الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن NY

استفساراتكم عن NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا شباب نحن سوف ننتقل للسكن الي نيويورك اﻻسبوع المقبل وحاولت التواصل في المواقع المخصصة في البحث عن المنازل مثل apartment list و Zillow ولكن يشترطون broker fee إضافة إلي دفع مبلغ deposit شهرين أو شهر ونصف مع مبلغ ال apartment
    يعني 6000 $ من أول شهر
    والله ياشباب غاليه
    انا ما لقيت قبول بدون gre إلا هنا
    على العموم
    هذي المدن اللي ادور سكن فيها
    Floral Park , Garden City , Old Westbury or Westbury
    اذا فيه أحد قريب يفزع بالله
    2 bed
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ac-dc
    السلام عليكم
    انا باقدم على جامعة POLYTECHNIC INSTITUTE OF NEW YORK UNIVERSITY في تخصص project management للماستر كيف هالجامعه وكيف قبولها سهل ولا صعب و وش شروطهم ةهل فيه معهد تابع لها

يعطيكم العافيه
    انا قدمت على نفس الجامعه بس ما اعرف عنها اي شي ولا اعرف عن بروكلين اي شي لو عندك معلومات ياليت تفيدني اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3abdalaziz
    السلام عليكم
    يا شباب نحن سوف ننتقل للسكن الي نيويورك اﻻسبوع المقبل وحاولت التواصل في المواقع المخصصة في البحث عن المنازل مثل apartment list و Zillow ولكن يشترطون broker fee إضافة إلي دفع مبلغ deposit شهرين أو شهر ونصف مع مبلغ ال apartment
    يعني 6000 $ من أول شهر
    والله ياشباب غاليه
    انا ما لقيت قبول بدون gre إلا هنا
    على العموم
    هذي المدن اللي ادور سكن فيها
    Floral Park , Garden City , Old Westbury or Westbury
    اذا فيه أحد قريب يفزع بالله
    2 bed
    انا في بورتلاند اوريقن في الغرب بس حبيت ادخل هنا من الفضول .. ترا اغلب الشقق صارت بهالنظام .. انا شقتي بسوي ابقريد من استديو لون بيدروم لاني لقيت الون بيدروم بنفس السعر وواكبر وافضل من كل النواحي
    لاحظ هذا وانا مسوي ابقريد مو شخص جديد بيسكن .. اشترطوا شهرين منها لديبوزت + شهر الايجار نفسه
    فحبيت اقولك مب بسبب الولايه هو كل الشقق اصبحت تقريبا تتبع هالنظام بعد ماكان الديبوزت قيمه شهر واحد فقط للي ماعندهم سوشل سكيورتي نمبر
    طبعا الان من شهر بدت موضه الديبوزت ابو شهرين .. اول ماجيت في سيبتمبر كان الديبوزت قيمه شهر واحد ايجار فقط

بالتوفيق اخوي والله يسهل عليك
    7 "
93 من 101 صفحة 93 من 101 ... 438892939498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.