الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل مايخص فيلادلفيا عن خبره ,,

تقرير كل مايخص فيلادلفيا عن خبره ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد السيطره
    بعد شهر راح اكون في فيلادلفيا في احد يستقبلني ويساعدني

الله يوفقكم جدا محتاج مساعده

اول حاجة حاول تحجز فندق وهذا شي جدا مهم لما توصل, فيه فندق كروان بلازا فيلادلفيا وست اسعاره متوسطه وكويس وحاول تحجز من بوكنق حتى لو مددت وانت بالفندق مدد من موقع بوكنق وانزل قل لهم انك مددت حجزك, تدفع ويمددون اقامتك, بالنسبه للاشياء الثانيه كلها بسيطه ان شاء الله بس قول لي معك عايله ولا لحالك ؟
    حددت فين تبي تسكن؟ و كم ميزانيتك او كم مستعد تدفع بالسكن؟ تبي لحالك تبي مع شباب؟

عشان احاول ادليك ع الاماكن اللي ممكن تسكن فيها وان شاءالله اذا جيت مانقصر معك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد السيطره
    انا في معهد كابلان دراستي 28 ابريل ... ودي اسكن مع شباب عشان استفيد منهم

ادا في احد في هالمعهد او سكن قريب منه يكلمني بليززززززززززز
    فيه مجمعات سكنيه قريبه مش بالضروره تكون قريبه مره، يعني ربع ساعه بس بالباص عندك
    Presidential city, مجمع رخيص واغلب العزاب ساكنين فيه بس مش مره فخم ومافيه كل شي داخل الغرفه، زي الغساله والنشافه تطلبها ويركبونها لك مقابل ٥٠ دولار في الشهر والمكيفات وندو بس يعني يمشي الحال مش بطال.
    Lincoln Green غالي شوي بس نظيف مره ومرتب ومريح جدا جدا! يعني لو بتسكن مع شباب تقدرون تتقاسمون الايجار فيما بينكم ويصير خيار مناسب وموقعه قدام اللي ذكرته فوق بالضبط
    vista homes apartment هذا برضه كويس ومرتب واسعاره مناسبه جدا والمواصلات فيه كويسة وتوصل مباشره على معهدك.
    كل اللي ذكرتهم فوق يوصلون مباشره قدام المعهد، فيه مجمعات ثانيه بس المواصلات تضطر تركب باصين او يكون فيها عيوب مثل المنطقه اللي هو فيها.
    بالنسبه لانه تبي اسكن مع احد ماقدر افيدك بحكم انك شاب لكن تقدر تسال الشباب اللي ساكنين هالمجمعات وتشوف اذا فيه احد يدور على روم ميت في احدى هالمجمعات ..
    انا مش في معهدك لكن مقابل معهدي بالضبط والباص ينزل بالضبط عند المحطه قدام كابلان.

بالتوفيق ان شاءالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
21 من 24 صفحة 21 من 24 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.