الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. up up

الان الجامعه مغلقه لتكدس الطلاب السعوديين

في ثلاث تخصصات

طيب والمعهد هل مغلق او لا

والشي الثاني كيف المعهد الان ظبط او لا

عندي مبادي بالانقليزي هل اقدر اظبط نفسي او لا رغم اني مهتم ابي ممارسه فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائلي
    up up

الان الجامعه مغلقه لتكدس الطلاب السعوديين

في ثلاث تخصصات

طيب والمعهد هل مغلق او لا

والشي الثاني كيف المعهد الان ظبط او لا

عندي مبادي بالانقليزي هل اقدر اظبط نفسي او لا رغم اني مهتم ابي ممارسه فقط
    انا ما درست بالكلية بس قبل فتره قابلت طالب مقدم على المعهد والكليه لما قدم على الوزاره رفضوا الطلب لان المعهد موقف بس الكليه غير موقفه الا في الثلاث تخصصات كما ذكرت
    7 "
  3. صدقني في كل مكان بالعالم المعلم الاول والاخير لكل شخص هو نفسه <<<<< تقدر تضبط نفسك اذا انت هاوي ومصر لتعلم هذه اللغه وبين قوسين كثر الفلسفة جيدة
    اقصد تطلع وتتكلم مع اي احد وحتی لو خطا لكن مع الوقت تتعلم صح
    وبعدين بما ان الجامعة مغلقة ليه تختار تدرس في هذا المعهد امريكا كبيرة ياشيخ
    7 "
  4. المعهد سيء جداً جداً
    بغض النظر عن أن اللغة يمكن أنها تتطور بمجهود شخصي

وثانياً مهما درست في المعهد مايمكن إنك تدخل الجامعه الا باختبار من التوفل أو الايلتس

وثالثاً الأيلتس الأن رقعوه إلى 6 وهالدرجة بإمكانها تدخلك في جامعات أكبر بكثير وأفضل

ورابعاً: تقييم الجامعه دنيء جداً بمعني أن بعض الجامعات السعودية تسبقها في التقييم

خامساً السعودين كثيرين في قسم الهندسة

سادساً السكن غالي جداً مقارنة في بالقرية وتصل الايجارات من 700 إلى 1000 وهالمبلغ يمكن يسكنك بمدن كبيرة

الميزة الوحيدة أنهم يعادلون ساعات كثير لطلاب الدبلوم والميزة الثانية أنها جامعه أمريكية يعني أسم شهادة أمريكية وفي واحد تخرج منها من الشباب والأن توظف وظيفة جداً حلوة

سبب إقبال السعوديين هو أن كانت سهلة القبول وتطلب ايلتس 5 ثم أرفعوها إلى 5.5 والأن 6 والسبب الثاني هو أن كثير من طلاب الدبلوم قدمت لهم عروض بمعادلة كثير من الساعات والتخرج في سنتين إلى ثلاث
    7 "
  5. شوف ياعزيزي انا مابي يعادلون لي ساعات بس جيب لي جامعه تقبل ٥.٥ في الايلتس في تخصص electronics engineering technology
    انا جبتها والجامعه رفضتها بحجت انهم يقولون لازم اجيب ٥ في الريدنق والرايتنق
    ياخي صعب هالتخصص تحصله لو اني كهرب او ميكانيكا قسم بالله حرام علي اني اجلس اكمل في معهد مخيس مثل هاض تابع لجامعه ماعندهم سالفه في مدينه ماعندها سالفه
    بس ياعزيزي تراك فاهم الاجار غلط تراه من ٥٠٠ الى مالا نهاية لاتقول ماتحصل !! انا بقولك بس شغله هم هنا يلعبون بالاسعار يعني انا شقتي ب ٧٨٥ غرفتين وفي شباب عندهم غرفه ب ٧٠٠ مع العلم ان نفس المجمع السكني هنا لعب ياعزيزي
    7 "
97 من 99 صفحة 97 من 99 ... 4792969798 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.