الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص استخراج الرخصة من فرجينيا

استفسار بخصوص استخراج الرخصة من فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    مرحبا...

زي ماقالت سكره...تحتاجين جوازك واصل ال I-20 وعقد الاجار.....

مكتب اليكساندريا اللي على ميل رود جيد ...بتحصلين على الكونتر شايب اسمه رتشرد...اهم شي لا يدخل شنبه بعينك......اذا تحبين المشي زين...اول يبي لك تكسي علشان تاصلين لانه مو قريب من محطة المترو....

اذا معك رخصه من قبل (علي افتراض طلعتي من البحرين او اي دوله ثانيه) جيبيها معك و تقدرين تختبرين النظري والعملي مره وحده ويعطونك الرخصه....لكن اذا مامعك...بعد الاختبار النظري راح يعطيك DRIVING PERMIT بمعنى ثاني....تصريح و يخليك تسوقين فيه لكن لازم يكون بالسياره معك واحد بالغ ومعه رخصه امريكيه....اذا انتي سواقتك تمام.....حطي التصريح بجيبك و ارجعي لمهم وقولي جاهز للاختبار العملي....بس تاكدي من المده اللي لازم تجلسين فيها قبل ماتقدمين للعملي....

الاختبار النظري قسمين..
    1. اشارات ولوحات.....لازم تجيبن 10 من 10
    2. اسئله عامه ....مسموح لك 3-5 اخطاء....

اذا رسبتي باالنظري ثلاث مرات ...راح تضطرين تسجلين بكورس تدريب مدته شهر قبل ماتقدمين مره ثانيه......لذلك ذاكري تمام....الاسئله كلها من المانيول.......لكن ركزي علشان تعدين...

ابراهيم
    مشكور علي المعلومات
    بس انا ماعندي عقد إيجار
    عندي ظرف واحد من البنك بعنوان بفرجينيا
    تتوقع يمشي؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    أهلن
    ما شاء الله عليك
    انصحك لله روحي للمكتب افضل لك حتى الابلكيشن من عندهم بس زي ما قلت لك جواز واي توني الاصل و فلوس كاش و عقد اجار
    اول واحد روحي له ان شاء الله يكونوا زي ما حكوا لي وطمنيني
    تعرفين كم يبون كاش؟
    آي مكتب تقصدين؟
    تقصدين اروح لهم اخذ الابلكيشن من هناك
    ايوه بروح اول واحد اللي قلتي عليه
    7 "
  3. مرحبا...

بالنسبة للكاش يقبلون دبت كارد فمايحتاج تشلين كاش معك....

اذا مامعك اثبات انك ساكنه في فرجينيا...فوفرب على نفسك المشوار لانهم ماراح يقبلون....الفكره من الرخصة او البطاقة انو اثبات لك انك ساكنه في فرجينيا...حتى الامريكان لو يروحون يقدمون بدون اثبات انهم ساكنين في فرجينيا مايقبلونهم.....والظرف اللي معك من البنك....مايثبت سكنك في امريكا......لانه مجرد بريد تقدرين تحطين عنوان اي فندق او سكن لاي احد من اقاربك......فلذلك مايقبل...

https://www.dmv.virginia.gov/apps/do...der/intro.aspx

اللينك هذا في شروط كل خدمات الدي ام في....امشي عليه خطوه خطوه وتعرفين وش يبون....

باختصار....اثبات السكن مهم زي اهمية جوازك..

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    مرحبا...

بالنسبة للكاش يقبلون دبت كارد فمايحتاج تشلين كاش معك....

اذا مامعك اثبات انك ساكنه في فرجينيا...فوفرب على نفسك المشوار لانهم ماراح يقبلون....الفكره من الرخصة او البطاقة انو اثبات لك انك ساكنه في فرجينيا...حتى الامريكان لو يروحون يقدمون بدون اثبات انهم ساكنين في فرجينيا مايقبلونهم.....والظرف اللي معك من البنك....مايثبت سكنك في امريكا......لانه مجرد بريد تقدرين تحطين عنوان اي فندق او سكن لاي احد من اقاربك......فلذلك مايقبل...

https://www.dmv.virginia.gov/apps/do...der/intro.aspx

اللينك هذا في شروط كل خدمات الدي ام في....امشي عليه خطوه خطوه وتعرفين وش يبون....

باختصار....اثبات السكن مهم زي اهمية جوازك..

تحياتي
    انت متآكد لاني لما وصلت تعريف السكن
    لقيت
    Monthly bank statement not more than two months old issued by a bank
    يعتبر اثبات سكن
    انا عندي ظرف من البنك بعنوان بفرجينيا
    اذا متآكد قولي علشان ماتتعب نفسي واروح
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.