الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل مايخص فيلادلفيا عن خبره ,,

تقرير كل مايخص فيلادلفيا عن خبره ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا ياجماعه انا ان شاء الله جاية فيلادلفيا بعد اسبوعين باذن الله
    قبولي ف معهد كابلن
    مين معايا ؟؟؟ مرة خايفه من المدينة والمعهد واخاف ماالقى سعوديين فيه اللي يعرف احد بليز يدلني ابغى اسأله كم سؤال كمان عشان السكن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرداحساس
    مرحبا ياجماعه انا ان شاء الله جاية فيلادلفيا بعد اسبوعين باذن الله
    قبولي ف معهد كابلن
    مين معايا ؟؟؟ مرة خايفه من المدينة والمعهد واخاف ماالقى سعوديين فيه اللي يعرف احد بليز يدلني ابغى اسأله كم سؤال كمان عشان السكن
    هأختي توكلي على الله ولا تخافي

ممكن تزوري صفحة النادي السعودي في الفيس بوك وان شاء الله بتلاقين من يساعدك

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. اخي عظيم الصمت وفقك الله هذا اسم الجامعة اللي جاي عليها انا وزوجتي باذن الله واللغة بنفس معهد الجامعة
    اعطني معلومات عنها وكيف هي وين تقع وهل الجامعة تقبل مباشرة بعد اللغة حيث احضر لي المكتب قبول ماجستير بنفس الجامعة وحسب طلبي يكون مباشرة القبول بعد اللغة وقال لي انه القبول بعد اجتياز اختبارات المعهد
    عطني فكرة عامة وكل شي وكم تكاليف السكن ووين هي اصلا باي منطقة ولك الشكر والتقدير
    peen state unv
    university park
    واذا حاب ارسل لك القبولات علي الخاص تتاكد منها ومن صيغتها فلك الشكر والتقدير
    ريحني الله يريحك بالجنة
    7 "
  4. السلام عليكم .. كل الشكر لصاحب الموضوع على الجهد المبذول .. حابه استفسر عن المدارس هناك .. اخوي عمره 11 سنه كيف بيكون وضعه هل يدرس في مدارس انترناشونال او يدرس في المدارس الامريكيه عادي .. الي عنده خلفيه ياليت يفيدني لاني بجد بجد الموضوع هذا مهم بالنسبه لي ..
    7 "
2 من 24 صفحة 2 من 24 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.