الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو تقييمك للدليل وماهو مدى الاستفادة

المصوتون
54. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز 5

34 62.96%
  • جيد جدا 4

11 20.37%
  • متوسط 3

3 5.56%
  • عادي 2

6 11.11%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره انا
    السلام عليكم انا حابه اعرف اذا كان فيها سعوديني بكثره ولالا
    ابي اعرف الجو يجي فيها ثلج ولا لا وكيف الولايه من حيث المعيشه هل هيا غاليه ولارخيصه وكيف الامان فيها

الله يعطيكم الف عافيه
    الارقام التالية لا تشمل ابناء وزوجات المبتعثين غير المسجلين في الجامعات والمعاهد

ناشفيل تقريبا فيها 30 طالب وطالبة
    مورفيسبورو فيها تقريبا 50 طالب وطالبة
    كوكفيل فيها تقريبا 100 طالب وطالبة
    نوكسفيل الفصل الماضي كان فيها قرابة 15 طالب
    شاتانوقا عدد السعوديين فيها بسيط
    مارتين فيها قرابة عدد من الطلبة والطلاب السعوديين اكثرهم من الشرقية

الجو فيها جميل لا برد ولا حر شديد، الثلج مش كثير ابريل ومارش الماضي جانا مرتين ويعتبر غريب ومنذ اكثر من 30 سنة لم ياتي مثل هذا الشي، بس الثلج اللي جاء لا يعيق حركة السيارات مثل غيرنا من الولايات

بالنسبة للغلاء تعتبر متوسطة وتقريبا ذكرنا متوسط الايجار بالنسبة للوحدات النظيفة بحدود 750 دولار للغرفتين، بس تحصلين اقل من كذا في بعض المحلات

الامن الحمد لله الولاية تعتبر امنة تقريبا بس يضل في كل مدينة مواقع لا يفضل السكن فيها

بالتوفيق
    7 "
  2. مشكور اخويا والله يعطيك الف عافيه ويوفك في حياتك
    بس يعني ايش تقصد (بس يضل في كل مدينة مواقع لا يفضل السكن فيها ) ياليت تفديني اكثر لانو انا في بالي ادرس فيها والله يعطيك الف عافيه اخوي
    وابي اعرف عن الموصلات يعني فيها باصات مجانا للطالب وميترو ولا لازم سياره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره انا
    مشكور اخويا والله يعطيك الف عافيه ويوفك في حياتك
    بس يعني ايش تقصد (بس يضل في كل مدينة مواقع لا يفضل السكن فيها ) ياليت تفديني اكثر لانو انا في بالي ادرس فيها والله يعطيك الف عافيه اخوي
    وابي اعرف عن الموصلات يعني فيها باصات مجانا للطالب وميترو ولا لازم سياره

هذه قواعد اساسية يعني ابتعدي عن المناطق التي يكثر فيها السود والمكسيكان بشكل عام، لذلك لا يفضل حجز سكن مسبفا في اي مدينة في امريكا حتى تروحين للمندينة وتسالين إلا اذا تعرفين في المدينة احد يقدر يدلك ويستاجر لكم قبل الوصول

بالنسبة للنقل العام لا يتوفر في مورفيسبورو ولا في كوفيل ، يمكن بشكل بسيط متوفر في ناشفيل طبعا لا يوجد مترو نهائيا ، في الغالب تحتاجين السيارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره انا
    مشكور اخويا الله يسعدك
    بس ابي اعرف يعني يكثر فيها العنصريه في هذي الولايه
    والسياره كم راح تكالف لو ابي اشتري

الحمد لله لا نقابل اي تعامل عنصري من التينيسيين، الشعب هنا ودود وكثير الكلام حتى انك بعض الاحيان تستاذنين من كثرة كلامهم عشان تروحين.

بالنسبة للسيارة الاسعار تختلف حسب نوع السيارة والمعيار الاساسي في الموضوع كم ميل السيارة قطعت، ثم المعيار الثاني ما هو موديل السيارة

فيه واحد من الزملاء اشترى كامري 2002 الاسبوع الماضي تقريبا 6500 دولار
    الاسعار تتراوح بين 4500 - 7000 دولار حسب السيارة والموديل.

الشئ الوحيد الذي لا يعجب الطلبة هنا انها لا تتوافر فيها ادوات الترفيه مثل فلوريدا، تكساس، شيكاغو، كليوفورنيا وما عدا هذا اعتقد ان كل شي جيد، طبعا قبل اختيار الولاية ياتي موضوع في نظري اهم وهو الجامعة والتخصص والله يوفقك
    7 "
  5. مشكور وماتقصر ويارب تلاقيه في موازين حسناتك
    انا ابي اعرف اذا عندك خالفيه عن مشقن ويوتا واوهايو
    الله يعطيك الف عافيه اذا اعطتني خالفيه اكثر اذا كان بيها موصلات وجامعات افضل برغم انو جميع الولايات الي في امريكا جامعاتها كويسه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره انا
    مشكور وماتقصر ويارب تلاقيه في موازين حسناتك
    انا ابي اعرف اذا عندك خالفيه عن مشقن ويوتا واوهايو
    الله يعطيك الف عافيه اذا اعطتني خالفيه اكثر اذا كان بيها موصلات وجامعات افضل برغم انو جميع الولايات الي في امريكا جامعاتها كويسه

لا والله ما عندي خلفية، بس مشقن معروفة بالبرد في الشتاء بس شيكاغو فيها جامعات قوية، يوتا يكثر فيها المورمن وهم فرقة متشددة تقريبا كثير يقول يوتا ما فيها شئ بس والله مكلم واحد في جامعة يوتا يمدح المدينة Salt Lake وقبول الجامعة سهل بس المدينة بعد مشهورة بالبرد، أوهايو يكثر فيها العرب تقريبا بس اقل برد بكثير من الولايتين الاول. بالنسبة للجامعات للاسف ما اقدر افيدك في هذا الموضوع لكن فيه من هو اكثر مني خبرة في الولايات والله يوفقك
    7 "
  7. الله يعطيك الف عافيه
    ومشكور ماتقصر واذا ترسالي لليلي عندو خالفيه عن الولايات الي انا ارسالتها للك بتكون مشكور وعلى راسي
    والله يعطيك الف عافيه ويارب يفرج همك ولاتشوف حزن في حياتك
    بحكم شيكاغو يقولو الي في امنتدى انو يكثر فيها الجرائم
    تقبل مروووري
    7 "
5 من 71 صفحة 5 من 71 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.