الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ميامي ومعهد ELS انا ضيفكم في اول العيد فيه استفسار

شباب ميامي ومعهد ELS انا ضيفكم في اول العيد فيه استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tawfiq.K.S.A
    tawfiq.K.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

tawfiq.K.S.A الولايات المتحدة الأمريكية

tawfiq.K.S.A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في علم الغيب, في علم الغيب
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 12:27 PM

كل عام ونتم بالف خير

انا جاي ان شاء الله يوم الجمعة 18/09 في معهد ELS وابغى استفسر هل قبول الجامعة في ميامي يطول

والي جرب في كم يوم جالك القبول

شكرا

سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم ................ استغفر الله استغفر الله استغفر الله
  2. ما لقيت تدرس اللغه الا بميامي

يا اخوي نسبة الي يتكلمون اسباني بميامي كبيرة

هذا زوداً على الغلا الفاحش

و بالنسبه للقبول لازم تكمل شروطهم اولاً وبعدين فكر في القبول

انا كنت بروح ميامي بالبداية بس غيرت رائي لان المدينة مو مدينة دراسة ابد

نصية اذا جيت حول لتامبا

تامبا مدينة حلوه و فيها فرع لمعهدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tawfiq.K.S.A
    الشكرك على اهتمامك بموضوعي

بكالريوس طيب 3 اسابيع من السعودية ولا من امريكا

شكرا
    اتوقع نفس الفتره .......قدم من هناك افضل قبل تطلع عشان اول ماتوصل هناك للملحقيه تقدم اوراقك كامله
    7 "
  4. انا سمعت ان ميامي للي يبي يتعلم انقليش مو جيدة بسبب وجود اللغة الاسبانية وانها
    مدينة سياحية لكن الكلام هذا جاني بعد فوات الاوان و بعد ما ظبطت كل شي فلذلك اخوي توافيق ابي اتوكل على الله و سجل عندك واحد ميامي سفرري شطة زيادة

و بعد العيد ان شاء الله لمعهد els و انا ماشي ان شاء الله يوم
    الاربعاء 16/9 اشوفك بالمعهد ان شاء الله

وباذن الله تكون امورنا توافيق من الله

تحياااااااتي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vimto & ice
    انا سمعت ان ميامي للي يبي يتعلم انقليش مو جيدة بسبب وجود اللغة الاسبانية وانها
    مدينة سياحية لكن الكلام هذا جاني بعد فوات الاوان و بعد ما ظبطت كل شي فلذلك اخوي توافيق ابي اتوكل على الله و سجل عندك واحد ميامي سفرري شطة زيادة

و بعد العيد ان شاء الله لمعهد els و انا ماشي ان شاء الله يوم
    الاربعاء 16/9 اشوفك بالمعهد ان شاء الله

وباذن الله تكون امورنا توافيق من الله

تحياااااااتي

هلا اخوي انا مثلك متورط في ميامي

بس فرحت والله امبسط انه في واحد سعودي معاي وانا انشاء الله رحلتي على الخطوط السعودية يوم الجمعة 18/09 جدة واشنطن ميامي انتظرني عشان نعيد ونذبح ذبيحة العيدهههههه

موفقين ان شاء الله

انت تسكن مع عائلة ولا سكن المعهد
    7 "
  6. هلا والله بعيال ميامي اخيرا لقيت ناس تروح ميامي توقعت الناس كلها منحاشه منها بسبب كلام الطلاب

ان نسبة الجريمه عاليه ومدينه سياحيه واللغه الاسبانيه طاغيه فيها وهذا احلى شي فيها

انا راح ادرس في ميامي معي القبول المعهد وصل قبل اسبوع ابشركم باقي قبول الجامعه

بس انا طلبت معهد اللغه في ميامي و طلبت قبول جامعه في اوهايو اللي هي جامعة سنسيناتي وحاولت اخاطب جامعة ميامي

لكن طلبوا مني طلبات لازم اروحلهم راس براس اتفاهم معهم

مشان هيك طلبت قبول في جامعه ثانيه لاسباب في نفسي لكن لو حصل قبول في ميامي ما راح اقول لا لاني شفت من موقعها

انها جامعه حلوه ومنضمه حسب ما قريت عنها بعد

وانا اشوف ان نسبة الاسبان او اللاتنيين فيها كثير من مصلحة الطالب لانهم اكيد يتكلمون انجليزي وهي مو لغتهم الام

فهذا حسب رأيي انه يسهل الاختلاط لانهم رايح يحسون بك كا طالب تبي تتعلم لانهم مروا بمرحلتك

وانا اشوف بعد ان المدينه مالها اي دخل في التأثير على مستوى الطالب لان اللي يبي يدج يدج لو بالخلا لحاله

واللي يبي يدرس يدرس لو انه منسدح بوسط طريق خريص

فا يا اخي اللي تطلب جامعة ميامي مالهم شرط غير التوفل حسب اللي وضحلي والطلبات اللي طلبوها مني

غريبه شوي او انا ما فهمتها قلت اقوي لغتي الانجليزيه واقابلهم راس براس ونتفاهم >> جاي يضارب

والمعهد انا راح اجيه في يناير القادم من السنه 2010 القاكم عاد هناك وعلموني الوضع اذا وصلتواا

وعلوموني بعد عن تعامل المعهد خوفوني منه ناس الله يهديهم هنا

الله يستر عليكم ويوفقكم

تحياتي لكم

بندور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.