الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

تجمــــع طلاب Fort Lauderdale, FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب مبدأ
    أخوي لك الجمايل جامعة نوفا تعطي قبول مشروط باللغه وأنا أخذت منها قبول مشروط وأي مساعده أنا جاهز

وعندها جميع التخصصات أكثر من 70 تخصص

لكن الوزاره ماتقبل تخصصات البزنس من نوفا تقبل الكومبيوتر وبعص التخصصات الاخرى بالنسبه للبكالوريوس

وراجع موقع الوزاره وشوف التخصصات المعترف بها من الوزاره بجامعة نوفا

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق
    آخوي لحست مخي <<< آسلوبك يآلطيب ...
    آنآ سجلت آدآرهـ آعمآل في جآمعهـ نوفآ ....
    يعني هآلتخصص مآيقبلونهـ آلوزآرهـ.؟؟؟... آنآ طآلع على حسآبي آلخآص ...
    آغيرهـ قبل لآآقدم آورآقي في آلملحقيهـ ولآ .؟؟؟
    مع آلعلم آني طآلع شهر 5
    <<يعني وش آسوي .؟
    7 "
  2. اخوي رســام لما تختار التخصص والجامعه اول شي تسويه ترجع لموقع الوزاره وبعدين كمان لتأكيد تسأل المشرف الاكاديمي اللي في الملحقيه عن الجامعه ومدى قوتها وخذ منه المشوره (توصي اني ادرس فيها ولا لا) ^_^
    أسأل الله لي ولك التوفيق اخوي رسام ..
    موقع الوزاره //جامعه نوفـــا والتخصصات//
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...5&SectionName=
    موقع الوزاره //الجامعات الموصى بها //
    http://ru.mohe.gov.sa/?typoText=%D8%...3.png&convert=
    7 "
  3. يشباب فورت لوديرديل انا ان شاءالله مسافر في 1 ابريل بس حاب تساعدوني في معلومات عن هالمدينه من ناحية السكن المواصلات .....الخ وكمان (زودتها)الله لا يهينكم عن معهد embassy ces من ناحية قوته وطريقة معلميه ولكم مني دعوة عند الكعبه
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررين
    7 "
  4. في البداية أشكر كل من تفاعل مع هذا الموضوع سواء بالسؤال أو بالإجابة , , وعسى الله يوفقنا جميعا
    أخوي عنفوان بيض الله وجهك يا ولد العم و هذا من طيب أصلك ,, ( واحد يتمصلح)
    عنفوان انا رحلتي من واشنطن الى فورت يوم الجمعة 9 ابريل الساعة 7 مساء و دراستي في معهد امباسي تبدا في 26 أبريل ,, فتكفى ياولد العم (شغل حمية) عطني اسم فندق قريب من المعهد أو شوف العجيز اللي عندك اذا عندها عايلة شرواها تضبطني معهم ,,
    انتظر منك رد والله لايهينك ,, ايميلي plato512 على الياهو..

ويا أخوان اللي ناقص عليه شي أو نسى أوراق له في الرياض أنا حاضر و ممنون علما أنا رحلتي من الرياض يوم الاربعاء 7 ابريل

أخوكم ناصر المطيري
    7 "
  5. آخوي فهد ... آنآ قدمت على آلجآمعهـ بتخصص آدآرهـ آعمآل .. قبل تقريبآ 3 آشهر ...
    وكآن آلتخصص مطلوب وموجود في صفحهـ آلوزآرهـ ...
    آلحين آلغوهـ ...<<< آكل هوآ
    مدري وش آلسوآهـ .؟؟؟ بليز لو آحد عندهـ علم .. ولآ مرت عليهـ سآلفهـ زي كذآ .. يرد لي...
    مدري آرجع آقدم وآغير آلتخصص .؟؟ ولآ آخليهـ زي مآهو ولآرحت آلملحقيهـ يتفهمون آلوضع .؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.alruhaimi
    في البداية أشكر كل من تفاعل مع هذا الموضوع سواء بالسؤال أو بالإجابة , , وعسى الله يوفقنا جميعا
    أخوي عنفوان بيض الله وجهك يا ولد العم و هذا من طيب أصلك ,, ( واحد يتمصلح)
    عنفوان انا رحلتي من واشنطن الى فورت يوم الجمعة 9 ابريل الساعة 7 مساء و دراستي في معهد امباسي تبدا في 26 أبريل ,, فتكفى ياولد العم (شغل حمية) عطني اسم فندق قريب من المعهد أو شوف العجيز اللي عندك اذا عندها عايلة شرواها تضبطني معهم ,,
    انتظر منك رد والله لايهينك ,, ايميلي plato512 على الياهو..

ويا أخوان اللي ناقص عليه شي أو نسى أوراق له في الرياض أنا حاضر و ممنون علما أنا رحلتي من الرياض يوم الاربعاء 7 ابريل

أخوكم ناصر المطيري

أبشر بعزكـ ..

ماني بولد مطير لا عدّو مطير
    من لايورّدها حياض المنـــايا

<< طار فالعجّه

العجّه : عاصفة رمليه

عزالله أنت اللي بتجيب لي ( الخواضه ) ههههه

تمت الإضافه .. وحياك

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسآم
    آخوي فهد ... آنآ قدمت على آلجآمعهـ بتخصص آدآرهـ آعمآل .. قبل تقريبآ 3 آشهر ...
    وكآن آلتخصص مطلوب وموجود في صفحهـ آلوزآرهـ ...
    آلحين آلغوهـ ...<<< آكل هوآ
    مدري وش آلسوآهـ .؟؟؟ بليز لو آحد عندهـ علم .. ولآ مرت عليهـ سآلفهـ زي كذآ .. يرد لي...
    مدري آرجع آقدم وآغير آلتخصص .؟؟ ولآ آخليهـ زي مآهو ولآرحت آلملحقيهـ يتفهمون آلوضع .؟؟

أخوي رسام ..
    قم بمراسلة الأستاذ: طارق الشيخ (منسق العلاقات الجامعية و قائمة الجامعات بالملحقية السعودية بواشنطن)
    على العنوان التالي:

2022988858

teltayeb@sacm.org

والأفضل تستخدم الإيميل: أكتب له رسالة إيميل وأشرح فيها حالتك كااااملة, ولا أوصيك خل الإيميل حزين ومأساوي وأنك متورط وأنك طلعت الفيزا على هذا القبول قبل أسبوعين وكان موجود بقائمة الجامعات المعترف فيها وأنك ما راسلت الجامعة إلا بعد ما رجعت لقائمة الملحقية, والآن قرب السفر وأزف الرحيل وأسقط في يدك وما عاد يمديك تغير الفيزا لو كانوا أسقطوا الإعتراف بهذا التخصص في هذي الجامعة, وحلوة لو ترفق مع رسالتك صورة من قبولك الجامعي, وبيعطيك -إن شاء الله- الجواب الشافي لأنه هو المسؤول عن هالأمور بالملحقية السعودية بواشنطن.

* اليوم وبكرة عندنا إجازة, فحاول ترسل رسالتك من يوم الأثنين وبعد.
    ** الدوام يبدأ عندهم الساعة 9 صباحا يعني بتوقيت السعودية الساعة 4 العصر, فخل رسالتك بعد هالوقت.

العادة يردون على الإيميلات من يوم ليومين, فانت أرسل الإيميل وأنتظر يومين, لو ما رد عليك أتصل عليه.

والله يوفقك
    7 "
57 من 134 صفحة 57 من 134 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.