الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeDoOo Al KoOoN
    MeDoOo Al KoOoN

مبتعث مجتهد Senior Member

MeDoOo Al KoOoN الولايات المتحدة الأمريكية

MeDoOo Al KoOoN , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Electronics Engineering , بجامعة Tennessee State University
    • Tennessee State University
    • Industrial Electronics Engineering
    • ذكر
    • Nashville, Tennessee
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 10th, 2012, 05:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي أعضاء منتدى مبتعث، أنا حالياً في صدد إجراءات القبول من جامعة ولاية تنيسي Tennessee State University ... بحثت بشتى الطرق والكلمات عن هالجامعة وما حصلت معلومات كافيه عنها على الرغم من إن الجامعة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي!

كذلك قدمت لزوجتي في معهد IEI في مدينة ناشفيل ... ياليت اللي عنده معلومة عن هالمعهد يفيدني فيها ... أنا إن شاء الله بحول من كندا إلى أمريكا وما تبقى من تأجيل البعثة سوى ثلاثة أشهر فقط ... فهل هذي المدة كافية لجلب القبول الجامعي وإستخراج التأشيرة الأمريكية ؟
    برضو قرأت في عدة منتديات عن مدينة ناشفيل ووجدت بإن المدينة يوجود بها عنصرية عرقية وتحزبية بالإضافة إلى نسبة كبيرة من الجرائم ... فهل هذا الكلام صحيح ؟

أرجوا إفادتي أرجووووووووكم
  2. مرحبا
    بالنسبه للجامعه انا قدمت عليه لكن ما اشوف منهم استجابة
    والي الان مافي رد

المدينة زرتها مره شكلها مدينة حية وكبيرة

هذا الي اقدر افيدك فيه

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

متطلباتهم سهله علي حسب موقعهم +

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omega887
    مرحبا
    بالنسبه للجامعه انا قدمت عليه لكن ما اشوف منهم استجابة
    والي الان مافي رد

المدينة زرتها مره شكلها مدينة حية وكبيرة

هذا الي اقدر افيدك فيه

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه ... كم صار لك مقدم على الجامعة ؟
    أنا فعلاً قرأت تعليقات الطلاب الأمريكان بالجامعة يقولون الإدارة بطيئة جداً في تجاوبها مع الطلبة واستثنوا الطلاب الدوليين.

أرجوا الإفادة أكثر من بقية الأعضاء ... الموضوع مفتوح للنقاش وتبادل الفائدة
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

المدينة جدا حلوة هادية و رايقة و الشعب بالحيل فرندلي انا بعد قبل اجي استخوفت من الكلام بإنهم عنصرين و و و و !
    لكن يوم جيت عرفت انه العكس تماما و ماصرت اصدق اي شي اقرآه ابد
    و تنسي ستيت جامعة كويسة اعرف أكثر من شخص فيها
    أنا حاليا أدرس بمعهد IEI معهد تأسيس و جيد بس طلآبه مو بالحيل زينيين فيه تكدس سعوديين بشكل مو طبيعي !
    كأنه فآتحينه للسعودين بس هههههههههه عالعموم هآذي المعلومات اللي انت طالبها لو حبيت تستفسر أكثر انا بالخدمة
    7 "
  5. المدينة جداً رائعة فيها كل شي ورخيصة وجوها حلو
    لكن الجامعة مالقيت عنها معلومات كثير
    كل اللي اعرفه عنها انها كبيرة وفيها تقريبا كل التخصصات + شروط القبول سهلة اذا كنت مستوفي الشروط وناقصك كم درجة في الجيمات او الجي أر يتغاضون عنها أيضاً بعض الأقسام اذا المعدل عالي اهم شي بس تختبر الاختبار المطلوب منك
    لدي منها قبول طبعا بعد ايميلات عديدة لمسؤولين القبول و مكتب الانترناشنول حتى التليفون اتصلت لهم
    والحمدلله وصلني القبول
    لكن محتار لان بانتظار الرد من كذا جامعة مقدم عليهم
    ايضا اريد معلومات عن الجامعة واهم شي السكن للعوائل يكون قريب من الجامعة انسب هل يوجد حاضنات قريبة من الجامعة
    الله يوفق الجميع
    7 "
  6. يعطيكم العافيه

مقدم عليهم تقريبا اسبوعين
    واحتمال وصول كامل اوراقي الاسبوع هذا.

