الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو تقييمك للدليل وماهو مدى الاستفادة

المصوتون
54. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز 5

34 62.96%
  • جيد جدا 4

11 20.37%
  • متوسط 3

3 5.56%
  • عادي 2

6 11.11%
  1. السلام عليكم,
    أنا طالب محول من اوربا الى تينسي وغيرت تخصصي الى هندسة مدنية.
    قبولي هو في يناير تينسي, السؤال الان
    1\ قدمت على الفيزا الامريكية بقبول تينسي ولكن كان في اوغسطس 2012, و I-20 كان تبع معهد لغة في سان دييغو, لظروف البعثة لازم ادرس في الجامعة على طول( يعني ماراح ادرس لغة) لهذا قدمت موعد دراستي, الان تغيير الاي توني ورقم السفيس والفيزا صدرت قبل قرار تقديم موعد دراستي في الجامعة ,
    فما العمل مع الفيزا؟ هل ادفع للسفيس الجديد او لازم اقدم على فيزا جديدة, علما ان فيزتي الحالية هي 5 سنوات؟

2\ للاسف على حسب ما تقولون لازم سيارة, ولا فيه خدمة الاتصال على تاكسي مثل اوربا وهذا غريب, طيب كنتم تتنقلون في اول ايامكم؟

3\ السكن, حاولت ادور على شقق في كوكفيل, ولكن كان صعب علي, فماهي نصيحتكم باسثناء السكن مع عائلة؟
    علما انني ممكن اسكن في فندق ومن ثم انتقل الى سكن طلاب عام في البداية.

ادري داخ اللي قرا الموضوع, ولكن هذا اللي صار معي.
    7 "
  2. لاهنتوا معلومات ناشفيل حصريهً ،

وش جوها الحين لاني ان شاءالله جاي قريب

International English Institute

والمعهد هذا وش وضعه ، كوويس ، تدررريس ، وعندهم اساسيات ولآماتنصحوني ففييهً

تكفون الي عنده معلومه لايبخل ، وجزاكم الله الف خير ً > اخلي الوالده تدعي لهً $: الي يجاوب بس هع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترالي
    لاهنتوا معلومات ناشفيل حصريهً ،

وش جوها الحين لاني ان شاءالله جاي قريب

International English Institute

والمعهد هذا وش وضعه ، كوويس ، تدررريس ، وعندهم اساسيات ولآماتنصحوني ففييهً

تكفون الي عنده معلومه لايبخل ، وجزاكم الله الف خير ً > اخلي الوالده تدعي لهً $: الي يجاوب بس هع
    انا بنفسس المعهد برضضوا هع هع ..

الي عندــه اي معلومات لايبخل علينا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 111111
    ابو سعود على خطاكم نسير

حاولت مراسلتك على الخاص بس لا سمح لي لقل المشاركات

اتمنى انت تضع وجهة نظرك عن جامعة middle tennessee state university ماستر mba

من كافة النواحي ,,

و اشكرك على رحابة صدركـ
    اذا نضرنا للبرنامج لوحدة دون معايير اخرى متعلقة بنواحي مخلتفة ، جميع برامج ادارة الاعمال تعتمد بشكل كبير على قدرة الطالب على القراءة والبحث بشكل مستمر ، ايضا تعتمد على قدرة الزملاء على ادارة النقاش والاستفادة من خبراتهم في الكلاس واخرا وليس اخيرا قدرة المحاضرين والخبرات العملية

من ناحية المادة الاكاديمية اكثر الجامعة متساوية، ومن ناحية الزملاء في الكلاس مثل ما تعرف لا يوجد شركات كبيرة جدا في تنسي عدا شركات التامين والخدمات الصحية ، بالتالي الخبرات من قبل الزملاء في الكلاس تكون اقل من برامج ادراة الاعمال مثلا في نيويورك او كليفورينا

ولكن بشكل عام البرنامج جيد والمادة العلمية جيدة وتستطيع تغطية اي نقص بالقراءة والبحث الذاتي والله يوفقك اخي الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king men
    استفسار ممكن اعطائنا تصور عن معهد iei ناشفل هل هو جيد وياهل اكاديميا للماستر وشكرا
    هلا وسهلا بك اخوي king

http://www.iei.edu/nashville.htm

مهمة أدائهم :
    Statement of Mission:
    "Our mission is to teach English with excellence and love

to speakers of other languages in a friendly atmosphere
    and to serve as a bridge between cultures."

هذا رابط نفس سؤالك ولم يجد أجابه:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread198152.html

شئ أكيد ويكون أنطباعك للمعهد الإستغراب بحكم أنه كثير من المبتعثين بالمدينه تركيزهم علي معهد ELS ومن خلال بحثي في الملتقيات والمنتديات أي معلومات شافية لقلة السعوديين الدارسين بهذا المعهد IEI في ولاية تينيسي ليس بالمتميز جدا مثل المعاهد بولاية نيويورك او هارفد مثلا وليس بالرديء .. يعني أحسن من كثير مدى قوة وطريقة المنهج للمعهد افضل دراسة اللغة الانجليزية بمعهد تابع للجامعة وعموما اللغة تعتمد على الشخص نفسه يعني كيف الشخص ينظم وقته ودراسته ويحاول انه يطور نفسه في اللغة هو العامل الجوهري والاساسي في تفوقه وتلقنه اللغة باسرع وقت بس بشكل عام معهد تابع للجامعة افضل بكثير ومن جميع النواحي وحاول تعمل النسبة للتوفل... نعم اغلب الجامعات يطلبوا التوفل والجي ار اي في اغلب التخصصات والاثنين مش صعب مثل ماقلتلك تعتمد على الشخص نفسه هذه وجهة نظري
    علمآ انا مبتعث ولدي متخرج من كلية الجبيل الصناعية بالسعوديه تخصص تسويق بمعهد لغة ELS تابع لجامعة MTSU والله يوفق الجميع
    7 "
53 من 71 صفحة 53 من 71 ... 34852535458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.