الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

هنا دليلك الشامل عن ولاية تنسي Tennesse Guide

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو تقييمك للدليل وماهو مدى الاستفادة

المصوتون
54. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز 5

34 62.96%
  • جيد جدا 4

11 20.37%
  • متوسط 3

3 5.56%
  • عادي 2

6 11.11%
  1. اولا مشكورين فعلا على هالدليل اللي يبسط الخاطر

لكن عندي استفسار وياليت ينضاف فيما بعد للدليل ..

كيف انسق مع العوائل الامريكية للسكن ، وهل هناك طريقة اقدر انسق من هنا . ام اني احتاج الى الذهاب الى تينيسي اولا ؟

انا مبتعث جديد ومقدم على معهد ELS في مورفيسبور .

اريد نصائحكم لي ،

ومشكورين مرة اخرى على الدليل ، وان شاء الله المرة الجايه نكون مشاركينكم بما سوف نملكه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلي الحبيب
    ممكن احد يرد علي...
    ابي معلومات عن معهد els
    هل هو تبع جامعه وكيف الدراسه في نا شفيل

أكون شاكرة لكم..

اخوي المعهد شوي غالي اذا انت طالع على حسابك اما اذا انت على حساب الحكومه فيا بختك

على العموم الدراسه فيه بالشهر ، والشهر تقريبا بـ 2500 دولار . <-- هذا اللي في مورفيسبور

طبعا معاهد Els لها شهره قويه ، وفي امريكا عددها 40 معهد وعلى مستوى العالم 140 معهد .

فيه اشخاص يقولون الدراسه بها المعاهد زفت ، وفيه اخرين لا يقولون ان دراستها فوق ما تتصور

لكن الشهره هذي اكيد ما جات من تحت الحجر .

السميستر الواحد شهر بس .. والميزه هنا انك اذا اتأخرت بترم واحد راح تعيد فقط شهر .

وحسب ما قال لي صديقي ، يقول ان القبول من المعهد يجي مشروط بالجامعه
    يبغي لك احد الاعضاء اللي يدرس فيه يعطيك معلومات ، والا انتظرني بعد اسبوعين اعطيك معلومات عنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلي الحبيب
    ممكن احد يرد علي...
    ابي معلومات عن معهد els
    هل هو تبع جامعه وكيف الدراسه في نا شفيل

أكون شاكرة لكم..

انت لو قرءات الدليل بتمعن ستجد ان ELS الان موجود في جامعة MTSU في مدينة مورفيسبورو وهي تبعد عن ناشفيل قرابة 40 دقيقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم من بعيد
    اخوي المعهد شوي غالي اذا انت طالع على حسابك اما اذا انت على حساب الحكومه فيا بختك

على العموم الدراسه فيه بالشهر ، والشهر تقريبا بـ 2500 دولار . <-- هذا اللي في مورفيسبور

طبعا معاهد Els لها شهره قويه ، وفي امريكا عددها 40 معهد وعلى مستوى العالم 140 معهد .

فيه اشخاص يقولون الدراسه بها المعاهد زفت ، وفيه اخرين لا يقولون ان دراستها فوق ما تتصور

لكن الشهره هذي اكيد ما جات من تحت الحجر .

السميستر الواحد شهر بس .. والميزه هنا انك اذا اتأخرت بترم واحد راح تعيد فقط شهر .

وحسب ما قال لي صديقي ، يقول ان القبول من المعهد يجي مشروط بالجامعه
    يبغي لك احد الاعضاء اللي يدرس فيه يعطيك معلومات ، والا انتظرني بعد اسبوعين اعطيك معلومات عنه
    التكلة الاكاديمية فقط 1700 دولار في الشهر للدوام الكامل و 1400 للدوام الجزئي تقريبا ، اما شهرة فو الله لا انصح فيه احد اكاديميا وخاصة اللي يبي يطور لغته بقوة وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم من بعيد
    اولا مشكورين فعلا على هالدليل اللي يبسط الخاطر

لكن عندي استفسار وياليت ينضاف فيما بعد للدليل ..

كيف انسق مع العوائل الامريكية للسكن ، وهل هناك طريقة اقدر انسق من هنا . ام اني احتاج الى الذهاب الى تينيسي اولا ؟

انا مبتعث جديد ومقدم على معهد ELS في مورفيسبور .

اريد نصائحكم لي ،

ومشكورين مرة اخرى على الدليل ، وان شاء الله المرة الجايه نكون مشاركينكم بما سوف نملكه
    نصايحنا لا تجي للمعهد وشف لك معهد افضل اكاديميا ، اما تنسيق العوائل فهذا ينصح الطالب فيه قبل الوصول بحد ادنى 3 شهور ويكون التنسيق عن طريق المعهد وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    نصايحنا لا تجي للمعهد وشف لك معهد افضل اكاديميا ، اما تنسيق العوائل فهذا ينصح الطالب فيه قبل الوصول بحد ادنى 3 شهور ويكون التنسيق عن طريق المعهد وبالتوفيق

مشكور اخوي

لكن هل فيه معاهد بتنيسي تنصحني بها ، ام اني ابحث في ولايات اخرى ,.

وهل اقدر احول من المعهد لأن فيزتي نازله على المعهد هذا .

فهل اقدر قبل ادرس اطلب منهم يحولوني لأي معهد ابغاه ـ والا لازم ادرس اولا ثم بعدين احول .؟

ولك الشكر
    7 "
  7. طيب يالغالي

انا فيزت على ولاية تنسي معهد els وبأكون متواجد في الولاية بتاريخ 8 \ 3 \ 2010

وبصراحة ابي عائلة تتمتع ببشره بيضاء وقريبه من معهد els في ناشفيل مادري مور فورسبو

يكون عندها بنت و ولد أعمارهم من 17- 28سنة

مادري أكلم مين عشان أتواصل معه لتوفير السكن

خاصة أن الدليل مافي بيانات عنكـ ولا شيء

---------------

اذا فيه إجابه على سؤالي أرسلي رساله على الخاص

الله يوفقكــ
    7 "
7 من 71 صفحة 7 من 71 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.