الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي واحد يدرس في معهد جامعة ديلاوير ( نيوارك ) يــدخــل...

اي واحد يدرس في معهد جامعة ديلاوير ( نيوارك ) يــدخــل...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7asaif
    7asaif

مبتعث مستجد Freshman Member

7asaif الولايات المتحدة الأمريكية

7asaif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تـحت الانشاء , بجامعة تحت الانشاء
    • تحت الانشاء
    • تـحت الانشاء
    • ذكر
    • ياخي تحت الإنشااااء, جاري البحث عن الولاية المناسبة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 2nd, 2012, 05:46 AM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفك اخواني واخواتي

انشاء الله بخير وصحه وسلااامه

عندي استفسارات عن المعهد هذا

1- من ناحية التدريس فيه هل هو ممتاز او ضعيف؟

2- كم عدد اللفلات فيه ؟ وكم مدة اللفل بالضيط؟؟

3-نسبة الطلاب العرب كم؟؟

4- هل هو يعطي قبول مشروط ؟ ومتى يبدأ وينتهي التسجيل فيه؟؟؟

5- كيف المدينة من ناحية المعيشه؟؟

انا ضيعة وقتي في معهد وما استفدة منه شي وما بقالي الا 8 شهور وعشان كذا ابي انقل لمعهد ديلاوير

واللي عنده معلومات زياده يقول

واسف على الاطالة.

بلييز انا في انتظاااركــم...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- من ناحية التدريس فيه هل هو ممتاز او ضعيف؟
    المعهد ممتاز من ناحية التدريس إلا إذا واجهتك مشاكل مع المدرسين، شفت بعض الطلاب عندهم مشاكل مع بعض المدرسين..(القليل فقط عشان ما أخوفك)
    لكن أغلب الطلاب علاقتهم ممتازة مع المدرسين
    والتدريس فيه ممتاز إلا إذا كان مدرسك تعبان، أشوف بعض الطلاب ينتقدون لكن ما أدري الحق معهم ولا لا بصراحه، المعهد إجمالاً كويس

2- كم عدد اللفلات فيه ؟ وكم مدة اللفل بالضيط؟؟
    عدد المستويات هو 6 مستويات، والمستوى الواحد شهرين ولازم تشد حيلك عشان تنجح وتحل واجباتك دائماً

3-نسبة الطلاب العرب كم؟؟
    الطلاب السعوديين كثير وفيه مجموعة كويتيين، والباقي من آسيا وأمريكا الجنوبية وبعض من أوروبا
    وبيني وبينك أول ماجيت المدينة درعمت في أول سعودي شفته وسألته بعض الأسئلة وأخذت رقمه وعلمني طريق مكتب الاستقبال :P
    وجودهم عون لك، يعني تمر عليك أوقات تحتاجهم فيها، ركز على دراستك وعلى اللغة بس لا تقول بسحب عليهم مرة، خل طلعاتك اذا حبيت وقت الويك اند بس..
    وخلال الاسبوع لازم تستثمر وقتك باللغة..

4- هل هو يعطي قبول مشروط ؟ ومتى يبدأ وينتهي التسجيل فيه؟؟؟
    إيه يعطي قبول مشروط، وقت التسجيل ما أدري بالضبط، لكن اقترح عليك انك تكلم مكتب القبول في الجامعه وتقول حولوني على القبول المشروط وبعدين استفسر على كيفك، مرة كلمتهم حليلين ومتساعدين..

5- كيف المدينة من ناحية المعيشه؟؟
    المدينة حلوه، صغيرة، من ناحية المعيشة متوسطة، معلومات السكن وأسعاره شيك عليها من موقع المعهد ( Housing | English Language Institute )

يمكن السلبية الوحيدة الي لاحظتها كثير في المدينة انها صغيرة ومافيها ممارسة اللغة بالشكل الكبير في الشارع (يعني مافيها احتكاك كبير مع الناس) ، على عكس المدن الكبيرة (الي يكون فيها مواصلات مثل المترو والباصات الكثيرة وكثرة الناس)، هذي يمكن ضريبة المدينة الهادئة والجامعية..

عموماً هالأمر يعتمد على شخصية الطالب متى ما كان إجتماعي بالشكل المطلوب راح يمشي إن شاء الله

والمواصلات لك عليها شوي بالمقارنة اذا كنت جاي من مدينة كبيرة وفيها مواصلات حلوه، بس المدينة صغيرة يعني من السكن آخذ 20 دقيقه مشي.. وفيه باص حق الجامعه مجاناً يمر على السكن ويوديك للمعهد..
    مافيه مترو أنفاق، فيه باصات أخرى توديك للأسواق والمدن القريبة بفلوس طبعاً

الله يوفقك
    7 "
  3. اخي اجمت السا

كفيت و وفيت ويعطيك الف عافيه اخوي على المعلومات

وانشاء الله تكون في موازين حسناتك.

بس ياليت تقولي كم نسبة العرب في المعهد؟

يعني تقريبا كم من وجهة نظرك

انا معهدي نسبة السعوديين 75% اذا مو اكثر
    7 "
  4. اخوي اذا انت تعتمد على عدد السعوديين في المعهد انا اعطيك مثال في السعودية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عندهم سنة تحضيرية انجليزي الكلاس عن بكرة ابيه سعوديين مافي اي اجنبي ويطلعون من هالسنة بلابل انجليزي معناتها ان عدد الطلاب السعوديين ماهو مقياس في تعلم اللغة وعلى فكرة انت بتدرس مع اجانب من خارج امريكا انجليزيتهم تعبانة وش الفايدة اللي بتحصلها منهم طبعاً ما راح تشوف امريكي في هالمعاهد لن لغتهم الام هي الانجليزي يعني ما يحتاج للمعهد وتوكل على الله.. وانت اتعب على نفسك في الدراسة وانصحك بالقاموس انجليزي-انجليزي لانه افضل من الانجليزي-عربي والله يوفق الجميع..
    7 "
  5. أعطيك العلم بطريقة أخرى

أنا كلاسي كان انترميديت وكان عندي كلاسين الطلاب السعوديين كانوا حول الستة في كل كلاس وحول ستة أو سبعه طلاب أجانب في كلا الكلاسين

طبعاً اتوقع المستويات البيسك والالمنتري السعوديين أكثر من هالعدد..

نسبة السعوديين الأغلبية يعني ممكن تقول 75 % لأن الطلاب الصينيين كثر بعد والكوريين واليابانيين فصعب أحدد لك

بالتوفيق
    7 "
  6. تنصحوني بالمعهد والجامعه
    يعني اذا جيت ماراح اندم واضطر اغيره
    المهم عندي المعهد والجامعه الدراسة فقط مو لازم تكون مدينة سياحية بس تهمني الاسعار
    المكتب حطني بمعهد esli كوربس كريستي وفي ناس بالمنتدى تقول انه ماينفع للي لغتهم صفر وانا اكثر من هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.