل الجهود هذي باذن الله راح يتحقق أملك و توصلي للهدف الي تبغيه.

ارى انه نتأكد من :
    ١- هل برنامج ابتعاث المعلمين و المعلمات يبتعث لغة انجليزية اولا او لا.

٢- نفترض انه يبتعث لغة، قبول المعهد ممكن يكون تابع لجامعة او تجاري، و يفضل التابع لجامعة لأنه يتيح لكِ الاستفادة من مرافق الجامعة و غيرها من المميزات.

٣- نفترض انه ما يبتعث لغة، هناك موقعين راح يساعدك جدا انك تجيبي درجة ايلتس عالية ٦.٥ . اول موقع (دليلك للايلتس) و ثاني موقع (ieltsliz ) و كلا الموقعين عندهم قناة على اليوتيوب.

٤- سؤال: هل تواصلتي مع وزارة التعليم ام فرع الوزارة؟
    مرحبا اخوي انا مومشكلتي الايلتس عادي وفيه جامعات تقبل هالدرجة وممكن اعيده المشكلة هي هل لي سنة لغة والالا
    المعلمين عادي يبتعثون من قال مايروحون لكن حسب ماسمعت انه مالهم سنة لغة ماادري صحيح والالا او الجامعات مالهم دخل بقراراتنا لانه وزارتنا اصلا طالبين مني قبول غير مشروط ليش وش معنى
    تواصلت مافيه رد باقي لي ادارة الطالب المبتعث بتواصل معهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.