الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل مايخص فيلادلفيا عن خبره ,,

تقرير كل مايخص فيلادلفيا عن خبره ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هو موجود بالمنطقة الامنه القريبه من المجمعات الامنه واللي اعرفه ان اغلب اذا مو كل الطلاب يحجزون فيه حتى يقدرون يسوون جولة على المجمعات الموجوده حوله ويختارون البيت المناسب لهم

انا ان ماقدرت احجز سكني من هنا بحجز فيه حتى يكون قريب من كل المجمعات واسوي جولة عليها

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصميدي
    فيه احد يقدر يفيدني عن فندق كروان بلازا

ارجوا الرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيلادلفيا
    فندق جيد .. لكن لا تطول فيه لان سعره مرره غالي .. انا اخذت فيه 4 أيام ودفعت فيه 1400 دولار تقريبا
    لكن حلاوته انه قريب من اغلب المجمعات السكنيه اللي فيها سعوديين .. اتمنى لك التوفيق واي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. انا حجزت فيه لمدة 19 يوم تكلفت اليوميه حدود 125 دولار مع دفع الضريبه يعني اجمالي 8900 ريال سعودي مو حلو سعره افيديني الله يرضى عليك
    حجزي كان عن طريق مكتب بالسعوديه هل فيه طريقه اقدر اعرف ان حجزي اوكيه او مايحتاج هو مؤكد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصميدي
    انا حجزت فيه لمدة 19 يوم تكلفت اليوميه حدود 125 دولار مع دفع الضريبه يعني اجمالي 8900 ريال سعودي مو حلو سعره افيديني الله يرضى عليك
    حجزي كان عن طريق مكتب بالسعوديه هل فيه طريقه اقدر اعرف ان حجزي اوكيه او مايحتاج هو مؤكد

اخوي عبدالله .. المبلغ مرره كبير والمدة طويله مررره .. (( راجع الرسائل الخاصة ))
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed_dy
    شباب انا نازل على نيويورك بعدين على فيلادلفيا كيف انزل افل طريقه من المطلر ؟؟؟ قطار - تاكسي - باص والي يعرف السعر يقلي
    وهل ينزلني مكان مابغا ولا الى مطار فيلادلفيا ؟؟
    اخوي .. انت نازل من المطار على فين عشان اقدر اقلك ايش افضل وسيلة مواصلات .. وضح اللي تبغاه وان شا الله انا في الخدمة
    7 "
6 من 24 صفحة 6 من 24 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.