كيف وضع الجامعه بالنسبة لدراسة - ماستر
    هل اذا إن شاء الله وصل قبول منهم
    يستاهل ادرس فيها؟
    لأني برضه انتظر قبول جامعات ثانية ...

اذا احد يدرس بالجامعه ياليت يعطينا أكثر تفاصيل ..

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoud khaled
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

المدينة جدا حلوة هادية و رايقة و الشعب بالحيل فرندلي انا بعد قبل اجي استخوفت من الكلام بإنهم عنصرين و و و و !
    لكن يوم جيت عرفت انه العكس تماما و ماصرت اصدق اي شي اقرآه ابد
    و تنسي ستيت جامعة كويسة اعرف أكثر من شخص فيها
    أنا حاليا أدرس بمعهد IEI معهد تأسيس و جيد بس طلآبه مو بالحيل زينيين فيه تكدس سعوديين بشكل مو طبيعي !
    كأنه فآتحينه للسعودين بس هههههههههه عالعموم هآذي المعلومات اللي انت طالبها لو حبيت تستفسر أكثر انا بالخدمة
    أشكرك جداً على التعليق
    بالفعل المفروض ما نصدق اي كلام نقراه في المنتديات ... انا نفس الشي حصل معاي لما رحت لمديتني في كندا ... قرأت عنها كلام مش ولا بد ... ولما وصلت وعشت فيها وجدتها جميلة وتناسبني.
    وبالنسبة للمعهد طالما انك تدرسين فيه ... هل المعهد معترف فيه لدى الجامعات في مدينة ناشفيل ؟ وياليت تعطينا قائمة بأسماء الجامعات اللي تعترف فيه.
    كذلك، هل المعهد يحضر لاختبار الآيلتس أو التوفل ؟
    ما مدى مصداقية المعهد مع الطلبة السعوديين من ناحية إعطائهم الدرجات المستحقة وعدم التحيز ضدهم ؟ لأني تجرعت الظلم وعانيت من معاهد كندا

أرجوا منكِ الرد وإفادتنا أختي الكريمة
    7 "
  8. السلام عليكم

مرحبا اخي اولا tsu معروفة بتعقيد قبولها قليلا لكن طلباتهم من ناحية الجيمات متساهلين واقرى ردود موضوع بهذا القسم باسم دليلك الشامل لولاية تنسي في بعض الردود عن هالجامعة اذا انت جازم فراسلني خاص اصلك بمسؤل الطلاب الانترناشونال بالجامعه او باحد الطلاب السعوديين بهذه الجامعه

بخصوص معهد iei المعهد جيد جدا من ناحية التأسيس ومابه خلاف واموره بالسليم ولي الان فيه 9 اشهر لم نشتكي منه ابدا اما بخصوص بعض الردود ماعجبتني الطلاب متكدسين مادري ايش اذا عندك هذا تكدس فلم تشاهد معاههد اخرى كيف السعوديين فيها اما بخصوص الطلاب ماهو زينين مافهمت وش القصد انا من الطلاب هذولا ابي افهم وش معنى ماهم زينين ونرد عليك . والله في رأيي لي الان في المعهد مدة كافية لااحكم عليه ماشفت منه شي ابد

اما بخصوص مدينة ناشفيل ياعزيزي اقولك توكل على الله وتعال الحافظ الله نسبة الامان عاليه يارب لك الحمد والواحد يكون حذر. اي استفسار او مساعده حنا حاظرين طال عمرك .

