الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[you]هل يهمك امر الملتقى؟ ارجو الدخول !!!...

[you]هل يهمك امر الملتقى؟ ارجو الدخول !!!...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا يهمني جدا جدا جدا امر المنتدى ونفسي اخدم اي انسان جي الى استراليا مدينة ادليد ومحتاج اي معلومات عن اي شي حتى لو ما اعرفها اروح واساله عنها واي شي ممكن اقدمه للمنتدى انا حاضر..لاني انا من الناس اول ما جيت ادليد تعبت جدا وعلى قد ما اتنجدت بناس من هنا ومن السعودية قبل ما اجي ما في احد نفعني ولا وصلني للي ابغاه بعد الله سبحانه وتعالى الا جهدي وشفت الويييييل لاني جيت اتوقعت الامور اسهل من كدا.. لا احد يخاف بس بالنسبة لي انا شخصيا لكن اي مبتعث او مبتعثة محتاجة شي او المنتدى نفسه محتااااج شي انا في الخدمة و الله بجد مو مجاملة لانه مو نفسي احد يذوق اللي ذقته او يحس الاحساس اللي حسيته و الله.. وشكرا لاهتمامك يا منتدى برايي .. وكل عام وانت بخير يا منتدى.. وكل عام وهو بخير اللي بيقرا و اللي جنب اللي بيقرا واللي جنب اللي جنب اللي بيقرا واذا اللي بيقرا بيقرا بصوت عالي يصير كمان جنب اللي بيقر ويسمع..خخخخخ .. امزح امزح بس من جد اذا احد كان محتاج شي وممكن المنتدى يعطيه ايميلي او اذا مسموح انا اعلن ايميلي بس المنتدى ياشر..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....................
    بصررررررررراحة منتدى جميل ومفيد . وماشاااااء الله على الشباب متفاعلين فية .
    واااااااااااااااااااالف شكر لادارة منتدى مبتعث وكل من ساهم فية .

الـــــى الامام ياأأأأ منتدى مبتعث
    www.mbt3th.us
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    بسم الله الرحمن الرحيم

[you]

شكراً لاجابة هذه الدعوة

نظراً لسعينا تطوير هذا الى الملتقى الى ماهو افضل واحسن في مرحلته النهائية

لجعلة شاملاً ومفيداً بجميع النواحي الخاصة بالمبتعث السعودي من امور اداريه وترفيهيه في
    أرض الوطن او في بلاد الغربة فإننا نتطلع الى اقتراحاتك واستشراتك التي سوف نسعى
    الى تحقيقها بإذن الله ...

كل ما اقوله لكم جزاكم الله الف الف خير
    7 "

4. الله يفتحها بوجهكم ويفرّج كربكم وبالفعل تحقق مدلول الحديث | خير الناس أنفعهم للناس |
    بس لي ملاحظة على كثرة المواضيع المثبتة في قسم ملتقى المرحلة السادسة
    من جد تشتت المتصفح خصوصا وانو اغلبها مكررة أو قديمة ما عاد ندخلها
    ووبسـ

7 "
115 من 115 صفحة 115 من 115 ... 65110114115
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.