الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو تقييمك للدليل وماهو مدى الاستفادة

المصوتون
54. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز 5

34 62.96%
  • جيد جدا 4

11 20.37%
  • متوسط 3

3 5.56%
  • عادي 2

6 11.11%
  1. لو سمحتو انا عندي سؤال

انا جاني قبول في معهد els في ولاية تينيسي ومكتوب في ورقة القبول المعهد في مركز ناشفيل هل اكيد تحول موقعه لمدينة مورفيسبورو؟؟

وانا عندي طفل عمره عمر روضة وابغى اسأل هل يوجد روضات او مدارس سعودية تبع الملحقية والا تقفل هذا النظام وصار لازم اجباري يدخلون مدارس او روضات امريكية ؟؟؟ لاني سمعت ان نظام المدارس السعودية تقفل؟
    ابغى اطمن كيف راح يكون مصير ولدي؟؟
    وهل في روضة هناك في مدينة مورفيسبورو قريبة من المعهد الي انا فيه؟ ياريت اي احد عنده اجابة يرد علي ضروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية مبتعثه
    لو سمحتو انا عندي سؤال

هل يوجد روضات او مدارس سعودية تبع الملحقية والا تقفل هذا النظام وصار لازم اجباري يدخلون مدارس او روضات امريكية ؟؟؟
    نفس السؤال ..
    7 "
  3. مساء الخير للجميع

انا جاني قبول في معهد els في ولاية تينيسي هل صحيح هذا المعهد انتقل من مدينة ناشفيل الى مدينة مورفيسبورو؟ لان في ورقة القبول

مكتوب المعهد يوجد في مركز ناشفيل؟؟

وعندي سؤال ثاني كيف نظام المدارس والروضات السعودية هل مازالت موجوده والا اجباري الاطفال يدخلون مدارس امريكية لاني سمعت ان نظام المدارس السعودية تقفل؟

انا عندي طفل عمره عمر روضة هل في روضة قريبه من المعهد الي انا فيه اذا سعودية خير وبركة واذا مافي امريكية؟؟؟

ياريت اي احد يطمني ابغى اعرف مصير ولدي كيف راح يكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلي الحبيب
    اسمع البنات يقولن ان معهد ELS تبع جامعه هل هذا صحيح

المعهد هذا عبارة عن شركة لديها اتفاقيات مع عدد من الجامعات وهو في بعض الاحيان يستاجر المراكز في حرم الجامعات ، اكاديميا لا ينصح في مراكز ELS ولكن اللي ما يهمه الامر ويقول بس ابس شي يدخلني الجامعة بدون توفل او الايلتس يروح للمعهد
    7 "
8 من 71 صفحة 8 من 71 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.