الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظائف الساخنة في السوق السعودي HOT JOB

الوظائف الساخنة في السوق السعودي HOT JOB

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معدل الفائدة من تلك الدراسة

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مفيد جدا لاختيار التخصص

15 62.50%
  • مفيد في اتخاذ القرار

4 16.67%
  • جيد فقط للاطلاع عليه

5 20.83%
  • لا يهمني في اتخاذ القرار

0 0%
  1. جزاك الله خير الجزاء
    استفدت منك كثير
    انا حطيت الرغبه الاولى ايرلندا بحكم انها سنه وحده دراسه الماستر بس خلاص بغيرها لامريكا
    اممممم انا مستعده للعمل من الصباح الى الظهر بحكم اني بنت وراي مسؤليات البيت
    بدخل محاسبه واتوكل على الله ان رحت هناك وماقبلوا بتغيير التخصص ربي ييسرها واكمل فيها اتوقع هي الانسب لفتاه
    شكرررررررا جزيلا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.suha
    جزاك الله خير الجزاء
    استفدت منك كثير
    انا حطيت الرغبه الاولى ايرلندا بحكم انها سنه وحده دراسه الماستر بس خلاص بغيرها لامريكا
    اممممم انا مستعده للعمل من الصباح الى الظهر بحكم اني بنت وراي مسؤليات البيت
    بدخل محاسبه واتوكل على الله ان رحت هناك وماقبلوا بتغيير التخصص ربي ييسرها واكمل فيها اتوقع هي الانسب لفتاه
    شكرررررررا جزيلا لك
    اذا انت قصدك سنة وحدة فقط، فيه كثير برامج في امريكا مدتها 15 شهر/ ممكن تتعبين شوي وتبحثين عنهم ، اذا ما حصلتي

ممكن تبدأين في الصيف في جامعات اخرى وتنتهين في الصيف الذي يليه بس بيكون شوي ضغط نفسي الموضوع.

من الافكار اللي دائما بعض الطلاب ياخذونها بعين الاعتبار هي البرامج التي تؤهل الطالب للحصول على CPA بس حقيقة هذه في شوي ارهاق بعد العائد جيد جدا ، ايضا من الاقسام التي حاليا نحن بحاجة لها بالسعودية هي المراجعة الداخلية وهناك قائمة ببعض الجامعات التي تقدم مثل تلك البرامج على موقع الجميعة الامريكية للمراجعين الداخليين CIA

بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا تخصصي ادارة اعمال دولية وتم ابتعاثي لمرحله الماجستير في التمويل ...انا بصراحه محتاره هل اكمل بالتمويل او اغير
    موارد بشرية
    نظم معلومات
    اداره مشاريع
    MBA وبالنسبه لل هل هي شهاده قويه وتعطي مكانه لحاملها ام الافضل Ms
    شكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا2006
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا تخصصي ادارة اعمال دولية وتم ابتعاثي لمرحله الماجستير في التمويل ...انا بصراحه محتاره هل اكمل بالتمويل او اغير
    موارد بشرية
    نظم معلومات
    اداره مشاريع
    MBA وبالنسبه لل هل هي شهاده قويه وتعطي مكانه لحاملها ام الافضل Ms
    شكرا لك
    هل لنا بمعرفة ما هو هدفك الوظيفي على مدى 15 عاما القادمة باذن الله ، وهل لك ان تشاريكينا بسبب اختيارك لادراة الاعمال الادولية في مرحلة البكالوريس، ومين انت تخرجت ، وهل لديك تجربة عملية واذا نعم ما هي واين كانت وكم فترتها

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    هل لنا بمعرفة ما هو هدفك الوظيفي على مدى 15 عاما القادمة باذن الله ، وهل لك ان تشاريكينا بسبب اختيارك لادراة الاعمال الادولية في مرحلة البكالوريس، ومين انت تخرجت ، وهل لديك تجربة عملية واذا نعم ما هي واين كانت وكم فترتها

بالتوفيق
    هدفي الوظيفي ان اعمل في مجال الاداره.
    اخترت هالتخصص لآنه عام وشامل علي نطاق داخلي و دولي وممتع جداً. يندرج تحته التمويل الدولي/ الاقتصاد الدولي/التسويق الدولي...الخ.
    كانت لي تجربه عمليه في مشروعي الخاص لمده سنتين (تجاره) و5 شهور خدمة عملاء والان مبتعثة.

ياليت تفيدني لآن ماعاد فيه وقت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator

بالتوفيق
    هدفي الوظيفي ان اعمل في مجال الاداره.
    اخترت هالتخصص لآنه عام وشامل علي نطاق داخلي و دولي وممتع جداً. يندرج تحته التمويل الدولي/ الاقتصاد الدولي/التسويق الدولي...الخ.
    كانت لي تجربه عمليه في مشروعي الخاص لمده سنتين (تجاره) و5 شهور خدمة عملاء والان مبتعثة.

ياليت تفيدني لآن ماعاد فيه وقت
    7 "
  7. والله انا اميل للعمل الحر بدلا من العمل لدى الغير، لذا اخترت ادارة الاعمال بدلا من ماجستير التمويل ، ولكن لو كنت افضل العمل لدى الغير على العمل الحر لدرست ماجستير في التمويل.
    نصيحتي ابحثي واتعبي عن جامعة ممتازة تقدم برنامج ادارة الاعمال ولديهم تخصص دقيق قوي في المالية حتى تستفيدي سواء في ميدان العمل على المدى القصير او اعمالك الحرة في المدى الطويل

اهم شئ حظري كويس للجيمات واتعبي بخصوص البحث عن جامعة كويسة ولها سمتعها مش لازم تصير قوية وبالتوفيق
    7 "
25 من 29 صفحة 25 من 29 ... 20242526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.