الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam mo
    لو سمحتوا ي جماعه مو عارفه اسجل بمعهد cpcc من منكم يقدر يساعدني معاد في وقتز ليا شهر احاول بلييييز ����
    اختي انا سجلت بالمعهد نفسه لكن على علمي انه انتهى فترة التقديم
    لكن في موظفة مديرة قسم الطلاب الدوليين مره متعاونه وخلصتلي الأجراءات في يومين واصدرو لي الأي توني

هذا ايميلها ارسليلها الشهادة - الضمان المالي - صورة الجواز - على الأيميل Elizabeth.Bazin@cpcc.edu
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    اختي انا سجلت بالمعهد نفسه لكن على علمي انه انتهى فترة التقديم
    لكن في موظفة مديرة قسم الطلاب الدوليين مره متعاونه وخلصتلي الأجراءات في يومين واصدرو لي الأي توني

هذا ايميلها ارسليلها الشهادة - الضمان المالي - صورة الجواز - على الأيميل Elizabeth.Bazin@cpcc.edu
    اختى ان راسلتهم مديره الجامعه وقالت لى انتها التسجيل لاكن بامكانك التسجيل على السنه الجديده 2016ـjanuray
    المعهد يعيبه انه فى الداون تون ولا يوجد سكن قريب السكن غالى مره فى وسط المدينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam mo
    لو سمحتوا ي جماعه مو عارفه اسجل بمعهد cpcc من منكم يقدر يساعدني معاد في وقتز ليا شهر احاول بلييييز ����
    اذا حابه اساعدك بالتسجيل ماعندى مانع
    تواصلى معى على ايميل afanfm على الهوت ميل وانا بالخدمه
    7 "
  4. لو سمحتوا انا ادرس حاليا لغة في اريزونا.. وما حيمدي اسجل للماستر هنا ففكرت اسجل في هذي الجامعة Queens University of Charlotte

انا مفروض ادرس ماجستير تسويق.. فهل ممكن احد يساعدني يجيب لي قبول في القسم او حتى لو صعب القبول في الماركيتنق ممكن في الكومنكيشن بس افضل الماركيتنق.. ياليت اللي يقدر يساعدني يتواصل معي انا ودي اقدم على الترم اللي بيبدأ في مايو
    7 "
95 من 96 صفحة 95 من 96 ... 4590949596
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.