قود لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Someone!
    المدينة جداً رائعة فيها كل شي ورخيصة وجوها حلو
    لكن الجامعة مالقيت عنها معلومات كثير
    كل اللي اعرفه عنها انها كبيرة وفيها تقريبا كل التخصصات + شروط القبول سهلة اذا كنت مستوفي الشروط وناقصك كم درجة في الجيمات او الجي أر يتغاضون عنها أيضاً بعض الأقسام اذا المعدل عالي اهم شي بس تختبر الاختبار المطلوب منك
    لدي منها قبول طبعا بعد ايميلات عديدة لمسؤولين القبول و مكتب الانترناشنول حتى التليفون اتصلت لهم
    والحمدلله وصلني القبول
    لكن محتار لان بانتظار الرد من كذا جامعة مقدم عليهم
    ايضا اريد معلومات عن الجامعة واهم شي السكن للعوائل يكون قريب من الجامعة انسب هل يوجد حاضنات قريبة من الجامعة
    الله يوفق الجميع
    أشكرك جزيل الشكر على هالمعلومات القيمة
    أنا مقدم على الجامعة لدرجة البكالوريوس ... لدي شهادة دبلوم عالي من كلية الجبيل الصناعية تخصص هندسة قوى كهربائية ... أتمنى أنهم يعترفون بشهادتي ويعادلون لي لو على الأقل "ساعات"
    بالفعل تجاوب إدارة الجامعة بما فيها مكتب خدمات الطلاب سيئ من ناحية إنجاز الإجراءات والرد ... هذا ما قرأته في أحد المواقع من الطلبة الأمريكان اللي يدرسون بنفس الجامعة

قرأت بإن الجامعة كويسة في تخصصات الهندسة بشكل عام ... وهالشي ريحني كثير ... بالإضافة إلى أن الجامعة سهلة نوعاً ما مقارنة بالجامعات الأخرى ... وأيضاً متساهلين فيما يخص المتطلبات.
    طالبين 5 بدرجة الآيلتس وهالشي بحد ذاته ميزة لنا ... استغرب عدم تكدس الطلبة السعوديين في هذه الجامعة ... ربما لأن نسبة كبيرة من السود يدرسون ويدرّسون بها!

بإنتظار المزيد أخي العزيز
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشوار الوله
    السلام عليكم

مرحبا اخي اولا tsu معروفة بتعقيد قبولها قليلا لكن طلباتهم من ناحية الجيمات متساهلين واقرى ردود موضوع بهذا القسم باسم دليلك الشامل لولاية تنسي في بعض الردود عن هالجامعة اذا انت جازم فراسلني خاص اصلك بمسؤل الطلاب الانترناشونال بالجامعه او باحد الطلاب السعوديين بهذه الجامعه

بخصوص معهد iei المعهد جيد جدا من ناحية التأسيس ومابه خلاف واموره بالسليم ولي الان فيه 9 اشهر لم نشتكي منه ابدا اما بخصوص بعض الردود ماعجبتني الطلاب متكدسين مادري ايش اذا عندك هذا تكدس فلم تشاهد معاههد اخرى كيف السعوديين فيها اما بخصوص الطلاب ماهو زينين مافهمت وش القصد انا من الطلاب هذولا ابي افهم وش معنى ماهم زينين ونرد عليك . والله في رأيي لي الان في المعهد مدة كافية لااحكم عليه ماشفت منه شي ابد

اما بخصوص مدينة ناشفيل ياعزيزي اقولك توكل على الله وتعال الحافظ الله نسبة الامان عاليه يارب لك الحمد والواحد يكون حذر. اي استفسار او مساعده حنا حاظرين طال عمرك .

قود لك
    وعليكم السلام عزيزي مشوار الوله

اسعدتني جداً .. ردك يثلج القلب ويريح الصدر ..
    لدي سؤال وأرجوا منك الرد ... هل يوجد في المدينة نادي طلاب سعوديين ؟
    وبالنسبة للقبول الجامعي كم ياخذ مدة تقريباً ؟ لأن ما عاد باقي من مدة التأجيل غير شهرين ونص
    وهل تعتقد هالمدة كافية للقبول وإصدار تأشيرة الدراسة الأمريكية ؟

أرجوا منك الرد اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.