الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الحاير اذا انت من جده انا عندي الابلكيشن مترجم بالعربي عشات تعرف السؤال صح وتقدر تجاوب عليه مستعد اوصله لك

ثانيا اول ماتحجز موعد تجيك الاوراق على الايميل روابط تحمل منها واذا موعدك بعيد وانت مو من جده وماقدر تجيب الاوراق

انا بروح للمكتب اللي سوا لي اوراقي باقي لي شغل عنده قلي اخليه ينسخ الابلكيشن على فلوبي واحاول احمله على النت وارسله لك

والله يوفقك ويوفق الجميع ويوفقنا لما يحب ويرضى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاير 666
    اخي العزيز لودرديل ...
    هو المبلغ 100$ او 200$ << مو مشكلة اذا راحو يعوضونا ... بس المشكلة كيف اسدد لي ولزوجتي مرتين ,, يعني المبتعث والمرافق نفس الشي؟؟ ابي افهم هذه النقطه بس واسف عالاطاله ... << ترا قريت موضوع خطوات التسديد بس لم يتطرق عن المرافق او المبتعث .. حتى لو كان المرافق بيكمل دراسته ..
    والف الف شكر والله ماقصرت ربي يقبل دعوتي لك بظهر الغيب

الله يحفظك مع فائق احترامي وتقديري

مرحبا فيك أخوي

المبلغ 200$ لكل شخص

وبالنسبة للمبتعث الأساسي: ضروري تدفع له سيفيس
    أما المرافق, فإذا كان بيدرس جامعة يعني عنده قبول لغة منفصل فلازم يدفع, أما إذا عنده قبول مرافق وما يبي يكمل دراسة مستقبلا فمو لازم يدفع

وطريقة الدفع أخوي: أنك يوم تفتح الرابط بتطلع لك صفحات مثل ماهو مشروح بالرابط اللي حطيته لك بالرد السابق, وبوحدة من الصفحات يقول لك حط رقم السيفيس, اللي هو مثل ما قلت لك يكون شكلة تقريبا كذا: N0001232453

كل طالب له رقم مستقل, فأنت أول مرة تفتح الصفحة مثلا وتعبي معلوماتك, وتحط رقمك وتسدد, وبعدين تفتح الصفحة مرة ثانية وتعبي بيانات زوجتك وتحط رقمها وتسدد مرة ثانية
    وتذكر بكل مرة تطبع صفحة تأكيد الطباعة

ما عليك أخوي أسأل عادي, الناس للناس, ولو واجهتك أي مشكلة أكتب سؤالك هنا, وبنكون معك خطوة خطوة لين تطلع تأشيرتك إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le 2
    اخوي الحاير اذا انت من جده انا عندي الابلكيشن مترجم بالعربي عشات تعرف السؤال صح وتقدر تجاوب عليه مستعد اوصله لك

ثانيا اول ماتحجز موعد تجيك الاوراق على الايميل روابط تحمل منها واذا موعدك بعيد وانت مو من جده وماقدر تجيب الاوراق

انا بروح للمكتب اللي سوا لي اوراقي باقي لي شغل عنده قلي اخليه ينسخ الابلكيشن على فلوبي واحاول احمله على النت وارسله لك

والله يوفقك ويوفق الجميع ويوفقنا لما يحب ويرضى

الله يسلمك يا le2 كلك ذوق ربي يرفع من قدرك
    اتمنى ذلك اذا ماكلفت عليك !.. لاني انا من الرياض وموعدي في 15/ 4

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    مرحبا فيك أخوي

المبلغ 200$ لكل شخص

وبالنسبة للمبتعث الأساسي: ضروري تدفع له سيفيس
    أما المرافق, فإذا كان بيدرس جامعة يعني عنده قبول لغة منفصل فلازم يدفع, أما إذا عنده قبول مرافق وما يبي يكمل دراسة مستقبلا فمو لازم يدفع

وطريقة الدفع أخوي: أنك يوم تفتح الرابط بتطلع لك صفحات مثل ماهو مشروح بالرابط اللي حطيته لك بالرد السابق, وبوحدة من الصفحات يقول لك حط رقم السيفيس, اللي هو مثل ما قلت لك يكون شكلة تقريبا كذا: N0001232453

كل طالب له رقم مستقل, فأنت أول مرة تفتح الصفحة مثلا وتعبي معلوماتك, وتحط رقمك وتسدد, وبعدين تفتح الصفحة مرة ثانية وتعبي بيانات زوجتك وتحط رقمها وتسدد مرة ثانية
    وتذكر بكل مرة تطبع صفحة تأكيد الطباعة

ما عليك أخوي أسأل عادي, الناس للناس, ولو واجهتك أي مشكلة أكتب سؤالك هنا, وبنكون معك خطوة خطوة لين تطلع تأشيرتك إن شاء الله
    اخوي وعزيزي .. لودرديل .. وضحت الصورة
    احرجتني بكرمك ومساعدتي .. اشكرك كثيراً واذا استصعب علي شي ماراح اتردد ..

" ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله "

تحياتي وتقديري
    7 "
38 من 134 صفحة 38 من 134 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.