الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمساعدة آي شخص يريد معلومات عن جامعة فلوريدا-جيتزفل او فلوريدا عموماً انا بخدمته

لمساعدة آي شخص يريد معلومات عن جامعة فلوريدا-جيتزفل او فلوريدا عموماً انا بخدمته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudiinflorida
    saudiinflorida

مبتعث جديد New Member

saudiinflorida الولايات المتحدة الأمريكية

saudiinflorida , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة University of Florida
    • University of Florida
    • Pharmacy
    • ذكر
    • Gainesville, Florida
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 16th, 2012, 11:32 PM

السلام عليكم
    وتحية طيبة اخواني
    والله يجزى القائمين عل» هالملتقي خير الجزاء .. والله يعينا على خدمة اخواننا

اخوكم : آحمد بن سليمان العليوي
    مبتعث من جامعة الخرج لدجة الدكتوراه - كلية الصيدلة - تخصص النانو ..
    وادرس حالياً في جامعة فلوريدا ... واي واحد يبي فزعة .. مساعدة

University of Florida - Gainesville

الله يوفقنا واياكم يارب ..
  2. الله يسلمك اخي احمد ويحفظك
    انا ابحث عن ماستر ودكتوراه بعده في القانون واشوف شو في عند احدى الجامعات خيارات من فروع القانون
    وانا حابب فلوريدا جدا
    لا يوجد عندنا نظام ابتعاث فالدرس سيكون على حسابي الخاص وباقي لي في الجامعة ٣ مواد باذن الله تعالى انته منهم في الفترة القريبة القادمة ان شاء الله
    لو تعرف جامعة تقدملي قبول واسعارها مقبولة وجيدة بنفس الوقت
    ما معي توفل ولكن لغتي الانكليزية جيدة الى حد كبير والحمد لله ويمكننيوبعونه تعالى اجتياز التوفل او قبول مشروط وادرس في معهد الجامعة
    وهل يمكنني اصطحاب زوجتي معي
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحصرم الشامي
    الله يسلمك اخي احمد ويحفظك
    انا ابحث عن ماستر ودكتوراه بعده في القانون واشوف شو في عند احدى الجامعات خيارات من فروع القانون
    وانا حابب فلوريدا جدا
    لا يوجد عندنا نظام ابتعاث فالدرس سيكون على حسابي الخاص وباقي لي في الجامعة ٣ مواد باذن الله تعالى انته منهم في الفترة القريبة القادمة ان شاء الله
    ما معي توفل ولكن لغتي الانكليزية جيدة الى حد كبير والحمد لله ويمكننيوبعونه تعالى اجتياز التوفل او قبول مشروط وادرس في معهد الجامعة
    ولك جزيل الشكر
    حياك الله اخوي .. والله يبلغك بتخرجك ان شا الله ..
    نصيحتي لك حاليا التركيز حتى تنتهي باذن الله .. وبعدها علطول تبدا تاخد اختبار التوفل او الايليتس اللي يناسبك ..
    بالنسبة للقانون في امريكا .. قبوله صعب ولكنالدراسه باذن الله سهله .. بس يفضلون التوفل يكون ٨٠ من ١٢٠ او الايلتس ٦ من ٩ ..
    هناك جامعات عدة لدراسه القانون .. والدراسه فيها سهله .. وتتمركز غالبا في تكساس اكثر شي ..
    لكن نصيحتي لك حاليا التركيز على احضار المتطلب الاساسي وهو التوفل وبعدها بتتسهل باذن الله ونقدر نفيدك بعدها علطول ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحصرم الشامي
    الله يسلمك اخي احمد ويحفظك
    وانا حابب فلوريدا جدا
    ولك جزيل الشكر
    واذا ودك تستفسر اكثر وحاب تدق علي انا تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.