الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا عن ولاية: أركنسا - مدينة: فورت سميث

ماذا عن ولاية: أركنسا - مدينة: فورت سميث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    ا

مكتوب برسالتي ولاية اركانساس ونفس هالدينة فورت سميث افيدونا بها وبمعدها ELSاذا سمحتوا

ومشكورين جميعا

بالنسبه للمعهد فهو معهد جديد مافيه نسبه سعوديين كثيره . جداً محترم ومعاملتهم مع الطلاب جداً ممتازة
    طبعاً الدوام يبدا من 9 الصبح الى 4:15 العصر , فيه بريك ساعه
    طريقه التدريس فيه جداً ممتازه يعني ما يكون الفصل مره جدي لا يكون فيه مسابقات , والمسابقات يستفيد مها الطالب بحفظ الكلمات .
    طيبعاً فيه كتابين , الاول قرمر اللغه الانجليزيه , الثاني القراءة والكتابه .. وبعد الظهر فيه كلاسين عن الكلمات وحفظهن , والكلاس الاخير يكون سوالف بالانجلش يعني ( براكتس ) لغه

هذا هو المعهد باختصار , طبعاً المدرسين رهيبين مع الطلاب ولا قمه الوناسه والضحك يعني ما كانه مدرس او مدرسه ,, كانهم اصدقاء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان عارف
    ممكن استفسر عن الحجاب (غطا الوجه او كشفه) في هذه الولاية بالنسبة للي راحو هناك لنو جاني قبول في اركنساس ..فورت سميث

ولكم جزيل الشكر
    الحجاب عادي في المدينه وفيه ناس عايشين من زمان في فورت سمث من العرب ,,
    يعني لا تخافين ما فيه اي مضايقه
    7 "
  3. abdood

كلك لطف ياخوي الله يطمن قلبك بالسعاده زي ماطمنت قلبي ويحرسك الموى بطريقك ويسدد خطاك
    الحمد لله رب العالمين معلومات هالولاية مرة قليله وانت افدتنا كثير خصوصا انو لك تجربه
    الحمد لله بنفس المدينة كمان

يعني يصلح معهدها للي ماعندو اساس
    مشكور ياخوي على الرد
    بس هل صحيح هالولايه فقيرة؟ او لا

وتشكر على تواصلك واخلاقك العالية ولطفك
    الله يسمح دروبك
    ويجزيك الجنة

رووووووووووووووووووووان مبرووووووووووووك
    الله يزيدكم ونتعارف

فكرت نفسي وحيدة ههههه الحمد لله في حدا معاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    abdood

كلك لطف ياخوي الله يطمن قلبك بالسعاده زي ماطمنت قلبي ويحرسك الموى بطريقك ويسدد خطاك
    الحمد لله رب العالمين معلومات هالولاية مرة قليله وانت افدتنا كثير خصوصا انو لك تجربه
    الحمد لله بنفس المدينة كمان

يعني يصلح معهدها للي ماعندو اساس
    مشكور ياخوي على الرد
    بس هل صحيح هالولايه فقيرة؟ او لا

وتشكر على تواصلك واخلاقك العالية ولطفك
    الله يسمح دروبك
    ويجزيك الجنة

رووووووووووووووووووووان مبرووووووووووووك
    الله يزيدكم ونتعارف

فكرت نفسي وحيدة ههههه الحمد لله في حدا معاي

الجميع ان شاء الله ... الله يسلمك على الدعاء وانا ما ابي اللي الدعاء

المعهد يصلح للطلاب اللي ماعندهم شي في اللغه , لكن جميع المعهد تعطي الطلاب 25 % والباقي على الطلاب
    يعني المعهد يعطي الطالب , القواعد , والكلمات , وطرق تكوين الجمل .. والباقي على الطالب هو يطبق خارج المعهد مع الناس ,, والناس هنا مره طيبين وحبوبين .

*** لكن الله يستر لايجي احد يخرب السمعه , صراح الناس معانا مره طيبين ويحترمونا , لكن ما ادري عن الجاي وانتي عارف ربعنا ماينعطون وجه .

المدينه فيها تجااار وسيارات اشكال والوان , يعني اذا شفت سياراتهم احس ان بالسعوديه من الفخامه المدينه جداً رائعه . واسعارها مره رخيصه .

متى جايين انتم ؟
    في الوقت الحالي ما فيه الا وحده سعوديه وفي المستوى الاخير .

وبس ... وشلكراً على دعواتك لي . بالتوفيق
    7 "
  5. الحمد لله ياخوي
    الله يستجيب دعوتك
    انا باقي مابعرف متى اجي بدري عليا
    تو رالمعهد مراسلني وقلت استسفر عن الولايه اكثر وعقب اراسلهم وعقب يجيبون القبول للملحقيه ومنها للوزارة هون وبعدين قبول المرافق وباقي ماسويت فيزا ههههه
    دعواتك تتيسر الامور ونجي وندرس
    عاد اول مايتحدد موعد السفر بخليك تحجز لنا شقه ههههههه وتدلينا الطريق عاد انت راعي الولاية ونحنا الضيوف القهوة عليك

الله يوفقك دنيا واخرة وترد البلد سالم بأعلى شهادة
    وتكون فخر لامك وابوك ولبلدك
    يرعاك الرحمن
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.