الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن NY

استفساراتكم عن NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahf
    السلام عليكم
    حصلت على قبول ماجستير في هذه الجامعة للاسبرنق 2013 ووجدت ان التعامل معهم سهل جدا وسريع ويقبلو الطلاب ب 5.5 ايلتز
    بالتوفيق
    شكرا جززززززيلا بس سؤال اختي قبولك مشروط ولالا؟
    يعني يدخلك التخصص على طول؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شالله جايه نيويورك مرافقه مع زوجي والاولاد على نهاية السنه الميلاديه اذا الله كتب ... عندي استفسارات ... كيف على مدارس الاكاديميه السعوديه ... او اي مدرسه ابتدائيه معترف فيها من وزارة التعليم السعودي... لان حسب بحثي بالنت الاكاديميات السعوديه بنيويورك لاولاد الدبلوماسيين فقط ... ايش هو ردكم يااهل الخبره .. فين اسجل عيالي باي مدرسه ؟
    وجزاكم الله خير الجزاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahf
    نعم قبولي يدخلني التخصص على طول
    اختي انا راسلتهم وقالوا ان راح يعطوني مواد من مرحله الباكلوريوس انتي نفس الشئ؟ مع العلم انهم ماذاكرين هالشئ في الموقع ولا من شروط القبول؟

وهل موضوع المواد الباكلوريوس امر عادي للي مقدم على الماجستير ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain Bin Ahmed
    اختي انا راسلتهم وقالوا ان راح يعطوني مواد من مرحله الباكلوريوس انتي نفس الشئ؟ مع العلم انهم ماذاكرين هالشئ في الموقع ولا من شروط القبول؟

وهل موضوع المواد الباكلوريوس امر عادي للي مقدم على الماجستير ؟
    السلام عليكم
    اخوي انا اعرف كثير طلاب ماجستير طلبت منهم الجامعة ياخذو كم حصة باكالورياس و ما يحطو دا الشي بالموقع بس تسجل و يعادلو موادك يقولولك انت و حظك
    بالتوفييق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolhabool
    السلام عليكم
    اخوي انا اعرف كثير طلاب ماجستير طلبت منهم الجامعة ياخذو كم حصة باكالورياس و ما يحطو دا الشي بالموقع بس تسجل و يعادلو موادك يقولولك انت و حظك
    بالتوفييق
    اهم شئ ان موضوع مواد الباكلوريوس امر عادي للي مقدم على الماجستير فاي جامعه اجباري ياخذ هالمواد !؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain Bin Ahmed
    اهم شئ ان موضوع مواد الباكلوريوس امر عادي للي مقدم على الماجستير فاي جامعه اجباري ياخذ هالمواد !؟

السلام عليكم اخوي انت و حظك حسب طريقة معادلتهم للمواد !! بس عموما بعض الجامعات مثل الملك سعود و الملك فهد مواد الرياضيات و الكيمياء قوية فما يطلبو منك انك تعيدها هنا لكن حسب تخصصك معظم الطلاب اللي واجهو المشكلة دي هم طلاب جامعة الملك عبد العزيز بس عموما دا شي عادي و كلها مادة او مادتين ما تخش بالمعدل و تساعدك كثير تتحضر للفاجعة العظمى اللي هي مواد الماجستيير ههههههه بالتوفيق اخوي و لا تخاف الدراسة هنا سهلة و كلو ماشي
    7 "
57 من 101 صفحة 57 من 101 ... 75256575862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.