الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معلومات عن ولاية ميريلاند

مساعدة معلومات عن ولاية ميريلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thumbelina
    قريت كثير عن الولاية
    جوها مقبول يعني مو ذاك الحر لكن بالشتاء ينزل ثلج ولا تقارن برودتها مع الولايات الشماليه
    السكن قالوا انه فوق المعدل الامريكي وانها ليست برخيصه مثل ما يظن الناس لكن ارخص من واشنطون
    الامان , فيه سرقات على مدار الاسبوع و كثير الزنوج فيها و فيه ضواحي لا يفضل النزول و المشي فيها
    الحرم الجامعي ان شاء الله امن ولكن يجب الحذر عند التوجه للسكن و الابتعاد عن المشاكل و اصحابها

تبعد عن واشنطون نصف ساعه تقريبا جامعتها صعبة القبول و الدراسه ولكن شهادتها قويه

صراحه اكثر شي مخفني فيها الامان *~*
    +

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math37
    مين يدرس بجامعه bowie state university محتاجه مساعده؟

بما إني من سكان ولاية ماريلاند ومدينة هايتس فل بالتحديد
    ما حبيت أبخل عليكم بمعلومات عامة ..

الولاية صراحة حلوة تبعد عن واشنطن DC نص ساعه بالسيارة او المترو + ٤٠ دقيقة عن فيرجينيا
    جنبك الملحقية والسفارة !
    لكن للأمانة أعرف كثيرين ماعجبتهم " ٢ عوائل و ٥ شباب " ، يقولون غالية ومافيها ترفيه والغلى اللي فيها مايستاهل تقعد فيها ،
    بس للأمانة أنا كـ شاب أعزب اشوفها معقولة خاصة ان السكن مع روميتس بِ ٧٠٠-٨٥٠ دولار
    الابارتمنتس اسعارهاا : غرفة + صاله + دورة مياة ١٣٥٠-١٥٠٠ " غالبيتها لا تشمل الكهرباء "
    غرفتين وصاله وحمامين اسعارها ١٧٥٠-١٩٥٠ " غالبيتها ايضا لاتشمل الكهرباء "
    هذا من ناحية السكن ،

أما من ناحية الجو :
    في الصيف جوها حلو ، حر ورطوبة بس مب ذاك الحر اللي يخليك تكره الولاية !
    في الشتاء جوها بارد وفيه ثلوج لكن لاتقارن بالشمال ! الشتاء اللي فات وصلت ١٧ تحت الصفر وكان هذا اعلى شيء على ما اذكر ،،

من ناحية الجامعات :
    فيه جامعة ماريلاند معهدها قوي لكن على كلام ٢ من اصحابي انه يفييييد مرة ، لكن مايضمن لك القبول الجامعي عندهم ، " لازم تجيب ٦.٥ آيلتس "
    جامعة bowie الجامعة مرررررة مرة سهله اختي تدرس فيها ودايم تترجاني ادخل فيها تقول بتجيب معدل ٤ من ٤ وانت تضحك ! حسيت انها تبالغ بس حلفت لي انهااا سهله مرررة

هذا اللي حبيت اقوله لكم بشكل عام ، اي استفسار راسلوني .. وان شاء الله افيدكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Friend 93
    +

بما إني من سكان ولاية ماريلاند ومدينة هايتس فل بالتحديد
    ما حبيت أبخل عليكم بمعلومات عامة ..

الولاية صراحة حلوة تبعد عن واشنطن DC نص ساعه بالسيارة او المترو + ٤٠ دقيقة عن فيرجينيا
    جنبك الملحقية والسفارة !
    لكن للأمانة أعرف كثيرين ماعجبتهم " ٢ عوائل و ٥ شباب " ، يقولون غالية ومافيها ترفيه والغلى اللي فيها مايستاهل تقعد فيها ،
    بس للأمانة أنا كـ شاب أعزب اشوفها معقولة خاصة ان السكن مع روميتس بِ ٧٠٠-٨٥٠ دولار
    الابارتمنتس اسعارهاا : غرفة + صاله + دورة مياة ١٣٥٠-١٥٠٠ " غالبيتها لا تشمل الكهرباء "
    غرفتين وصاله وحمامين اسعارها ١٧٥٠-١٩٥٠ " غالبيتها ايضا لاتشمل الكهرباء "
    هذا من ناحية السكن ،

أما من ناحية الجو :
    في الصيف جوها حلو ، حر ورطوبة بس مب ذاك الحر اللي يخليك تكره الولاية !
    في الشتاء جوها بارد وفيه ثلوج لكن لاتقارن بالشمال ! الشتاء اللي فات وصلت ١٧ تحت الصفر وكان هذا اعلى شيء على ما اذكر ،،

من ناحية الجامعات :
    فيه جامعة ماريلاند معهدها قوي لكن على كلام ٢ من اصحابي انه يفييييد مرة ، لكن مايضمن لك القبول الجامعي عندهم ، " لازم تجيب ٦.٥ آيلتس "
    جامعة bowie الجامعة مرررررة مرة سهله اختي تدرس فيها ودايم تترجاني ادخل فيها تقول بتجيب معدل ٤ من ٤ وانت تضحك ! حسيت انها تبالغ بس حلفت لي انهااا سهله مرررة

هذا اللي حبيت اقوله لكم بشكل عام ، اي استفسار راسلوني .. وان شاء الله افيدكم ..
    ممكن اسم السكن ؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياليت احد يفيدني
    اعطوني معلومات عن معهد وجامعه umbc وافضل مكان للسكن وحضانه للﻻطفال تكون ممتازه وهل مدينه بالبتمور فيها محﻻت اكل حﻻل
    ارجو كل من تكون لديه معلومات ان يساعدني وجزاااكم الله كل خير
    7 "
  4. [QUOTE=Just Friend 93;1062692
    من ناحية الجامعات :

[/QUOTE]

شكراً اخوي على المعلومات ,,, لكن بالنسبة للسهولة لازم تكون واضح اكثر ,, لانها اكيد حسب التخصص ومن قسم لقسم تختلف
    عندك مثلاً قسم علوم الحاسب الآلي للماجستير والدكتوراة صعب جداً وماخذين نفس البرنامج من جامعة UMD College Park وعندهم اكثر من اختبار شامل.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.