الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو تقييمك للدليل وماهو مدى الاستفادة

المصوتون
54. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز 5

34 62.96%
  • جيد جدا 4

11 20.37%
  • متوسط 3

3 5.56%
  • عادي 2

6 11.11%
  1. هذي اسم كلية ما يوجد فيها معهد. نظامها اذا انت باكالوريس وتبي تدخل عندهم في الكلية اولا يدخلونك برنامج معين على اللغة وبعدين تختبر اذا عديت الاختبار تكمل وتبدأ في الكلية لين تلقى قبول أكاديمي من جامعة. فيه معاهد ثانية في ناشفل ( IEI, Vanderbilt ) هذولي المعهدين اللي في ناشفل يدرسونك الين تختبر ايلتس او توفل. اذا تبين مستويات وتدخلك الجامعه مالك الى ELS اللي ميرفسبورو. وبالتوفيق.
    7 "
  2. السلام عليكم
    يااجماعة الخير اللي يعرف شقه او سكن قريب من جامعه tsu
    تينسي ستيت يونيفيرستي يبلغنا
    ولكم جزيل الشكر.

Tennessee State University, John A Merritt Boulevard, Nashville, Tennessee 37209, United States

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz2FgKzMVGg
    7 "
  3. انا انقبلت بجامعه بولاية تنسي
    ارجو افادتي بكل شي عن الولاية والمعاهد
    من حيث السكن والمعيشة والجو
    وهل رخيصة ام غالية

وهذا اسم الجامعة

University:
    Middle Tennessee State University
    Country:
    USA
    State:
    Tennessee
    City:
    Murfreesboro
    Course Name:
    Psychology
    Course Link:
    College of Graduate Studies - MTSU | Middle Tennessee State University
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ماجستيرر
    انا انقبلت بجامعه بولاية تنسي
    وهل رخيصة ام غالية

وهذا اسم الجامعة

University:
    Country:
    USA
    State:
    Tennessee
    City:
    Murfreesboro
    Course Name:
    Psychology
    Course Link:
    انا ساكنة بناشفيل و هي مدينة تبعد نصف ساعة أو اقل عن مرفسبورو و تقريباً نفس المواصفات فيها ،
    الجو جيد بالبرد برد جداً و الصيف لست ما جربته بس أهل المنطقة يقولون انه مناسب ، المعيشة جداً مناسبة لنا كطلاب ابتعاث على حساب الدولة ،
    يوجد معهد تابع للجامعة بنفس مدينة الجامعة و الآخر بمدينة ناشفيل ، أهل الولاية طيبين و العنصرية تقريباً منعدمة ، السكن على حسب بس المتوسط من ٦٥٠ - ٨٠٠ دولار و كل شي بمتناول اليد بإذن الله ، مدينة ناشفيل يوجد بها كل شي من بقالات عربية إسلامية و مطاعم إسلامية و يوجد لها مدرسة إسلامية أيضاً ، هذا كل اللي جا على بالي كتبته اذا فيه شي معين حاب تسال عنه تفضل ، و الله يوفق الجميع و يسهل علينا ،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ماجستيرر
    انا انقبلت بجامعه بولاية تنسي
    وهل رخيصة ام غالية

وهذا اسم الجامعة

University:
    Country:
    USA
    State:
    Tennessee
    City:
    Murfreesboro
    Course Name:
    Psychology
    Course Link:
    انا ساكنة بناشفيل و هي مدينة تبعد نصف ساعة أو اقل عن مرفسبورو و تقريباً نفس المواصفات فيها ،
    الجو جيد بالبرد برد جداً و الصيف لست ما جربته بس أهل المنطقة يقولون انه مناسب ، المعيشة جداً مناسبة لنا كطلاب ابتعاث على حساب الدولة ،
    يوجد معهد تابع للجامعة بنفس مدينة الجامعة و الآخر بمدينة ناشفيل ، أهل الولاية طيبين و العنصرية تقريباً منعدمة ، السكن على حسب بس المتوسط من 650 - 800 دولار و كل شي بمتناول اليد بإذن الله ، مدينة ناشفيل يوجد بها كل شي من بقالات عربية إسلامية و مطاعم إسلامية و يوجد لها مدرسة إسلامية أيضاً ، هذا كل اللي جا على بالي كتبته اذا فيه شي معين حاب تسال عنه تفضل ، و الله يوفق الجميع و يسهل علينا ،
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم هذا اول مشاركة لي في المنتدى واولا كلمة شكر للقائمين على هذا المنتدى وايضا للعاملين على دليل الولاية فشكرا جزيلا لهم لكن المعلومات الموجودة عن مدينة نوكسفيل ليست كافية فاتمنى من الطلاب الموجودين في نوكسفيل التفاعل معنا
    بالنسبة للمعهد ELI التابع لجامعة UTK اللي هي جامعة تنيسي في نوكسفيل ما رايكم فيه وفي الجامعة بشكل عام انا بكالوريوس محاسبة بتقدير جيد جدا وراح اكمل الماستر في تحليل الاعمال بالجامعة نفسها بعد اجتياز اللغة ان شاء الله والان معي فقط قبول المعهد وراح ابد تقريبا في 6 مارس اللغة
    ورايكم ايضا في المدينة والسكن "يكون قريب من المعهد والجامعة "والامان والاحياء الجيدة واسعار الشقق والمواصلات "هل فيها باصات او قطارات " الافضل السكن مع عائلة ولا لحالي افضل وشروط الجامعة للقبول فيها والتعامل من قبل سكان نوكسفيل كيف ؟؟
    ادري كثرت عليكم الاسئلة لكن والله العظيم ليس لي بعد الله الا انتم ابناء وطني فشكرا جزيلا وشاكر ومقدر تعاونكم اتمنى الرد منكم والسلام خير ختام تحياتي لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reshoo ALShehri 2013
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم هذا اول مشاركة لي في المنتدى واولا كلمة شكر للقائمين على هذا المنتدى وايضا للعاملين على دليل الولاية فشكرا جزيلا لهم لكن المعلومات الموجودة عن مدينة نوكسفيل ليست كافية فاتمنى من الطلاب الموجودين في نوكسفيل التفاعل معنا
    بالنسبة للمعهد ELI التابع لجامعة UTK اللي هي جامعة تنيسي في نوكسفيل ما رايكم فيه وفي الجامعة بشكل عام انا بكالوريوس محاسبة بتقدير جيد جدا وراح اكمل الماستر في تحليل الاعمال بالجامعة نفسها بعد اجتياز اللغة ان شاء الله والان معي فقط قبول المعهد وراح ابد تقريبا في 6 مارس اللغة
    ورايكم ايضا في المدينة والسكن "يكون قريب من المعهد والجامعة "والامان والاحياء الجيدة واسعار الشقق والمواصلات "هل فيها باصات او قطارات " الافضل السكن مع عائلة ولا لحالي افضل وشروط الجامعة للقبول فيها والتعامل من قبل سكان نوكسفيل كيف ؟؟
    ادري كثرت عليكم الاسئلة لكن والله العظيم ليس لي بعد الله الا انتم ابناء وطني فشكرا جزيلا وشاكر ومقدر تعاونكم اتمنى الرد منكم والسلام خير ختام تحياتي لكم

صراحة مااعرف عن المدينة شي بس اللي اسمعه أن المدينة موب شينة و فيه وحدة اعرفها كانت تدرس لغة هناك و لما جات ناشفيل انصدمت أن مافيها مواصلات زي نوكسفيل ، و يقولون المدينة صغيرة ،
    الله يوفقك أختي ،
    7 "
66 من 71 صفحة 66 من 71 ... 1661656667 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.