الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن ولاية MASSACHUSETTS مدينة بوسطن كامبرج او اي مدينه من الولايه....تفضل

اي استفسار عن ولاية MASSACHUSETTS مدينة بوسطن كامبرج او اي مدينه من الولايه....تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iAbbood
    المدرسين حبيبين، عموما ما جربت الا 3 منهم وبالتالي موب مقياس، بس مثل أي معهد أكيد بيكون فيه مدرسين ممتازين ومدرسين أي كلام.
    بالنسبة للعوائل ما أدري إذا فيه شي قريب، لكن بشكل عام أسعار العوائل ما بين 600 إلى 1000، تعتمد على الموقع والغرفة وهل تشمل الأكل ولا لا.
    اهم شيء نصيحه لا تدفع شيء لين تعرف وضع سكنك وخصوصا مع المعاهد انا اللحين ابتلشت بشهر ب 1180 خارج بوسطن 60 دقيقة بالترين وفي منطقة سيئة لأبعد حد .. ما اقول كذا اخوك بس عشان تنتبه وماتاكلها مثلي ☺
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    اخواني البوسطنيين .. مثل مالقيت احد يخدمني اول ماوصلت وماقصروا معي في شيء لازم ارد الجميل ل اخواني الجدد تحت امركم في كل شيء

نفس سوالي للإخوان اذا انت من طلاب معهد ec

وكيف العوايل وكيف لو ابي انا ابحث عن عائله القى بسهوله ولا لازم عن طريق لمعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaslo5y
    نفس سوالي للإخوان اذا انت من طلاب معهد ec

وكيف العوايل وكيف لو ابي انا ابحث عن عائله القى بسهوله ولا لازم عن طريق لمعهد
    انا من كابلان .. بالنسبة للعوائل . على حسب الوقت اللي انت جاي فيه .. انا اخذت عن طريق المعهد وحذفوني في مكان الله لايوريك في حي اسمه دورشستر .. سيء جدا .. المعهد يجيب لك سكن غالي والاماكن ماتضمنها لانك تسدد قبل تشوف وضع سكنك ف شوف للحساب هذا في تويتر اللي ماسكته الدكتورة امل الخليفه تساعد اللي يبحثون عن سكن بسعر رمزي جدا @MsTeletraport
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASayyari
    السلام عليكم

يأخوان ما فية أحد يدرس في معهد els في مدينة نيوتن ... يفيدنا عن المدينة و المعهد
    اللي اعرف ان من المعهد للمحطه تاخذ باص بس بصراحه ماعرف كم المده او المسافه او وضع المعهد.. مدينة بوسطن مدينه حلوه بس يعيبها الغلا يعني اذا حصلت لك سكن سعره كويس بترتاح والمكافأه بتكفيك وزود..المواصلات هنا حلوه كل شيء بالترين والباص .. المدينة حلوه بس في الشتاء برد عنيف طبعا نيوتن حلوه جدا افضل ضاحيه في بوسطن هاديه وكنا غابه فيها بحيره وكذا..الله يوفقنا وياك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    انا من كابلان .. بالنسبة للعوائل . على حسب الوقت اللي انت جاي فيه .. انا اخذت عن طريق المعهد وحذفوني في مكان الله لايوريك في حي اسمه دورشستر .. سيء جدا .. المعهد يجيب لك سكن غالي والاماكن ماتضمنها لانك تسدد قبل تشوف وضع سكنك ف شوف للحساب هذا في تويتر اللي ماسكته الدكتورة امل الخليفه تساعد اللي يبحثون عن سكن بسعر رمزي جدا @MsTeletraport

اخوي الله يعطيك العافيه
    انا رحلتي لبوسطن في تاريخ 7 اغسطس واذا تقدر او تعرف عوايل قريبه من معهد ec لا المكتب جابلي عايله بس غالين مره والوقت بدا يداهمني

وشكراً

- - - مشاركة محدثة - - -

للمعلوميه كلمت الدكتوره امل وقالت مالنا عوايل بالمنطقه اللي تبيها
    7 "
  6. السلام عليكم جميعاً ..
    انا بمهمة عمل رسمية في بوسطن .. والجهة التي سأزورها طلبت مني فجأة وفور وصولي "جهاز لابتوب" لإنهاء تقرير الإنجاز .
    .
    احتاجه غداً ولمدة 4 ايام .. وقيمة الايجار حسب رغبة صاحب اللابتوب
    حاولت كتابة موضوع بقسم الحراج ولكن تظهر لي علامة x كل مرة عند اختيار "نقاش جديد"

تحياتي وتقديري
    7 "
326 من 327 صفحة 326 من 327 ... 276321325326327
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.